×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

خان ديزاين تقوم بتعديل بنتلي بنتايجا بتصميم مذهل

24 أبريل 2019
04/24/2019
بنتلي بنتايجا


من المسلم به أن بعض مشاريع خان ديزاين مخصصة لأصحاب الذوق الرفيع، ولكن التعديلات التي تم إجراؤها على بنتلي بنتايجا اليوم تتناسب مع شخصيتها كسيارة مميزة.

وبصرف النظر عن المظهر المميت، حصلت بنتايجا V8 على واجهة من ألياف الكربون ومصابيح أمامية من باللون الأسود المصقول، وكذلك المصابيح الخلفية والشبك الامامي والعتبات الجانبية وقضبان السقف بالإضافة إلى جنوط من نوع خان لي مانس باللون الأسود والفضي مقاس 23 بوصة، والمزودة بإطارات 295/35.

وقد ذهبت الشركة إلى الداخل بنفس الفكر أيضاً، حيث حصلت السيارة على مقاعد ومساند وألواح أبواب تتميز بجلد أسود متعرج، وهي ليست الخيارات الأكثر تحفظاً، ولكنها تبدو جيدة بالفعل، وعلى أي حال، إذا كنت لا تحب اللون الأسود فلن تكون هذه السيارة في قمة أولوياتك.

وفي النهاية، هذه النسخة السوداء معروضة للبيع حالياً، حيث تطلب الشركة البريطانية مبلغ قدره 202,559 دولار أي ما يعادل 760,000 ريال سعودي، ويذكر أنها لم تسر سوى 80 كلم فقط، وسيعني ذلك أنها حصلت على علاوة في السعر بقدر 25,969 دولار (97,000 ريال) مقارنة بالنسخة القياسية، ولكن من المحتمل أن ينفع العميل العادي نفس المبلغ تقريباً على الإضافات على أي حال.