×

ابحث فى سعودى أوتو


جاي زي وبيونسيه قد يكونا أحد مالكي رولزرويس بوت تيل الأغلى على الإطلاق

01 يونية 2021
06/01/2021 12:01:21
مالكي رولزرويس بوت تيل


كشفت رولزرويس الأسبوع الماضي عن بوت تيل الجديدة، وهي سيارة كشف بسعر 28 مليون دولار (105 مليون ريال)، والتي سيتم إنتاج ثلاثة نسخ منها فقط، ولم تكشف الشركة عن أسماء مشتريها الثلاث، لكن وسائل الإعلام مثل التلغراف تعتقد أن جاي زي وبيونسيه سيكونا مالكي النسخة الأولى من السيارة الباهظة.

بعض الدلائل على شراء جاي زي وبيونسيه لرولزرويس بوت تيل

بعض الدلائل على شراء جاي زي وبيونسيه لرولزرويس بوت تيل

في البداية، قد يبدو الامر وكأنه تكهنات لا أساس لها من الصحة، لكن هُناك بعض الأدلة المقنعة التي تدعم هذه النظرية، حيث قالت رولزرويس أنه تم تصميم الصندوق الخلفي بشكل خاص لإيواء زجاجة Armand de Brignac مبردة بعناية إلى ست درجات مئوية، وهي زُجاجة الشمبانيا المفضلة لمشتريها، ويُذكر أن جاي زي باع 50% من شركة المشروبات خاصته في وقت سابق من هذا العام.

ثانياً، من المفترض أن تستحضر السيارة المناظر الخلابة في كوت دازور، والتي تصادف أنه مكان يزوره الزوجان المشهوران كثيراً، ويستمتعان بالنزهات في الهواء الطلق، مما يفسر صندوق السيارة المخصص.

بعض الدلائل على شراء جاي زي وبيونسيه لرولزرويس بوت تيل

من جانبه، أشار أليكس إينيس، رئيس قسم التصميم في رولزرويس: "لقد استمتعت بالعديد من الاجتماعات مع المالك وزوجته في منزلهما، لقد كانا مرحبين بشكل رائع، إنهم يحبون تقديم الطعام بأسلوبهم الخاص، ولقد تحدثنا عن الإحساس بالاستضافة والعظمة التي يجب أن تكون جزءً من السيارة".

وفي الختام، يُذكر أن سيارة بوت تيل حصلت على العديد من اللمسات مثل وضع اسم Blue Ivy وهو اسم ابنة جاي زي وبيونسيه البالغة من العمر تسع سنوات، وتقول المصادر أيضاً أن جاي زي وقع الجانب السفلي لشبك السيارة، ووقعت بيونسيه أسفل الشارة الخلفية، وكلاهما وقع على المحرك.

بعض الدلائل على شراء جاي زي وبيونسيه لرولزرويس بوت تيل