جاكوار لاند روفر تنتصر في قضية صينية تاريخية تعرف على تفاصيلها

جاكوار لاند روفر
  • 30 مارس 2019
  • لسنوات، قام صانعو السيارات الصينية باستخدام تصميمات وأفكار شركات صناعة السيارات المعروفة من مناطق أخرى في العالم، وبطريقة ما بدأوا في التخلص من هذا الأمر بالفعل.

    فوز تاريخي

    فازت جاكوار لاند روفر بقضية تاريخية ضد شركة جيانغلينغ موتورز بعد أن قضت محكمة في بكين بأن الشركة الصينية صنعت سيارة Landwind X7 الـ SUV والتي تحمل الكثير من التشابه مع رنج روفر ايفوك الشهيرة.

    نهاية القضية

    وفقاً لصحيفة الغارديان، تم تسليط الضوء على خمسة مناطق محددة في السيارة في القضية، وعلى الرغم من أنها ليست متشابهة في الأسعار، حيث تبلغ أسعار النسخ الصينية مجرد جزء بسيط من السعر الأساسي لسعر سيارة رنج روفر ايفوك.

    الآن وقد انتهت قضية المحكمة التي استمرت ثلاثة سنوات، سيتعين على الشركة الصينية دفع تعويض لم يتم تحديده حتى الآن إلى لاند روفر ووقف إنتاج السيارة الخاصة بها على الفور.

    تعليقات رسمية

    قال كيث بنيامين، رئيس الشؤون القانونية في شركة جاكوار لاند روفر: "نرحب بهذا القرار الصادر عن محكمة بكين، والذي يعزز ثقتنا في الاستثمار في الصين وفي نزاهة الفصل في الملكية الفكرية في المحاكم الصينية"، وأضاف: "هذا الحكم هو علامة واضحة على أن القانون يتم تنفيذه بشكل مناسب لحماية المستهلكين والتمسك بحقوقهم حتى لا يتم الخلط أو تضليلهم، مع حماية الاستثمار التجاري في التصميم والابتكار".

    وفي الختام، الآن وقد فازت شركة صناعة سيارات غربية في قضية ضد شركة صينية، هذا الامر يمكن أن يفتح البوابات أمام قضايا مماثلة لتقديمها، حيث يعتقد أن شركة بورشه تفكر في إجراء قانوني ضد شركة Zotye لنسخ سيارتها مكان.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فولكس فاجن جولف R بقوة 375 حصان تنتصر على أودي RS3 وكيا ستينجر ونيسان GTR

    قد تكون فولكس فاجن جولف R واحدة من أكثر سيارات الهاتشباك شهرة وسهولة في القيادة، ولكنها أيضاً واحدة من أسرعهم. فقد قام شباب Mighty Car Mods في أستر...

    100%x200

    الكشف عن سعر فورد إيدج ST موديل 2019

    فاجأتنا فورد في بداية عامنا الجاري بإعلانها عن العمل على الـ SUV إيدج ST، وبعد حوالي 60 أشهر، وطبقاً لتقارير CarsDirect بسعر يبدأ من 43,350 دولار أمري...

    100%x200

    فولكس فاجن تيجوان R الكروس أوفر تظهر أثناء اختبارها بدون تمويه

    التقطت عدساتنا التجسسية صورة لسيارة فولكس فاجن بعوادم رباعية في الخلف، مما يعني أن هذه يمكن أن تكون فقط تيجوان R، ولكننا متأكدون تماماً من أن هذه ليست...

    100%x200

    نيسان ليف E+ 2019 نسخة ذات مدى أطول من السيارة الكهربائية الشهيرة

    تُعد نيسان ليف السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم وذلك بفضل سعرها المعقول، إلا أنها تتخلف عن المنافسين في أهم خاصية في السيارات الكهربائية ألا...