×

ابحث فى سعودى أوتو


جي ام سي ترغب في الحصول على نسختها الخاصة من شيفروليه تريل بليزر

06 أغسطس 2020
08/06/2020
جي ام سي


يشهد قطاع الكروس أوفر الصغيرة ازدهاراً كبيراً في السنوات الماضية، إلا أن جي إم سي لا تمتلك سيارة للتنافس في هذا القطاع المتنامي حتى الآن، وهو أمر محير، خاصة عند التفكير في أن شيفروليه لديها تراكس، وبويك لديها انكور، كما أضافت العلامتين التجاريتين كروس أوفر صغيرة أخرى لتشكيلتها مؤخراً، وهي شيفروليه تريل بليزر وبويك انكور جي اكس.

جي ام سي ترغب في الدخول إلى قطاع الكروس أوفر الصغير

جي إم سي لا تمتلك سيارة للتنافس في قطاع سيارات الكروس اوفر الصغيرة المتنامي حتى الآن

يجدر بالذكر أن تريل بليزر يبدأ سعرها من 19,995 دولار (75,000 ريال)، بينما يبدأ سعر انكور جي اكس من 25,095 دولار (94,000 ريال)، وكلاهما أقل سعراً من جي ام سي تيرين والتي يبدأ سعرها من 26,195 دولار (98,000 ريال).

وبالرغم من ذلك، فإن تقارير جديدة تشير إلى أن جي ام سي تفكر في الدخول في هذا القطاع، وذلك بالكشف عن كروس أوفر صغيرة جديدة تستند إلى نفس قاعدة العجلات المستخدمة في تريل بليزر وانكور جي اكس.

حتى الآن لا نعرف سوى القليل عن الطراز القادم، ولكن يُقال أنه سيكون "متميزاً للغاية" عن أقاربه سالفي الذكر، وهذا يعني أننا يُمكن أن نتوقع حصولها على تصميم داخلي وخارجي فريد.

قوة وسعر الكشف عن كروس أوفر جي ام سي الصغيرة

جي إم سي لا تمتلك سيارة للتنافس في قطاع سيارات الكروس اوفر الصغيرة المتنامي حتى الآن

من المرجح أن تنتقل خيارات المحرك مع قاعدة العجلات، والتي تشتمل على محرك توربو سعة 1.2 لتر بثلاثة أسطوانات يولد قوة 137 حصان 219 نيوتن.متر من عزم الدوران، وقد تتوفر أيضاً بمحرك توربو سعة 1.3 لتر بثلاثة اسطوانات بقوة 155 حصان و236 نيوتن.متر من عزم الدوران، ونتوقع حصولها على نسخ بدفع أمامي، وأخرى دفع كلي، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات أو ناقل حركة متغير باستمرار.

في الختام، لا توجد أية معلومات بعد حول موعد الموافقة على الطراز، ولكننا نتوقع وصولها قريباً نظراً لجهوزية قاعدة العجلات والمحركات بالفعل، في حين لن تكون الأسعار مفاجئة، حيث نتوقع أن يبدأ سعره من حوالي 23,000 دولار (86,000 ريال).