تدشين دودج تشارجر 2019 مع مظهر جديد وتقنيات من ديمون

تدشين دودج تشارجر 2019 تحصل على مظهر جديد وتقنيات من ديمون
  • 29 يونيو 2018
  • قامت دودج بتشويقنا لكل من تشالنجر هيلكات 2019 وتشارجر هيلكات 2019 المحدثة، والآن أعلنت مجموعة فيات كرايسلر عن كافة التغييرات التي طرأت على مجموعة تشارجر 2019، بما يتضمن واجهة أمامية جديدة وتحديثات في اﻷداء.

    دعونا نبدأ مع الطراز الرائد، تشارجر SRT هيلكات الذي سيبقى أقوى سيدان في العالم عبر 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران مع دفع خلفي وناقل حركة آلي ذو ثمانية سرعات.

    تتضمن التحديثات اﻷخرى لعام 2019 شبك أمامي جديد مع منفذ هواء مزدوج، إضافة إلى وجود 4 تقينات خاصة بالسباقات من ديمون، بما يتضمن مساعد اﻹطلاق، إغلاق مستقل للمكابح اﻷمامية، تبريد بعد إطفاء المحرك وعزم دوران احتياطي يعمل على إغلاق صمام التفافي لملئ السوبر تشارجر بشكل مسبق من أجل إعطاء دفعة من العزم فور تشغيل المحرك واﻹنطلاق، كما تتضمن خيارات هيكلات الجديدة غطاء محرك باللون اﻷسود، جنوط مصقولة بقياس 20 إنش من Brass Monkey باللون اﻷسود وداخلية من جلد ألكانتارا.

    سيحصل طراز R/T سكات باك على الواجهة اﻷمامية الجديدة أيضاً مع قوة 485 حصان مقابل ما يعادل 150,000 ريال سعودي مع وجود كل من مساعد اﻹطلاق و الإغلاق المستقل للمكابح اﻷمامية بشكل قياسي، مع توفير خيارات تتضمن غطاء محرك باللون اﻷسود، خط مزدوج باللون الكربوني، نظام تعليق Bilstein المتكيف ذو اﻷنماط الثلاثة.

    أما لطراز R/T القياسي، نجد محرك V8 بقوة 385 حصان مع تحديث السيارة بغطاء محرك عالي اﻷداء، واجهة جديدة، جناح خلفي، جوانب منحوتة، مقاعد جديدة، نظام تعليق للأداء العالي، توجيه محسن وجنوط سوداء اختيارية بقياس 20 إنش.

    أضافت دودج نسخة جديدة لعام 2019 تحمل اسم SXT رباعية الدفع، والتي تأتي مع محرك Pentastar V6 بقوة 300 حصان، بينما تأتي نسخة SXT القياسية ذات الدفع الخلفي بقوة 292 حصان فقط، أما في حالة الرغبة في الحصول على قوة 300 حصان عبر محرك V6 مع دفع خلفي، فيمكن اختيار نسخة GT.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بوجاتي ديفو تظهر في فيديو تشويقي يستعرض أضواءها الخلفية

    كشفت بوجاتي عن فيديو تشويقي قصير جديد لسياراتها القادمة والتحمل اسم ديفو، تيمناً بسائق سباقات السيارات الفرنسي الشهير ألبيرت ديفو. يظهر بالمقطع الق...

    100%x200

    بالفيديو: انقلاب ميتسوبيشي أوتلاندر بعد اصطدام تاكسي بها

    قد يبدو لنا أن عدد الحوادث المؤسفة التي من السهل تفاديها في ازدياد، إلا أن الاستخدام المتزايد للكاميرات اﻷمامية قد يكون قد أحد أسباب ذلك. ولكن، بعض...

    100%x200

    تدشين مرسيدس AMG C63 موديل 2019

    اختارت شركة مرسيدس معرض نيويورك للسيارات من أجل الكشف عن طراز AMG C63 موديل 2019 الأقوى في عائلة C-Class، والذي...   اختارت شركة مرسيدس معر...

    100%x200

    دير بالك .. فولفو تكشف عن كاميرات تراقب سلوك السائق ثم تتصرف

    يعتبر وجود الكاميرات داخل السيارة هذه الأيام شيئاً عادياً، فمثلاً يقوم الصحفيون باستخدام عدد من الكاميرات أثناء استعراض السيارة من الداخل، ودعونا لا ن...