جيريمي كلاركسون يختار أفضل خمس سيارات لعام 2018

جيريمي كلاركسون يختار أفضل خمس سيارات لعام 2018
  • 30 ديسمبر 2018
  • يعد جيريمي كلاركسون هو الأكثر شهرة وتأثيراً بين صحفيي وخبراء السيارات في العالم حالياً، حيث يمثل رأيه أهمية كبرى لكل عشاق السيارات، ومع اقتراب نهاية العام 2018 قام كلاركسون بنشر مقالة في صحيفة Sunday Times يستعرض خلالها أكثر 5 سيارات أعجبته خلال هذا العام.
    واختار كلاركسون خمسة سيارات من أصل 28 سيارة قد اختبارها في 2018، ونظراً لقسوة انتقاداته وصعوبة إرضائه، فإنه من الصعب جداً أن تنال أي سيارة إعجاب الصحفي البريطاني المخضرم.
    وتصدرت هذه القائمة سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي، التي اختبرها بكر أزهر في برنامج سعودي أوتو لايف، فقد حازت السيارة الخارقة الإيطالية هذا العام على العلامة الكاملة، حيث حصلت على 5 نجوم من أصل 5 في تقدير الصحفي الشهيركما تم تتويجها كأفضل سيارة لعام 2018 من قبل صحيفة Sunday Times.
    وجاءت في المركز الثاني سيارة بورشه 911 GT2 RS والتي حصلت أيضاً على 5 نجوم، والأمر المثير هو أن كلاركسون لم يكن ابداً من محبي طرازات 911، إلا أن طراز GT2 RS أثار إعجابه، حيث قال: "على الرغم من أني لم أكن يوماً معجباً ببورشه، ولكن GT2 RS حقاً سيارة رياضية رائعة."
    أما في المركز الثالث فحلت سيارة ألبينا B5، وهي النسخة المعدلة من بي ام دبليو الفئة الخامسة، وحصدت هذه السيارة 4 نجوم من 5، ووصفها قائلاً "إنها سيارة قريبة للكمال."
    وفي المركز الرابع جاءت أستون مارتن فانتاج، مع تقييم 4 نجوم من 5. ولم تكن هذه مفاجأة لأن كلاركسون كان دائماً من محبي هذا الطراز.
    واختتم جيريمي كلاركسون القائمة مع سيارة بنتلي كونتيننتال GT، التي حصلت كذلك على 4 نجوم من 5. وكما هو الحال مع بورشه 911، فإن كلاركسون لم يكن من عشاق طراز كونتيننتال GT، ولكن يبدو أن الجيل الجديد قد أذهله بكل معنى الكلمة، مما جعله يضمها  لقائمة أفضل 5 سيارات في عام 2018 الخاصة به. 
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فورد F-150 رابتور 2019 تأتي بأداء أفضل على الطرق الوعرة

    قامت فورد بعمل تطوير جديد على موديل 2019 من F-150 رابتور، فيما يحسّن أداءها على الطرق الوعرة، ويضمن تجربة قيادة أفضل وأكثر سلاسة، وسوف يتم إطلاقها في...

    100%x200

    إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي

    شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دب...

    100%x200

    حصرياً: صور تجسسية تكشف عن الفئة السابعة من BMW أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج

    عادة يقوم كل صانعي السيارات باختبار سياراتهم على حلبة مضمار نوربورجرينج اﻷلماني، ولكن من المفاجئ أن نرى سيدان فاخرة في نفس المكان، إلا أن هذا ما حدث ع...

    100%x200

    مجموعة BMW تشهد بداية جيدة لعام 2018

    سجّلت مجموعة BMW نتائج ملفتة في الفصل الأول من عام 2018 رغم تقلّب ظروف السوق وتأثير معدل الصرف السلبي. فقد تم التوصل إلى أرقام جديدة هي الأفضل على الإ...