جاكوار XE السيدان تحصل على تحديثاتها الأخيرة

جاكوار XE
  • 21 ديسمبر 2018
  • كانت سيارة XE هي أول سيدان جديدة كلياً لهذا الجيل، لذا فهي الآن تحصل على تحديثات منتصف العمر قبل شقيقتها الكبرى XF، فقد استطاعت الكاميرات من التقاط بعض الصور لها أثناء اختبارها في مدينة كوفنتري في المملكة المتحدة، ونحن نتوقع أن يكون الطراز موديل عام 2020، على أن يتم الكشف عنه في منتصف العام القادم، وللتذكير فإن الموديل هو سيارة سيدان صغيرة بأربعة أبواب تتنافس مع طرازات بي ام دبليو الفئة الثالثة وأودي A4.
    وفي حين أن الطراز لم يحقق النجاح الذي كانت تأمله جاكوار، ما قاد الشركة إلى التوقف عن التفكير في سيارات أقل حجماً، ولكنه لا يزال أحد طرازاتها المميزة، ونتيجة لذلك فقد تم تحديثها بأحدث التقنيات، فقد تم إطلاق طراز XE في عام 2015، وقد يحصل على تصميم جديد كلياً بعد حصوله على تحديثات منتصف العمر.
    وعلى الرغم من أن الصور الملتقطة للطرازين الجديدة مموهة بشكل كبير، إلا أننا لا نتوقع رؤية أية تغييرات خارجية كبيرة، فمن المؤكد أن المصابيح الأمامية ذات اضاءة LED ستحصل على بعض التعديلات كما هو الحال بالنسبة للمصدات والشبك الامامي، وقد تقوم جاكوار أيضاً بتحديث نظام المعلومات والترفيه الخاص بها، والذي تم انتقاده في العديد من المراجعات.
    لذا فهذه التغييرات لن تحدث الكثير من الاختلاف، ولكن الاختلاف الكبير يكمن في تقنية المحرك الجديد الذي ستحصل عليه السيارة، حيث نعتقد أنها ستحصل على تكنولوجيا هجينة معتدلة من كلا النوعين 12 و48 فولت، ما يوفر حركة أكثر سلاسة، وبالوضع في الاعتبار حركات المرور كثيرة التوقف، فكان يجب على فريق التطوير تقليل استهلاك الوقود بالسيارة.
    وستظل XE متوفرة بنظام الدفع الخلفي والدفع على جميع العجلات، ويقال أن الشركة لن تستخدم المحرك V6 مرة أخرى بل ستقوم بتطوير محرك جديد بست أسطوانات مستقيمة، ولكن لا توجد أية تأكيدات على أنها ستتوفر به بعد.
    ونظراً للنجاح الكبير الذي حققته سيارات SUV مثل F-Pace، فإننا نشك بأن يكون هناك جيل جديد من XE لذا ستكون هذه هي التحديثات الأخيرة.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تعرف على سيارة The Rock الجديدة والتي سيستخدمها في فيلمه الجديد

    بعد التقدم الكبير والشهرة التي حظى بها The Rockمنذ بداية مسيرته كمصارع، وصولاً لكونه واحد من أهم ممثلي هوليود، لا نتوقع عزيزي القارئ ان نجده يقود لامب...

    100%x200

    بوجاتي تقول أن شيرون القادمة قادرة على الوصول إلى سرعة 500 كلم بالساعة

    كانت بوجاتي مترددة حتى الآن فيما يتعلق بمحاولة تحطيم رقم السرعة القياسي المسجل باسم كوينيجسيج أجيرا RS، ولكنها لم تتخل بالفعل عن الفكرة، فأثناء حديثه...

    100%x200

    بالصور: الكشف عن بورشه كايين كوبيه 2020 عبر لقطات خاصة بسعودي أوتو

    يبدو أن الشائعات كانت حقيقية حيث تعمل بورشه على نسخة كوبيه من طراز كايين بالفعل. تمكننا اليوم من الحصول على صور خاصة قرب شتوتجارت، بينما يظهر لنا ط...

    100%x200

    بالفيديو: تيسلا موديل 3 بيرفورمانس تتحدى تيسلا رودستر في سباق تسارع

    يمكننا أن نقول أن هذا هو أول سباق يجمع بين أقدم سيارة وأحدث سيارة تيسلا، فنحن لا نشهد تيسلا رودستر الأصلية تشترك في سباقات تسارع في هذه الأيام، في حين...