جينيسيس G90 2020 تظهر في أول صورة رسمية

جينيسيس G90 2020
  • 08 نوفمبر 2018
  • علينا الاعتراف أنه لولا شعار جينيسيس النحاسي المعروض على غطاء المحرك، لاستغرق الأمر الكثير من الوقت للتعرف على نوع هذه السيارة. حيث نشرت قبل بضع ساعات على صفحة الفيسبوك الرسمية للشركة الكورية الجنوبية صورة غامضة و مثيرة للاهتمام، و التي تُمثل النسخة المحدثة، لكن يبدو أن هذه السيارة هي جينيسيس G90 2020 القادمة قريباً إلى الأسواق.

    و كان قد تم بيعها سابقًا باسم هيونداي ايكوس قبل ترقيتها إلى علامة جينيسيس التجارية، إلا أن السيارة السيدان الفاخرة ذات الحجم الكامل على وشك أن تتحول بشكل جذري.

    و كونها صورة تشويقية ،فإنه ليس بالأمر المفاجئ أن تغطي جينيسيس السيارة من أجل إخفاء طرازها الأكثر فخامة، ولكننا نرى بعض التغييرات التي يقومون بمقارنتها مع نظيرتها كيا كادينزا.

    على سبيل المثال، لا تبدو المصابيح الأمامية شبيهة بتلك الموجودة في G90 الحالية، و ويبدو أنها مزودة بأضواء نهارية طويلة جداً، حيث تمتد من حدود الشبك الأمامي وحتى رفارف العجلات الأمامية. ونلاحظ أن تصميم الأضواء الأمامية جديد بالكامل وسيتميز بتقنية LED متطورة.

    و بعد التدقيق في الصورة سعيًا إلى كشف المزيد من التفاصيل ، اكتشفنا أن الشبك الأمامي قد تغيرت أيضًا. حيث اختفت الخطوط الأفقية المتعددة الموجودة في G90 الحالية، في حين سيحصل الموديل الجديد على نمط "خلية النحل".كما تجدد الشبك السفلي ليصبح أكبر حجماً، مما يعني أن الصدام سيتغير تصميمه كذلك.

    وهذا هو كل ما استطعنا رؤيته في الوقت الحالي، و لكننا نتوقع أن يحدث تغييرات في الجزء الخلفي. وتشير مصادرنا إلى أن الصدام والأضواء الخلفية سيتم تحديثهما في الموديل الجديد ، كما ستأتي السيارة بخيارات جديدة لألوان الطلاء الخارجي، وتصاميم جديدة للجنوط.

    و أما المقصورة فمن المنتظر أن تحصل على جميع المزايا الموجودة في كيا كادينزا الجديدة، والتي تشمل شاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصات، بالإضافة لشاشة عرض للنظام الترفيهي بنفس المقاس.

    ومن المتوقع أن يتم الكشف عن جينيسيس G90 2020 في كوريا الجنوبية خلال الشهر الجاري، بينما سيتم الكشف عن النسخة العالمية في وقت لاحق.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أودي RS3 سبورت باك معدّلة بقوّة 597 حصان وزمن تسارع أقل من فيراري 458

    قديماً كانت قوّة 200 حصان كافية لأي سيارة هاتشباك، أما في أيامنا الحالية تأتي طرازات الهاتشباك من المصنع بقوّة أكبر من ذلك بكثير، وقد قرّرت شركة التعد...

    100%x200

    تعديلات بسيطة تحول دودج تشالنجر إلى بلايموث باراكودا

    أشارت وفاة علامة "بلايموث" التجارية منذ ما يقوم من عقدين من الزمن إلى نهاية واحدة من أشهر صانعي السيارات في أمريكا، ولنكون صادقين، نحن لم نف...

    100%x200

    ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2020؟

    سبق وأن عرفناكم على سيارة شيفروليه ترافيرس 2018 التي تأتي بجيل جديد كلياً، ومن المنتظر أن تنطلق ترافيرس بتحديثات منتصف العمر لموديل العام 2020، واليوم...

    100%x200

    رصد BMW الفئة السابعة 2019 أثناء اختبارها

    في عالم صناعة السيارات، لا تعتبر تحديثات منتصف العمر أمر غير شائع، حيث تقوم الشركات بإعطاء سياراتها بعض اللمسات الجديدة لتبقى قادرة على منافسة كل جديد...