جينيسيس G90 2020 تظهر في أول صورة رسمية

جينيسيس G90 2020
  • 08 نوفمبر 2018
  • علينا الاعتراف أنه لولا شعار جينيسيس النحاسي المعروض على غطاء المحرك، لاستغرق الأمر الكثير من الوقت للتعرف على نوع هذه السيارة. حيث نشرت قبل بضع ساعات على صفحة الفيسبوك الرسمية للشركة الكورية الجنوبية صورة غامضة و مثيرة للاهتمام، و التي تُمثل النسخة المحدثة، لكن يبدو أن هذه السيارة هي جينيسيس G90 2020 القادمة قريباً إلى الأسواق.

    و كان قد تم بيعها سابقًا باسم هيونداي ايكوس قبل ترقيتها إلى علامة جينيسيس التجارية، إلا أن السيارة السيدان الفاخرة ذات الحجم الكامل على وشك أن تتحول بشكل جذري.

    و كونها صورة تشويقية ،فإنه ليس بالأمر المفاجئ أن تغطي جينيسيس السيارة من أجل إخفاء طرازها الأكثر فخامة، ولكننا نرى بعض التغييرات التي يقومون بمقارنتها مع نظيرتها كيا كادينزا.

    على سبيل المثال، لا تبدو المصابيح الأمامية شبيهة بتلك الموجودة في G90 الحالية، و ويبدو أنها مزودة بأضواء نهارية طويلة جداً، حيث تمتد من حدود الشبك الأمامي وحتى رفارف العجلات الأمامية. ونلاحظ أن تصميم الأضواء الأمامية جديد بالكامل وسيتميز بتقنية LED متطورة.

    و بعد التدقيق في الصورة سعيًا إلى كشف المزيد من التفاصيل ، اكتشفنا أن الشبك الأمامي قد تغيرت أيضًا. حيث اختفت الخطوط الأفقية المتعددة الموجودة في G90 الحالية، في حين سيحصل الموديل الجديد على نمط "خلية النحل".كما تجدد الشبك السفلي ليصبح أكبر حجماً، مما يعني أن الصدام سيتغير تصميمه كذلك.

    وهذا هو كل ما استطعنا رؤيته في الوقت الحالي، و لكننا نتوقع أن يحدث تغييرات في الجزء الخلفي. وتشير مصادرنا إلى أن الصدام والأضواء الخلفية سيتم تحديثهما في الموديل الجديد ، كما ستأتي السيارة بخيارات جديدة لألوان الطلاء الخارجي، وتصاميم جديدة للجنوط.

    و أما المقصورة فمن المنتظر أن تحصل على جميع المزايا الموجودة في كيا كادينزا الجديدة، والتي تشمل شاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصات، بالإضافة لشاشة عرض للنظام الترفيهي بنفس المقاس.

    ومن المتوقع أن يتم الكشف عن جينيسيس G90 2020 في كوريا الجنوبية خلال الشهر الجاري، بينما سيتم الكشف عن النسخة العالمية في وقت لاحق.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فيديو: شخص ينجو من الموت بمعجزة إلهية

    نجا رجل محظوظ بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية من الموت بعد أن كادت سيارة خارجة عن السيطرة أن تصطدم به، حيث التقطت كاميرات المراقبة هذا الموقف المرعب....

    100%x200

    أستون مارتن DBS سوبرليجيرا الجديدة تظهر في فيديو تجسسي

    بعد إعلان أستون مارتن أنّها ستقوم بإعادة إحياء كل من DBS و سوبرليجيرا في سيارتها الجديدة التي ستكون بديلة لفانكويش، وبعد طول انتظار تم التقاط فيديو تج...

    100%x200

    مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها

    سنحدثكم اليوم عن التحديثات التي قد تحصل عليها السيارة لموديل العام 2020، حيث ستأتي بتغييرات بسيطة في التصميم الخارجي...   بعد أن تم الكشف ع...

    100%x200

    كاديلاك تعطينا لمحة عن النسخة الرياضية من XT4

    تريد كاديلاك هي الأخرى المنافسة في فئة الكروس أوفر الصغيرة، وذلك عن طريق طراز XT4 والذي تم رصد صورة رقمية وأخرى مرسومة له بأحد المكاتب الإعلامية للشرك...