×

ابحث فى سعودى أوتو

https://saudiauto.com.sa/
 https://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

داخلية وخارجية بورشه ماكان بتحديثات منتصف العمر تظهر أثناء اختبارها

17 سبتمبر 2020
09/17/2020
بورشه ماكان بتحديثات منتصف العمر


لقد مرت فترة منذ أن قامت العدسات التجسسية بالتقاط صور لسيارة بورشه ماكان القادمة، لكنها تمكنت الآن من التقاط صور جديدة داخل مقصورة السيارة، حيث لا تبدو التغييرات كبيرة للغاية، فقد حصلت السيارة المحدثة على عجلة قيادة جديدة مأخوذة من باناميرا المحدثة.

ترقيات داخلية وخارجية حصلت عليها ماكان المحدثة

التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ بورشه ماكان بتحديثات منتصف العمر اثناء اختبارها

حصلت بورشه ماكان بتحديثات منتصف العمر على كونسول وسطي جديد يشبه المستخدم في كايين، حيث تم استبدال الأزرار بشاشات لمسية أنيقة، وأسفل النظام الترفيهي تم استبدال الأزرار بمجموعة من المفاتيح عالية التقنية، لكن بورشه احتفظت بمقابض الصوت.

وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي، فبالكاد يُمكننا ملاحظة التغييرات التي حدثت به، حيث تشير التمويهات على المصابيح الأمامية إلى أنها ستتلقى تحديثات طفيفة، وهناك أيضاً تمويه يغطي التقاء المصد الأمامي بالشبك الأمامي، وهذا يعني أن هناك بعض التحديثات الدقيقة التي تختبط تحتها.

التغييرات الأكبر ستكون في الخلف، حيث حصلت السيارة على مصد خلفي جديد كلياً كما حصلت السيارة في الصور على تمويهاً على الأبواب، وهذا يشير إلى أنه يُمكن إعادة تصميمها، وتحتوي السيارة على مرايا ذات تصميم رياضي ما قد يشير إلى أنها قد تصبح قياسية في الكروس أوفر المحسنة.

التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ بورشه ماكان بتحديثات منتصف العمر اثناء اختبارها

ماذا عن خيارات المحرك التي ستتوفر بها بورشه ماكان القادمة

لا تزال خيارات المحرك غير مؤكدة، لكن قد يتم ترحيل خيارات المحرك من الموديل السابق لأن هذه تعد تحديثات منتصف عمر بسيطة، وبالطبع هناك احتمال أن يكون هناك محرك أو محركان جديدان، بالإضافة إلى إمكانية ترقية المحركات الحالية للحصول على قوة إضافية.

تعمل بورشه أيضاً على تطوير ماكان كهربائية سيتم بنائها على قاعدة عجلات PPE التي يتم تطويرها مع أودي، وتشبه إلى حد كبير قاعدة عجلات MEB لشركة فولكس فاجن، وتتميز بتقنية 800 فولت وسعة شحن تبلغ 350 كيلووات، ولا تزال مواصفات المحركات الكهربائية لغزاً، لكن بورشه أكدت سابقاً أنها كانت تختبر كروس أوفر كهربائية بأربعة محركات، لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ماكان الكهربائية ستستخدم أربعة محركات أم لا.

التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ بورشه ماكان بتحديثات منتصف العمر اثناء اختبارها

في الختام، نظراً لأن ماكان هي أحد أهم منتجات بورشه، فإن الشركة ستقدم نسختين مختلفتين تماماً يشترك كل منهما في اسم ماكان، ومن المعتقد أن هذه الاستراتيجية ستضمن استمرار نجاح السيارة في المبيعات.