http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

جيلي ايكون الـ SUV المدمجة تكشف عن نفسها رسمياً بتصميم صندوقي وطموحات عالمية

06 نوفمبر 2019
11/06/2019
جيلي ايكون


بعد طول انتظار، كشفت جيلي أخيراً عن الصور الرسمية الأولى لسيارة الـ SUV المدمجة الجديدة ايكون، وكما أظهرت صور براءات الاختراع التي انكشفت في وقت سابق من هذا العام، فإنها مستوحاة من سيارة اختبارية تحمل نفس الاسم كانت قد كشفت عنها الشركة في عام 2018، وقد تم الكشف عنها لوسائل الإعلام الصينية في ندوة تصميم في نانجينغ.

تصميم صندوقي مميز للـ SUV المدمجة الجديدة

جيلي ايكون من الأعلى

تستعرض السيارة التي تنتمي إلى قطاع B من فئة الـ SUV، لغة تصميم جيلي المميزة التي يُطلق عليها Expanding Cosmos، حيث حصلت على تصميم مثير للإعجاب، فقط احتفظت ايكون الجديدة بتصميم الجسم الممتلئ الذي امتازت به السيارة الاختبارية من قبل.

تمتاز الواجهة الأمامية بمصابيح أمامية مقسمة وشبك Cosmos الواسع بدون تغيير تقريباً، بينما تحصل على مظهر جانبي أنيق بفضل مقابض الأبواب المنبثقة والمرايا الجانبية تمتلك إشارات انعطاف مدمجة، وفي الخلف، يستمر التصميم الأنيق بواسطة المصابيح الخلفية LED ذات التصميم المميز.

ماذا عن داخلية السيارة ومحركها وأبعادها؟

مقصورة جيلي ايكون

وبالدخول إلى المقصورة، سنلاحظ أن لوحة القيادة الخاصة بايكون يهيمن عليها شاشتان كبيرتان، وهما لوحة العدادات وشاشة النظام الترفيهي، وتتيح هذه الشاشات التفاعلية المزدوجة للسائق التفاعل مع سيارته والاتصال ببقية العالم من خلال GKUI Geely Smart Ecosystem، ولوحة القيادة هذه تذكرنا إلى حد كبير بتلك الموجودة في سيتروين  C4 Cactus.

والجدير بالذكر أن جيلي هي الـ SUV الثانية من جيلي التي تأتي ببنية BMA المعمارية التي تتأثر ببنية Bin Yue الأكثر تقليدية وتأتي بقاعدة عجلات Bin Rui سيدان، ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل بخصوص القوة، ولكن يقال أنها ستستمد قوتها من محرك بنزين توربو سعة 1.5 لتر.

جيلي ايكون  من الجانب

أما بالنسبة للأبعاد، فلم يتم تأكيدها بعد، لكن تقارير عديدة ادعت أنها ستأتي بطول 4,350 مم وعرض 1,810 مم وارتفاع 1615 مم، وقاعدة عجلات يبلغ طولها 2,640 مم، وفي الختام، قالت جيلي إن ايكون قد صُممت كموديل عالمي يهدف إلى فتح "حقبة جديدة لجيل جديد من المستخدمين، جيل يحتاج إلى سيارات ملهمة ذات تقنيات عالية".