رسوم تصميم تخطيطية تكشف عن تحديثات كبيرة في داخلية سكودا اوكتافيا 2020 المنتظرة

سكودا اوكتافيا 2020
  • 07 نوفمبر 2019
  • تستمر شركة سكودا في التشويق لسيارتها اوكتافيا 2020 المنتظرة قبل الكشف عنها رسمياً والذي سيتم في 11 نوفمبر في براغ، وأحدث الصور التشويقية التي كشفت عنها الشركة سمحت لنا إجراء نظرة أولى على المقصورة الداخلية للسيارة من خلال رسوم تصميم تخطيطية، ما يتيح لنا معرفة ما ستكون عليه لوحة القيادة المعاد تصميمها بالكامل والتي حصلت على تحسينات كبيرة مقارنة بالطراز السابق.

    تحديثات عديدة ستحصل عليها داخلية اوكتافيا 2020

    سكودا اوكتافيا 2020

    بالنظر إلى أنه أصبح قياسياً في العديد من الطرز الجديدة، فإن اوكتافيا 2020 ستحصل على أحد الأنظمة الترفيهية على شكل جهاز لوحي، بدلاً من استخدام الشاشات المدمجة المستخدمة في طرازها الحالي، وسيتم وضع الجهاز اللوحي أعلى الكونسول الوسطي، وبالتالي سيكون أكثر أماناً للاستخدام نظراً لأن السائق لن يضطر إلى رفع عينيه عن الطريق كثيراً.

    والجدير بالذكر أن الشاشة اللمسية أصبحت الآن أكبر بقليل من ذي قبل، حيث ستأتي بقياس 10 بوصة مقارنة بـ 9.2 بوصة في اوكتافيا السابقة، أما بالنسبة لأجهزة القياس الرقمية بالكامل، فقد جاءت بقياس 10 بوصة أيضاً، وهو تطور كبير في قمرة القيادة نظراً لأنها قابلة للتخصيص بشكل أكبر، حيث تتوفر بأربعة إعدادات مختلفة، وهي: Basic، Classic، Navigation، Driver Assistance Systems.

    شاشة عرض رأسية ومزايا ثورية في النظام الترفيهي

    سكودا اوكتافيا 2020

    يمكننا أيضاً رؤية شاشة العرض العلوية الموضوعة في الجزء العلوي من لوحة القيادة مباشرة في اتجاه نظر السائق، والجدير بالذكر أن اوكتافيا هي أول طرز العلامة التجارية التشيكية التي تحصل على شاشة عرض رأسية، حتى أن سوبرب المحدثة حديثاً لم تحصل على هذه التقنية، ومن الملاحظ أيضاً أن المقاعد حصلت على دعم جانبي أكبر، كما تتوفر مقاعد رياضية بشكل اختياري مغطاة بنسيج مسامي.

    أما بالنسبة للنظام الترفيهي، فعند قاعدة الشاشة، سيكون هناك شريط مدمج يحتوي على إعدادات التحكم في المناخ، وإعدادات تغيير مستوى الصوت في النظام الصوتي، حيث يكشف الرسم التخطيطي أن سكودا قامت بتقليل عدد الأزرار المستخدمة في الكونسول الوسطي، كما توجد فتحات تهوية منخفضة لتوفير مساحة للشاشة الأكبر.

    اوكتافيا DSG تحصل على ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض

    سكودا اوكتافيا 2020

    الجدير بالذكر ان اوكتافيا DSG ستأتي مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض، ولقد رأينا من قبل حصول اوكتافيا الجديدة على عجلة قيادة كبيرة في النماذج الاولية التي التقطتها عدساتنا التجسسية، وستكون مماثلة لتلك المستخدمة في سيارة Vision X الاختبارية، وتحتوي فتحات التهوية الخلفية للركاب على أزرار  "-" و "+" التي تشير إلى التحكم ثلاثي المناطق في نظام التكييف.

    وفي الختام، ستنكشف سيارة سكودا اوكتافيا 2020 المنتظر أخيراً يوم الاثنين القادم، وإذا قامت الشركة بمشاركة أي صور أو فيديوهات تشويقية أخرى سنخبركم بتفاصيلها أولاً بأول، لذا تابعونا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أودي A6 2019 تحصل على إصدار أساسي أرخص بمحرك جديد

    أصبح من السهل الآن الحصول على سيارة A6 السيدان الجديدة في الولايات المتحدة، حيث ققدمت أودي إصداراً أرخص، فإذا لم تكن بحاجة إلى قوة 335 حصان وعزم دوران...

    100%x200

    دودج تشالنجر ديمون بتعديل مميز وقوة 1,200 حصان

    ديمونSRT قيد الإنتاج، ولكن ذلك لم يمنع البعض من تعديل سيارة العضلات القوية بجنون، و تعرض SpeedKore  سيارة دودج ديمون المعدلة على نطاق واسع في معر...

    100%x200

    لاجوندا تستعد للكشف عن سيارة All-Terrain الاختبارية في معرض جنيف للسيارات

    ستكشف لاجوندا، العلامة التجارية التابعة لأستون مارتن، عن سيارة اختبارية جديدة بالكامل في معرض جنيف للسيارات، وستحمل اسم All-Terrain الاختبارية. أول...

    100%x200

    BMW M8 جران كوبيه 2021 ستكون مذهلة للغاية

    كشفت شركة BMW هذا الأسبوع النقاب عن واحدة من أفضل سياراتها مظهراً منذ سنوات، وهي الفئة الثامنة جران كوبيه، وبالمقارنة مع الفئة الثامنة القياسية، تعد س...