جاكوار لاند روفر تنتصر في قضية صينية تاريخية تعرف على تفاصيلها

جاكوار لاند روفر
  • 30 مارس 2019
  • لسنوات، قام صانعو السيارات الصينية باستخدام تصميمات وأفكار شركات صناعة السيارات المعروفة من مناطق أخرى في العالم، وبطريقة ما بدأوا في التخلص من هذا الأمر بالفعل.

    فوز تاريخي

    فازت جاكوار لاند روفر بقضية تاريخية ضد شركة جيانغلينغ موتورز بعد أن قضت محكمة في بكين بأن الشركة الصينية صنعت سيارة Landwind X7 الـ SUV والتي تحمل الكثير من التشابه مع رنج روفر ايفوك الشهيرة.

    نهاية القضية

    وفقاً لصحيفة الغارديان، تم تسليط الضوء على خمسة مناطق محددة في السيارة في القضية، وعلى الرغم من أنها ليست متشابهة في الأسعار، حيث تبلغ أسعار النسخ الصينية مجرد جزء بسيط من السعر الأساسي لسعر سيارة رنج روفر ايفوك.

    الآن وقد انتهت قضية المحكمة التي استمرت ثلاثة سنوات، سيتعين على الشركة الصينية دفع تعويض لم يتم تحديده حتى الآن إلى لاند روفر ووقف إنتاج السيارة الخاصة بها على الفور.

    تعليقات رسمية

    قال كيث بنيامين، رئيس الشؤون القانونية في شركة جاكوار لاند روفر: "نرحب بهذا القرار الصادر عن محكمة بكين، والذي يعزز ثقتنا في الاستثمار في الصين وفي نزاهة الفصل في الملكية الفكرية في المحاكم الصينية"، وأضاف: "هذا الحكم هو علامة واضحة على أن القانون يتم تنفيذه بشكل مناسب لحماية المستهلكين والتمسك بحقوقهم حتى لا يتم الخلط أو تضليلهم، مع حماية الاستثمار التجاري في التصميم والابتكار".

    وفي الختام، الآن وقد فازت شركة صناعة سيارات غربية في قضية ضد شركة صينية، هذا الامر يمكن أن يفتح البوابات أمام قضايا مماثلة لتقديمها، حيث يعتقد أن شركة بورشه تفكر في إجراء قانوني ضد شركة Zotye لنسخ سيارتها مكان.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    صور تشويقية جديدة من لنكولن تقترح عودة الأبواب العكسية

    كشفت لنكولن اليوم عن صورة مثيرة للاهتمام على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت الصورة الصغيرة عادية للوهلة الأولى وتضم مقابض أبواب كلاسيكية،...

    100%x200

    مرسيدس-AMG تطلق صوراً لنموذج بروجكت وان المبدأي

    لم تتحدّث مرسيدس-AMG عن بروجكت وان كثيراً منذ إطلاقها للطراز الاختباري في معرض فرانكفورت للسيارات في العام الماضي، ولكن الشركة قررت أخيراً أن تعرض بعض...

    100%x200

    بورشة تايكان سيدان تستعد للانطلاق لمنافسة تسلا موديل S

    ستقوم بورشه بإنتاج نسخة سيدان من سيارتها تايكان، حيث تم رصدها مرة أخرى أثناء اختبار نموذج اختباري للسيارة، وتظهر السيارة بأنابيب عوادم لإخفاء نواياها...

    100%x200

    دراسة تؤكد أن ارتفاع حدود السرعة يتسبب في هذا العدد من حالات الوفاة

    يعتقد معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أن حدود السرعة الأعلى مسؤولة عن 37 ألف حالة وفاة في الولايات المتحدة منذ عام 1993، عندما كان الحد الأقصى...