رسومات حاسوبية لكيا أوبتيما الجديدة كليا تكشف عن تصميمها المتوقع

كيا أوبتيما
كيا أوبتيما
  • 10 يونيو 2019
  • بدأت كيا بالفعل في اختبار الجيل التالي من أوبتيما السيدان، تاركة نماذج مموهة بشكل كبير في المناطق الرئيسية مثل الواجهة الأمامية وألواح الأبواب الخارجية وخلفية السيارة، ولا يزال يمكننا أن نعلم شيئين أو ثلاثة من هذه الصور المموهة بالفعل.

    وبالنسبة للمبتدئين، فنحن في الواقع نتعامل مع لغة تصميم جديدة تماماً، ولكن لن يكون أي شيء ثوري، فعلى سبيل المثال ستستمر كيا في استخدام تصميم شبكتها المألوف، ولكنها تتميز بمظهر ثلاثي الأبعاد.

    ماذا يمكن أن نتوقع؟

    وفقاً لرئيس قسم التصميم بالشركة، ستظهر اوبتيما التالية: "ليست رائعة بشكل مبالغ فيه، ولكنها تقدمية مع هوية علامة تجارية قوية، فستكون شابة متحدية مبدعة ورائعة".

    كما يدعي أن السيارة ستعرض تفاصيل غير متوقعة، لكن من الواضح أننا لا نتوقع أي شيء جذري مقارنة بالسيارة الحالية.

    رسومات حاسوبية

    مع هذه الرسومات المقدمة من Kolesa يمكننا أن نرى نسخة دقيقة نسبياً من الصور التجسسية التي شوهدت سابقاً فيما يتعلق بخط نافذة السيارة، نظراً لأنها ميزة التصميم الوحيدة المكشوفة، أما بالنسبة لتصميم الواجهة والخلفية، فهي في الغالب مجرد تخمينات، بصرف النظر عن حامل لوحة الترخيص المثبت في المصد، ولكن يبقى التجسيد ضمن معايير "التقدمية".

    وعند الحديث عن التقدم، ستحصل السيارة على نظام دفع على جميع العجلات يتم التحكم في إلكترونياً، وسيكون النظام قادراً على توزيع القوى بفعالية بناءً على عوامل مثل التسارع والسرعة وما إلى ذلك، ويشاع أيضاً أن الجيل المقبل من أوبتيما سيأتي بوضع ECO لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وكذلك وضع سبورت.

    وعلى الرغم من عدم إصدار أي بيانات رسمية بخصوص تاريخ الإطلاق، فمن الممكن أن نرى أوبتيما الجيل الخامس قبل نهاية هذا العام.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فولكس فاجن T-Cross تظهر في فيديو تشويقي

    قبل تدشين فولكس فاجن لسيارتها T-Cross، قامت الشركة الألمانية بعرض صورة تشويقية لها، بالإضافة إلى فيديو يوضّح تفاصيل تصميمها، وقد تمّ اقتباس تصميم هذه...

    100%x200

    أكيورا MDX Type-S عالية الأداء تستعد للانطلاق بمحرك جديد كلياً

    التقطت عدساتنا التجسسية في لوس أنجلوس لقطات حصرية لما نعتقد أنه النموذج الاختباري من سيارة أكيورا MDX Type-S. نسخة عالية الأداء وتشير مصادرنا إل...

    100%x200

    نصائح مهمة من فورد الشرق الأوسط للبهجة أثناء القيادة

    يعد الازدحام المروري واحداً من مسببات التوتر والقلق، لاسيّما أننا نعيش في عالم اعتدنا فيه الوصول إلى المعلومات بسرعة عالية ومشاهدة وسائل الإعلام المتن...

    100%x200

    هكذا يمكنك قيادة مرسيدس G-CLASS الجديدة في الماء

    قد يكون الجيل الأخير من مرسيدس G-Class هو الجيل الأكثر فخامة على الإطلاق، لكن الشركة الألمانية لم تغفل عما يميز هذه السلسة وهو بالطبع القدرات الكبيرة...