×

ابحث فى سعودى أوتو

https://saudiautodeals.com/ar/

داخلية هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً تظهر بتصميم مستقبلي

21 يولية 2020
07/21/2020
داخلية هيونداي توسان 2021



تعمل هيونداي على تطوير الجيل القادم من سيارتها توسان موديل عام 2021، والذي ظهر في العديد من اللقطات التجسسية منذ شهر أغسطس الماضي، واليوم ظهرت صورة جديدة تكشف عن داخلية توسان الجديدة كلياً المستقبلية.

تصميم داخلي مستقبلي سيحصل عليه الجيل القادم من توسان

تعمل هيونداي على تطوير الجيل القادم من سيارتها توسان موديل عام 2021

يجدر بالذكر أن سانجيوب لي، رئيس مركز هيونداي لتصميم، قال أن تصميم الجيل القادم من توسان سيخيفنا! في حين قال أندرو تواتاهي، مدير تخطيط منتجات هيونداي أن توسان 2021 ستكون مثيرة للاهتمام للغاية.

تُظهر الصورة الجديدة التصميم الداخلي لتوسان الجديدة كلياً، والتي يبدو أنها ستحصل على الكثير من الشاشات، بداية من شاشة النظام الترفيهي وصولاً إلى شاشة أجهزة القياس.

تعمل هيونداي على تطوير الجيل القادم من سيارتها توسان موديل عام 2021

تشبه شاشة النظام الترفيهي ما سنراه في مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة كلياً، إلا أن هيونداي نفت رسمياً أنها كشفت عن الصورة التشويقية، حيث قالت: "لم نُصدر أي صورة تشويقية للجيل التالي من توسان، لذا لا يمكننا تأكيد ذلك أو نفيه".

وفي حين أن التصميم الداخلي أصبح الآن مشكوكاً في صحته حتى ذلك الوقت، فلا يمكننا أن ننكر أنه يشبه إلى حد كبير ما رأيناه في اللقطات التجسسية التي تم التقاطها الشهر الماضي، لذا لن نفاجأ إذا كانت هذه هي المقصورة الداخلية القادمة لتوسان الجديدة كلياً.

تعمل هيونداي على تطوير الجيل القادم من سيارتها توسان موديل عام 2021

في الختام، سنعرف المزيد عن الجيل القادم من هيونداي توسان 2021 بحلول نهاية العام الجاري، والجدير بالذكر أن الشركة لم تعلن بعد عن موعد محدد للكشف عن السيارة، لذا تابعونا لمعرفة كل جديد عن توسان الجديدة كلياً.