جيريمي كلاركسون يختار أفضل خمس سيارات لعام 2018

جيريمي كلاركسون يختار أفضل خمس سيارات لعام 2018
  • 30 ديسمبر 2018
  • يعد جيريمي كلاركسون هو الأكثر شهرة وتأثيراً بين صحفيي وخبراء السيارات في العالم حالياً، حيث يمثل رأيه أهمية كبرى لكل عشاق السيارات، ومع اقتراب نهاية العام 2018 قام كلاركسون بنشر مقالة في صحيفة Sunday Times يستعرض خلالها أكثر 5 سيارات أعجبته خلال هذا العام.
    واختار كلاركسون خمسة سيارات من أصل 28 سيارة قد اختبارها في 2018، ونظراً لقسوة انتقاداته وصعوبة إرضائه، فإنه من الصعب جداً أن تنال أي سيارة إعجاب الصحفي البريطاني المخضرم.
    وتصدرت هذه القائمة سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي، التي اختبرها بكر أزهر في برنامج سعودي أوتو لايف، فقد حازت السيارة الخارقة الإيطالية هذا العام على العلامة الكاملة، حيث حصلت على 5 نجوم من أصل 5 في تقدير الصحفي الشهيركما تم تتويجها كأفضل سيارة لعام 2018 من قبل صحيفة Sunday Times.
    وجاءت في المركز الثاني سيارة بورشه 911 GT2 RS والتي حصلت أيضاً على 5 نجوم، والأمر المثير هو أن كلاركسون لم يكن ابداً من محبي طرازات 911، إلا أن طراز GT2 RS أثار إعجابه، حيث قال: "على الرغم من أني لم أكن يوماً معجباً ببورشه، ولكن GT2 RS حقاً سيارة رياضية رائعة."
    أما في المركز الثالث فحلت سيارة ألبينا B5، وهي النسخة المعدلة من بي ام دبليو الفئة الخامسة، وحصدت هذه السيارة 4 نجوم من 5، ووصفها قائلاً "إنها سيارة قريبة للكمال."
    وفي المركز الرابع جاءت أستون مارتن فانتاج، مع تقييم 4 نجوم من 5. ولم تكن هذه مفاجأة لأن كلاركسون كان دائماً من محبي هذا الطراز.
    واختتم جيريمي كلاركسون القائمة مع سيارة بنتلي كونتيننتال GT، التي حصلت كذلك على 4 نجوم من 5. وكما هو الحال مع بورشه 911، فإن كلاركسون لم يكن من عشاق طراز كونتيننتال GT، ولكن يبدو أن الجيل الجديد قد أذهله بكل معنى الكلمة، مما جعله يضمها  لقائمة أفضل 5 سيارات في عام 2018 الخاصة به. 
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: شفروليه كورفيت ZR1 تسابق كامارو ZL1 LE

    عادة ما نرى سباقات بين طرازات مختلفة من الشركة ذاتها، إلا أن لكل من كورفيت وكامارو تأثير خاص، فمن النادر أن نراهما معاً على أرض المضمار. تحمل كامار...

    100%x200

    نسختين نادرتين من بوجاتي فيرون معروضتين للبيع

    قام متجر السيارات H.R Owen الموجود في لندن بعرض سيارتي بوجاتي فيرون مميتزتين للبيع، الأولى هي جراند سبورت فيتيس موديل 2015 التي تعدّ النسخة الكشف من م...

    100%x200

    هينيسي تعدل دودج تشالنجر SRT هيلكات لتحصل على قوة بأربعة أرقام!

    هينيسي تكشف عن أحدث إبداعاتها، وهو مجرد مثال آخر على تفاني الشركة في زيادة القوة الحصانية وعزم الدوران، وأحدث أعمالها هي دودج تشالنجر SRT هيلكات، وتظه...

    100%x200

    شاهد اكورا تحتفل بالذكرى الـ 30 لـ NSX

    يصادف هذا الأسبوع الذكرى الثلاثين لسيارة اكورا NSX الأيقونية الخارقة، والتي أحدثت ثورة في عالم السيارات الرياضية وذلك بعد طرحها في معرض نيويورك للسيار...