رولز رويس تستعد للكشف عن كولينان في هذا الموعد

رولز رويس تستعد للكشف عن كولينان في هذا الموعد
  • 02 مايو 2018
  • سيتم الكشف عن أفخم كروس أوفر في العالم يوم 10 مايو، ليتم تدشين كولينان عالمياً خميس اﻹسبوع القادم.

    وعلى الرغم من تحفظ رولز رويس على التفاصيل حتى هذه اللحظة، إلا أننا نعلم اتباع كولينان لخطى طراز فانتوم من حيث الواجهة اﻷمامية والشبك اﻷمامي وأضواء أمامية مستطيلة، مع خطوط جانبية قوية وأبواب انتحارية خلفية ونظام عادم مزدوج، مع أضواء خلفية تشبه تلك الموجودة في طراز فانتوم وجناح خلفي.

    وعلى الرغم من أن الطراز لن يكون اﻷجمل من حيث الشكل، إلا أنه وبكل تأكيد سيكون اﻷكثر فخامة مع داخلية ذات مستويات رفاهية عالية للغاية، حيث كشفت الصور التجسسية السابقة عن وجود مقاعد من الجلد الفاخر وزخرفات من الخشب والمعدن مع شاشة عدادات رقمية مع كونسول وسطي فريد ونظام تحكم يشبه نظام iDrive.

    تعتبر أحد أهم مزايا كولينان، ما يسمى Viewing Suite، حيث يمكن للملاك أن يقوموا بضغط زر ليتم فتح اثنين من المقاعد الجلدية مع طاولة صغيرة للمشروبات.

    تستند كولينان على هندسة "معمارية الفخامة" أو Architecture of Luxury، وهي ما تستند عليه فانتوم كذلك، والتي تخطط رولز رويس أن تستخدمها في كافة طرازاتها المستقبلية.

    ماتزال مواصفات كولينان مجهولة، إلا أنه من المتوقع أن تستخدم نفس محرك V12 سعة 6.75 لتر المستخدم في فانتوم، ما ينتج عنه قوة 563 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران مع ناقل حركة آلي ذو ثمانية سرعات، مع نظام دفع رباعي.

    كما أنه من المتوقع أن تحمل كولينان نظام تعليق مشابه المستخدم في طراز فانتوم كذلك، والذي يقوم يقوم بعمل ملايين العمليات الحسابية خلال الثانية الواحدة كي يستجيب ﻷنظمة التوجيه والتسارع ومدخلات الكاميرا.
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: دودج ديمون تُنهي سباق تسارع في زمن قياسي!

    منذ إطلاق دودج تشالنجر SRT ديمون في العام الماضي، قامت بالمشاركة في العديد من سباقات التسارع سواءً ضد سيارات أخرى أو في محاولة لكسر زمن معين، ولكن سيا...

    100%x200

    فورد F-150 رابتور تتحول إلى وحش بقوة 758 حصان

    كانت فورد F-150 الأصلية ثورة في عالم السيارات البيك أب متوسطة الحجم، وربما لم تكن فورد تُخطط لذلك من الأساس ولكن مما لا شك فيه أنها فتحت الباب لمزيد م...

    100%x200

    BMW X7 تظهر في فيديو تشويقي رسمي

    لم تَعُد X7 سرًا حيث تم التقاط العديد من الصور التجسسية لها، فقد قامت الشركة البافارية باختبار السيارة حول العالم وقام المصورون بالتقاط صور لها في أحد...

    100%x200

    رينو تسعى للاندماج مع نيسان وFCA

    يبدو أن الشراكات بين شركات صناعة السيارات في العالم آخذة في الازدياد، سواء كان ذلك تعاوناً مفيداً للجانبين في مجال التكنولوجيا أم عملية دمج شاملة، حيث...