×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

جريت وول تخطط لمنافسة بي ام دبليو ومرسيدس بهذه السيارة الفاخرة

08 سبتمبر 2021
09/08/2021 12:34:34
جريت وول Wey كوفي 01


كشفت شركة جريت وول الصينية والتي تُخطط للعودة إلى أوروبا عبر علامتها التجارية Wey عن سيارة كوفي 01 الاس يو في الفاخرة بمعرض ميونيخ، وهي السيارة الأولى من العلامة التجارية بأوروبا، وتأتي لمنافسة مرسيدس وأودي وبي ام دبليو.

ما الذي نعرفه عن سيارة جريت وول Wey كوفي 01 الجديدة

ما الذي نعرفه عن سيارة جريت وول Wey كوفي 01 الجديدة

قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة جريت وول في أوروبا أنهم لديهم ثقة كبيرة في السيارة، مضيفاً أنه سيتم تدشينها أولاً في ألمانيا ثم إيطاليا أو إسبانيا قبل أن يتم توفيرها في جميع دول أوروبا بعد ذلك، وستكون سيارة هجينة بالقابس مع نطاق كهربي نقي يبلغ 149 كلم للشحنة الكاملة.

ستتميز السيارة بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر ومحركين كهربائيين إلى جانب ناقل حركة مزدوج القابض بتسع سرعات، وتبلغ القوة الإجمالية للسيارة 469 حصان، ويُتوقع أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من خمس ثوان، وبالنسبة للأبعاد، فيبلغ طولها 4,870 مم، ما يجعلها أطول من بي ام دبليو X3 ومرسيدس GLC، لكنها أقصر من X5 وGLE.

ما الذي نعرفه عن سيارة جريت وول Wey كوفي 01 الجديدة

تستهدف شركة جريت وول العملاء الذين يبحثون عن السيارات الممتلئة بالتقنيات، حيث ستكون كوفي 01 أول سيارة يتم إنتاجها بكميات كبيرة تشتمل على شريحة المعالج كوالكوم سنابدراجون 8155، والتي ستسمح لها بتوفير مزايا مثل اتصال 5G، والتعرف على الوجه، وتحديثات OTA، والواقع المعزز.

ووفقاً للتقارير، فقد لا يكون كوفي 01 هو الاسم النهائي للنسخة الإنتاجية، ومع ذلك، فقد تم اختيار الاسم تيمناً بالمشروب العالمي الشهير، ويُذكر أن نائب الرئيس التنفيذي لشركة جريت وول في أوروبا، جونسون كيانغ، من المعجبين بالاسم، قائلاً أنه يرتبط بالحياة الأسرية للفرد وحياة العمل ووقت الفراغ.

ما الذي نعرفه عن سيارة جريت وول Wey كوفي 01 الجديدة

وفي الختام، ستبدأ علامة Wey التُجارية، والتي باعت بالفعل أكثر من 400,000 سيارة في الصين منذ إنشائها قبل خمس سنوات، عملياتها الأوروبية في ألمانيا، مع خطط لتسليم أول شحنة من كوفي 01 في النصف الأول من عام 2022.