رسوم تصميم تخطيطية تكشف عن تحديثات كبيرة في داخلية سكودا اوكتافيا 2020 المنتظرة

سكودا اوكتافيا 2020
سكودا اوكتافيا 2020
  • 07 نوفمبر 2019
  • تستمر شركة سكودا في التشويق لسيارتها اوكتافيا 2020 المنتظرة قبل الكشف عنها رسمياً والذي سيتم في 11 نوفمبر في براغ، وأحدث الصور التشويقية التي كشفت عنها الشركة سمحت لنا إجراء نظرة أولى على المقصورة الداخلية للسيارة من خلال رسوم تصميم تخطيطية، ما يتيح لنا معرفة ما ستكون عليه لوحة القيادة المعاد تصميمها بالكامل والتي حصلت على تحسينات كبيرة مقارنة بالطراز السابق.

    تحديثات عديدة ستحصل عليها داخلية اوكتافيا 2020

    سكودا اوكتافيا 2020

    بالنظر إلى أنه أصبح قياسياً في العديد من الطرز الجديدة، فإن اوكتافيا 2020 ستحصل على أحد الأنظمة الترفيهية على شكل جهاز لوحي، بدلاً من استخدام الشاشات المدمجة المستخدمة في طرازها الحالي، وسيتم وضع الجهاز اللوحي أعلى الكونسول الوسطي، وبالتالي سيكون أكثر أماناً للاستخدام نظراً لأن السائق لن يضطر إلى رفع عينيه عن الطريق كثيراً.

    والجدير بالذكر أن الشاشة اللمسية أصبحت الآن أكبر بقليل من ذي قبل، حيث ستأتي بقياس 10 بوصة مقارنة بـ 9.2 بوصة في اوكتافيا السابقة، أما بالنسبة لأجهزة القياس الرقمية بالكامل، فقد جاءت بقياس 10 بوصة أيضاً، وهو تطور كبير في قمرة القيادة نظراً لأنها قابلة للتخصيص بشكل أكبر، حيث تتوفر بأربعة إعدادات مختلفة، وهي: Basic، Classic، Navigation، Driver Assistance Systems.

    شاشة عرض رأسية ومزايا ثورية في النظام الترفيهي

    سكودا اوكتافيا 2020

    يمكننا أيضاً رؤية شاشة العرض العلوية الموضوعة في الجزء العلوي من لوحة القيادة مباشرة في اتجاه نظر السائق، والجدير بالذكر أن اوكتافيا هي أول طرز العلامة التجارية التشيكية التي تحصل على شاشة عرض رأسية، حتى أن سوبرب المحدثة حديثاً لم تحصل على هذه التقنية، ومن الملاحظ أيضاً أن المقاعد حصلت على دعم جانبي أكبر، كما تتوفر مقاعد رياضية بشكل اختياري مغطاة بنسيج مسامي.

    أما بالنسبة للنظام الترفيهي، فعند قاعدة الشاشة، سيكون هناك شريط مدمج يحتوي على إعدادات التحكم في المناخ، وإعدادات تغيير مستوى الصوت في النظام الصوتي، حيث يكشف الرسم التخطيطي أن سكودا قامت بتقليل عدد الأزرار المستخدمة في الكونسول الوسطي، كما توجد فتحات تهوية منخفضة لتوفير مساحة للشاشة الأكبر.

    اوكتافيا DSG تحصل على ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض

    سكودا اوكتافيا 2020

    الجدير بالذكر ان اوكتافيا DSG ستأتي مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض، ولقد رأينا من قبل حصول اوكتافيا الجديدة على عجلة قيادة كبيرة في النماذج الاولية التي التقطتها عدساتنا التجسسية، وستكون مماثلة لتلك المستخدمة في سيارة Vision X الاختبارية، وتحتوي فتحات التهوية الخلفية للركاب على أزرار  "-" و "+" التي تشير إلى التحكم ثلاثي المناطق في نظام التكييف.

    وفي الختام، ستنكشف سيارة سكودا اوكتافيا 2020 المنتظر أخيراً يوم الاثنين القادم، وإذا قامت الشركة بمشاركة أي صور أو فيديوهات تشويقية أخرى سنخبركم بتفاصيلها أولاً بأول، لذا تابعونا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ميتسوبيشي تشوق لباجيرو سبورت 2020 قبل الكشف عنها في هذا الموعد

    في الأيام الأولى من عام 2019، التقطت عدساتنا التجسسية لقطات لنسخة محدثة من ميتسوبيشي باجيرو سبورت SUV، وقد تم الانتهاء من العمل على الطراز بتحديثات من...

    100%x200

    نجاح حملة رينو الامارات لاختبار القيادة من أي مكان

    أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لشركة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن مواصلة...

    100%x200

    فولكس فاجن تقول أن جدول أعمالها للسيارات الكهربائية يتحقق بأفضل من المتوقع

    تقول شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن أن استراتيجيات تطوير السيارات الكهربائية الخاصة بها تتحقق بشكل أفضل مما كان متوقعاً في الأصل، حيث تؤكد أ...

    100%x200

    هيونداي فيلوستر ذات المحرك الوسطي تُظهر قوتها أثناء اختبارها

    تحصل سيارة هيونداي فيلوستر ذات المحرك الوسطي على عملية تطوير سرية، ولكن ربما اللقطات التجسسية الجديدة قد كشفت عن بعض هذه الأسرار، حيث تبدو السيارة ريا...