×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

جيل جديد من تويوتا لاندكروزر ولكزس LX في الطريق إلينا

13 فبراير 2019
02/13/2019
تويوتا لاندكروزر


يعود الجيل الحالي من تويوتا لاندكروزر إلى طراز عام 2008، مما يجعلها قديمة نوعاً ما وفقاً لمعايير المنافسة في السيارات الـ  SUV، ولكن على ما يبدو ان طرازاً جديداً على وشك الوصول إلينا. وتدّعي مجلة Best Car اليابانية أنها ستدشن الـ SUV المحدّثة في خريف عام 2020، لكن يبدو أن النسخة الإختبارية التي ستُعرض في معرض طوكيو للسيارات في أواخر شهر أكتوبر يمكن ان تعطينا نبذة بسيطة عما ستبدو عليه السيارة المُنتظرة.

مواصفات تويوتا لاندكروزر الجديدة

تويوتا لاندكروزر نسخة التراث

وسترتكز اليابانية القادمة على هيكلة فوق اطار فولاذي محدث، وستتوفر السيارة بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر بدلاً من المحرك V8 الحالي سعة 5.7 لترات، وناقل حركة يصل إلى 10 سرعات أوتوماتيكية بدلاً من ناقل الحركة الحالي 8 سرعات. قد يتوفر الطراز هجين أيضاً.
وستأتي لاندكروزر بأحدث تقنيات السلامة من تويوتا لمساعدة السائق، وسيشمل الكشف عن المشاة ليلا وتجنب الحوادث التي يمكن أن تبعد عن الاصطدام إذ لم يتصرف السائق في الوقت المناسب.

لكزس LX جديدة تصاحب الإصدار القادم من لاندكروزر

تويوتا لاندكروزر نسخة التراث

ومن تابعات إصدار جيل جديد من لاندكروزر، إصدار لكزس LX جديدة مُحدثة، ولكن التفاصيل غير واضحة كثيراً حولها. وسيحتاج المصممون لبذل مجهود كبير للتمييز بين تصميم الطرازين الخارجي، بالإضافة إلى انتظار مواد أجمل في المقصورة. كما وتدّعي مجلة Best Car أن تويوتا تقوم بتطوير السيارتين في وقت واحد، مما يعني أنه لا ينبغي أن يكون هناك انتظار طويل حتى موعد التدشين.

تويوتا لاندكروزر نسخة التراث

أما إذا كنت تستعد لشراء سيارة لاندكروزر، فننصحك بإلقاء نظرة على إصدارها نسخة التراثHeritage Edition لعام 2020، هذا الطراز الذي يضيف الكثير من اللمسات التصميمية الفريدة للـ SUV، مثل جنوط BBS البرونزية مقاس 18 بوصة، وخطوط تصميمية سوداء. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتتوفر بفرش من الجلد الأسود مع لمسات برونزية، وتوفر تويوتا عدد 1,200 منهم في الولايات المتحدة.