تيسلا موديل 3 تحل مشكلة صمت محركاتها الكهربائية بهذه الطريقة

تيسلا موديل 3
تيسلا موديل 3
  • 26 مارس 2020
  • واحدة من أكثر شكاوى عشاق السيارات شيوعاً عن السيارات الكهربائية هي افتقارها إلى أصوات المحرك القوية، لكن شركة Milltek Sport وجدت حلاً لهذه المشكلة، حيث صنعت نظاماً خاصاً لتيسلا موديل 3 بيرفورمانس يُخرج صوتاً يجعلها تبدو وكأنها سيارة خارقة.

    نظام خاص يولد أصوات محرك قوية بسيارة تيسلا موديل 3

    يُعرف النظام، الموضح في الفيديو بالأسفل بـ مجموعة مولدات الصوت، وهو لا يقوم بتشغيل صوت المحرك المزيف من خلال السماعات فقط، وإنما يستخدم سماعات صوت معدنية موجودة أسفل هيكل تيسلا، والتي يتم تشغيلها من خلال تطبيق الهاتف الذكي لإنتاج أصوات عادم مقنعة إلى حد ما.

    يذكر أنه لا يتوفر سوى عدد قليل من أصوات العادم المختلفة في الوقت الحالي، في حين تعمل شركة التعديل على إضافة المزيد من الخيارات في المستقبل، بما في ذلك بعض الأصوات الأكثر ملائمة للسيارات الكهربائية.

    هل أنت من معجبي فكرة توليد أصوات مزيفة من السيارات الكهربائية؟

    نحن على يقين من أن التأثير الكامل لصوت المحرك لم يكن واضحاً بشكل جيد في الفيديو، ولكن من المثير للاهتمام بالتأكيد أن هذا الصوت يضيف بعداً مميزاً إلى سيارة تيسلا موديل 3 بيرفورمانس القوية.

    من جانبه يقول مالك السيارة أنه من المثير للاهتمام بشكل خاص عندما يكون متوقفاً عند إشارات المرور بسيارته، ويقوم بتشغيل الصوت، لأن الناس لا يتوقعون من تيسلا أن تُصدر مثل تلك الأصوات الحماسية.

    في الختام، بالتأكيد لن يعجب مولد الصوت هذا الكثير من العملاء، حيث أن العديد من الأشخاص يحبون هدوء السيارات الكهربائية، إلا أن الكثيرين أيضاً يحبون الأصوات الحماسية التي تطلقها المحركات القوية، ما رأيكم؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: فيراري FXX K Evo تدهشنا بصوت محرّكها المدوّي

    تعدّ فيراري FXX K Evo واحدة من أغلى السيارات الخارقة، حيث أنّها الطراز المطوّر من الوحش FXX K، ومن أجل أن تتمكّن من اقتنائها يجب أن تكون على أعلى قائم...

    100%x200

    فولكس فاجن جولف R القادمة تصبح أقوى مع 400 حصان وتقنية هجينة

    مع قيام صانعي السيارات بزيادة قوة طرازات الهاتشباك الخاصة بهم، يبدو أن فولكس فاجن لن تقف مكتوفة اﻷيدي، حيث أن الجيل الثامن من جولف سوف يأتي مع دفعة قو...

    100%x200

    شعار بنتلي الشهير يعود في فلاينج سبير 2020

    أعادت شركة بنتلي شعار Flying B الشهير، وهذه المرة بتصميم جديد يمثل مرحلة جديدة مع بداية قرنها الثاني، وسيظهر هذا الشعار للمرة الأولى مع الجيل الجديد م...

    100%x200

    بالفيديو: منافسة حادّة بين دودج ديمون وبي إم دبليو M5 Competition

    كلنا نستمتع بمشاهدة دودج ديمون وهي تنافس السيارات الأخرى، واليوم نجلب لكم فيديو جديد تنافس فيه ديمون السيدان الألمانية الأكثر قوّة بي إم دبليو M5 Comp...