رسمياً: الكشف عن أول صور للكروس أوفر الكهربائية بي إم دبليو iNEXT

رسمياً: الكشف عن أول صور للكروس أوفر الكهربائية بي إم دبليو iNEXT
  • 15 سبتمبر 2018
  • قامت بي إم دبليو بطرح أوّل صور رسمية للكروس أوفر الكهربائية iNEXT، التي سيتم إطلاقها كموديل 2021، وكما نرى في الصور فإنّ هذا الطراز الاختباري يأتي بشبك أمامي مزدوج ضخم، محاط بطبقة من الكروم الأزرق الذي يرمز إلى أنّ هذا الموديل صديق للبيئة.

    على جانبي الشبك الأمامي يوجد مصابيح أمامية رفيعة وفتحات تهوية انسيابية التصميم، وفي الجزء السفلي يمكننا ملاحظة لمعان التجهيزات السوداء، أما بالنسبة للمرايا الجانبية فإنّها تأتي بتصميم مشابه لتصميمات أودي ولكزس، وتم تجهيزها بجنوط ضخمة، ونوافذ مميزة، وكما نرى في الصور فإنّ أقواس العجلات الخلفية لهذا الطراز تأتي بتصميم أكثر هجومية، مع سقف شبه مسطّح متصل بمشتت هواء خلفي.

    تصميم هذه الكروس أوفر الاختبارية عالي الهجومية، ولكنّ خلفيتها تأتي بتصميم تقليدي بعض الشيء، حيث تأتي بخلفية دائرية التصميم مع مصابيح فرملة رفيعة، وفي الجزء السفلي من خلفيتها نستطيع رؤية المصدّ الخلفي المجهّز ببعض الإضافات باللون الأزرق.

    أما تصميم المقصورة فهو بسيط جداً، حيث يوجد أمام السائق عجلة قيادة مستطيلة الشكل، مع لوحة عدادات رقمية طافية، وشاشة عريضة لنظام الترفيه محاطة بإطار معدني، وتأتي iNEXT مجهّزة بسقف زجاجي بانورامي، وكونسول مركزي مميّز الذي يبدو أنّه مغطّى من الأعلى بطبقة من الخشب والرخام، كما أنّ لوحة القيادة تبدو مغطاة بالخشب مع وجود بعض التجهيزات المعدنية على مقابض الأبواب.

    لم تفصح بي إم دبليو عن إمكانيات iNEXT، ولكن تبعاً لخطّة الشركة فإنّها سوف تكون تحت فئة "الجيل الخامس" من السيارات الكهربائية، وقد ذكرت الشركة أن هذا الجيل سوف يأتي ببطاريات ذات سعة من 60 إلى 120 كيلووات-ساعة، فيما سيمكّن السيارات المستقبلية من تحقيق مدى 435 ميل في شحنة واحدة.

    بالإضافة إلى هذه التقنيات، فإنّ iNEXT سوف يتم تزويدها بنظام قيادة شبه ذاتي متطوّر، حيث أنّه من المتوقّع أن تأتي بنظام المستوى الرابع للقيادة الذاتية الذي يمكّن السيارة من قيادة نفسها في بعض المواقف المحددة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: أغرب سباق يمكن أن تشاهده

    يكشف فيديو اليوم عن واحدة من المنافسات الغريبة التي نعثر عليها من وقت لآخر، فيوثق الفيديو تنافس طائرة نفاثة، وطائرة ركاب، ودراجة خارقة من نوع كاواساكي...

    100%x200

    بالفيديو: تسارع خارق لتويوتا سوبرا مُعدلة بقوة 1380 حصان

    يحتاج الأمر لسائق ماهر لترويض سيارة رياضية خارقة، ولكن الأمر قد يختلف قليلاً مع سيارتنا لليوم، حيث أنها تويوتا سوبرا الجيل الرابع ولكنها مُعدلة لتُولد...

    100%x200

    بورشه 718 كايمان GT4 2019 تخضع لاختباراتها النهائية

    إن شركة بورشه جاهزة تقريباً للكشف عن سيارة بورشه 718 كايمان GT4 2019، حيث يقوم المهندسون حالياً بإضافة التفاصيل النهائية لللسيارة الرياضية، وإليكم مجم...

    100%x200

    أخيراً رأينا أودي Q8 الجديدة

    تعمل أودي حالياً على تطوير طراز Q8 كوبيه الجديد كلياً، والذي سيكون مبنياً على سيارة الـ SUV أودي Q7. وقد كشفت الشركة عن نسخة...   تعمل أودي...