السوق الصيني ثاني أكبر أسواق رولز رويس في العالم

رولز رويس
  • 18 إبريل 2019
  • سجلت شركة رولز رويس موتور كارز انجازا ملحوظاً في عام 2018، محققة أكبر مبيعات لها في تاريخ العلامة التجارية البالغ 115 عام، حيث تم بيع 4,107 سيارة للعملاء في أكثر من 50 دولة حول العالم.

    وقد لعب السوق الصيني دوراً كبيرا في قصة النجاح هذه، حيث أصبح ثاني أكبر أسواق رولز رويس، ومن المتوقع أن يصبح في مرحلة ما في المستقبل غير البعيد أكبر سوق لشركة رولز رويس موتور كارز.

    وقد قال تورستين مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس موتور كارز في رولز رويس: "أنا سعيد للغاية بأدائنا في الصين"، وأضاف: "إن محبينا هم مصدر حياتنا، هم أبطالنا وأصدقاؤنا، ونحن ملتزمون بإخلاص بتلبية احتياجاتهم ورغباتهم المتنوعة، وبالنسبة لعملائنا الصينيين، يعد التواجد في عائلة رولز رويس تجربة خاصة لا مثيل لها، وهم يعبرون عن تقديرهم العميق لاهتمامنا الدقيق بالتفاصيل الأكثر تواضعاً، ونحن نرحب بعاداتهم".

    وبصفتها العلامة التجارية الأكثر فخامة في العالم، تكتسب رولز رويس اهتماماً متزايداً دائماً من العملاء الصينيين الشباب ذوي القيمة العالية الذين ينجذبون إلى مجموعة الطرازات الشابة للعلامة التجاري وخيارات التخصيص الاستثنائية، وتبيع الشركة سيارة فانتوم، وهي السيارة المفضلة في الصين أكثر من أي مكان آخر في العالم.

    وقال ليون لي، مدير رولز رويس موتور كارز: "تعد الصين مكوناً رئيسياً في استراتيجيتنا العالمية، وقد أصبحت واحدة من أسرع الأسواق نمواً في رولز رويس، وقدمت مساهمة محورية في مبيعاتنا القياسية في عام 2018، فالسوق الصيني يقدم لنا المشترين الأصغر سناً من الأسواق الأخرى، وهم ناجحون بشكل استثنائي ولهم منظور عالمي، وكل هذا يساهم في أذواقهم الفريدة وشهيتهم لاقتناء رولز رويس مصممة خصيصاً لهم".

    وتعود شركة رولز رويس موتور كارز إلى معرض شنغهاي للسيارات هذا العام بتشكيلة رائعة، لتستعرض بها احتمالاتها الغير منتهية من التخصيص، حيث تقوم رولز رويس ببناء كل سياراتها بشكل يدوي في مصنع جودوود في إنجلترا. 

    وستظهر فانتوم ذات قاعدة العجلات الطويلة التي تضم جناح الخصوصية في معرض شنغهاي للسيارات لأول مرة مع كالينان وجوست ورايث بلاك.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    سيارات تيسلا ستحصل على حماية كاملة أثناء ركنها

    كرد على شكوى أحد عملاء تيسلا بأن أحدهم قد قام بخدش باب سيارته، أعلن إيلون ماسك على تويتر أن وضع تيسلا Sentry ستأتي بتقنيات قيادة ذاتية محسنة، وأنها ست...

    100%x200

    إليكم ما فعلته فورد لتجعل مقصورة إكسبلورر 2020 الأهدء على الإطلاق

    تسعى شركة فورد للحفاظ على مكانة إكسبلورر 2020 كأفضل SUV أمريكية لكل الأوقات والأكثر مبيعاً، لذلك تعمل الشركة على إنتاج محرك وقاعدة عجلات جديدة تماماً،...

    100%x200

    فولكس فاجن تكشف عن محرك TDI هجين مطور

    تسبب كلمة "ديزل" الكثير من المشكلات حالياً لدى شركة فولكس فاجن، خاصة وأن أصداء فضيحة مستويات الانبعاثات المزيفة الخاصة بالشركة ما زالت حديثة...

    100%x200

    بالفيديو: مجموعة سيارات لعبة تنجح في جرّ جيب جراند شيروكي

    بطلة فيديو اليوم هي جيب جراند شيروكي، وبالنظر إلى حجم مصابيحها الأمامية الكبيرة وموقع مصابيحها الضبابية تبدو أنّها موديل 2003، وفي هذا الفيديو الفريد...