×

ابحث فى سعودى أوتو


رسمياً.. إلغاء معرض SEMA 2020 وقد يتحول إلى معرض رقمي

06 أغسطس 2020
08/06/2020
إلغاء معرض SEMA 2020


بعد أقل من شهر من تأكيدهم أن آلاف العارضين والحضور يخططون لحضور معرض SEMA 2020، ها هم منظمو المعرض يقررون إلغاءه رسمياً، حيث قالوا أن السبب هو انتشار فيروس كورونا، والمخاوف من أن مرافق وخدمات الحدث لن تكون متاحة.

معرض SEMA 2020 قد يتحول إلى معرض رقمي

بعد أقل من شهر من تأكيدهم أن آلاف العارضين والحضور يخططون لحضور معرض SEMA 2020

بينما كان المنظمون يخططون لعقد المعرض في نوفمبر القادم، إلا أنهم قالوا إن عدم اليقين المتزايد جعل إقامته غير مستحسنة، ونتيجة لذلك، تم إلغاء الحدث رسمياً، وسيتم رد المبالغ للعارضين والحضور بالكامل.

بالرغم من ذلك، فقد لا يكون معرض SEMA ميتاً تماماً، حيث لاحظ المنظمون أن استطلاعاً حديثاً للرأي أظهر اهتماماً بالمعارض الافتراضية، ونتيجة لذلك، قد يصبح المعرض رقمياً في النهاية.

يجدر بالذكر أنه في الشهر الماضي، علمنا أن معرض CES سيتحول إلى معرض رقمي في عام 2021، ويعد المنظمون هناك بتجربة غامرة حيث سيكون الحاضرين دائماً في الصف الأمامي لاكتشاف أحدث التقنيات ورؤيتها.

بعد أقل من شهر من تأكيدهم أن آلاف العارضين والحضور يخططون لحضور معرض SEMA 2020

لذا تشير التوقعات إلى أن SEMA قد يتحول هو الآخر إلى حدث رقمي، ولكن هل سيستطيع المنظمون تنظيم ذلك، حيث أنه من المفترض أن يبدأ المعرض في 3 نوفمبر المقبل.

في الختام، يذكر أنه منذ 16 يوليو الماضي، عندما قال منظمو معرض SEMA أن المعرض لم يتم إلغاءه بعد، أبلغت ولاية نيفادا الأمريكية عن 22,360 حالة إصابة بفيروس كورونا، وهي قفزة هائلة في الأرقام، حيث أصبح لديها الآن 52,828 حالة مؤكدة و890 حالة وفاة.