رام HD 2019 تستعد لتصبح الأقوى على الإطلاق

رام HD 2019
  • 12 يناير 2019
  • عرضت رام 1500 موديل عام 2019 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في العام الماضي، ولكن الآن تركز الشركة على كل من رام 2500 و3500، حيث من المقرر أن تبدأ الشاحنة الجديدة في الظهور في الرابع عشر من يناير الجاري، وحسب وصف الشركة ستكون: "السيارة الأكثر كفاءة على الإطلاق".

    قوة رام HD 2019 الخارقة

    ويظهر الإعلان التشويقي الذي كشفت عنه الشركة عن أنه رام HD ستحتفظ بمواصفاتها القياسية، ولكنها ستكون الأفضل من حيث السحب والحمل وعزم الدوران، حيث يتوقع أن تحقق أرقاماً أفضل من موديلات العام الماضي، فمثلاً عندما تكون شاحنة رام HD 2018 حمل ما يصل إلى 3,352 كجم، وسحب ما يصل إلى 14,156 كجم.

    والسبب في هذه القدرة المثيرة للإعجاب يعود جزئياً إلى محرك التوربو بست أسطوانات وسعة 6.7 لتر، والذي ينتج قوة قدرها 385 حصان وعزم دوران 1,259 نيوتن.متر.

    التصميم الخارجي

    وبالعودة للموديلات الجديدة، فإن طرازات رام HD 2019 ستنتهج نهج شقيقتها رام 1500، لكنها ستتبنى شبك أمامي فريد من نوعه، بالإضافة إلى إعادة تصميم المصابيح الأمامية بالكامل، كما ستحتوي على غطاء محرك مرتفع ومرايا بها أضواء تضيء الأرض، كما تواجهنا صعوبات في تحديد تفاصيل التصميم الإضافية من الفيديو، لكنه يكشف عن لمحة استباقية للصندوق الفولاذي الخلفي.

    مقصورة الشاحنة

    وبالانتقال إلى المقصورة، فيمكن للسائقين أن يتوقعوا تصميماً داخلياً أكثر فخامة وبتقنيات أكثر تطوراً، والذي يكافئ التطويرات في شقيقتها الخفيفة أيضاً، ولا يكشف الفيديو الكثير من التفاصيل، لكن ما يمكننا الاطلاع عليه هو نظام المعلومات والترفيه الكبير المقدم من شركة Uconnect والذي يبلغ حجمه 12 بوصة، كما تحتوي الشاحنة على شاشة رقمية كبيرة في مجموعة العدادات بين عدادين رقميين كبيرين.

    وفي الختام، من المنتظر إصدار جميع تفاصيل رام HD 2019 يوم الاثنين القادم، كما سيتم بناء محطات تجميع للشاحنة في مصنع ميشيجان.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فولكس فاجن تشوق لـ ID.3 2020 لآخر مرة قبل الكشف عنها في فرانكفورت

    تحاول فولكس فاجن التخلص من المصورين الجاسوسيين من خلال إصدار صور تشويقية بشكل دوري لموديلاتها الجديدة، والتي تكشف عن نماذج مموهة بالكامل، فقد فعلت الش...

    100%x200

    صدق أو لاتصدق .. مقارنة كورولا هاتشباك بفيراري ولامبورجيني

    تُعد كورولا هاتشباك واحدة من الأسماء المثيرة في تشكيلة تويوتا الرئيسية، في الواقع، حصلت على درجات جيدة لتصميمها العام، وكونها بديل لسيارة تويوتا سكيون...

    100%x200

    احتجاجات تغلق مدخل معرض فرانكفورت للسيارات

    قام المئات من المحتجين باغلاق المدخل الرئيسي لمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات ، حيث قاموا برفع لافتات تحمل شعارات تدعوا لنزع السلطة من شركات السيارات ح...

    100%x200

    رينو تكشف رسميا عن خارجية كليو 2019 الراقية

    بعد يوم واحد من كشفها عن مقصورة كليو ذات التقنيات المتطورة، كيفت رينو عن عدد كبير من الصور التي تكشف عن التصميم الخارجي الرائع للسيارة، وعلى الرغم من...