رولز رويس تستعد للكشف عن كولينان في هذا الموعد

رولز رويس تستعد للكشف عن كولينان في هذا الموعد
  • 02 مايو 2018
  • سيتم الكشف عن أفخم كروس أوفر في العالم يوم 10 مايو، ليتم تدشين كولينان عالمياً خميس اﻹسبوع القادم.

    وعلى الرغم من تحفظ رولز رويس على التفاصيل حتى هذه اللحظة، إلا أننا نعلم اتباع كولينان لخطى طراز فانتوم من حيث الواجهة اﻷمامية والشبك اﻷمامي وأضواء أمامية مستطيلة، مع خطوط جانبية قوية وأبواب انتحارية خلفية ونظام عادم مزدوج، مع أضواء خلفية تشبه تلك الموجودة في طراز فانتوم وجناح خلفي.

    وعلى الرغم من أن الطراز لن يكون اﻷجمل من حيث الشكل، إلا أنه وبكل تأكيد سيكون اﻷكثر فخامة مع داخلية ذات مستويات رفاهية عالية للغاية، حيث كشفت الصور التجسسية السابقة عن وجود مقاعد من الجلد الفاخر وزخرفات من الخشب والمعدن مع شاشة عدادات رقمية مع كونسول وسطي فريد ونظام تحكم يشبه نظام iDrive.

    تعتبر أحد أهم مزايا كولينان، ما يسمى Viewing Suite، حيث يمكن للملاك أن يقوموا بضغط زر ليتم فتح اثنين من المقاعد الجلدية مع طاولة صغيرة للمشروبات.

    تستند كولينان على هندسة "معمارية الفخامة" أو Architecture of Luxury، وهي ما تستند عليه فانتوم كذلك، والتي تخطط رولز رويس أن تستخدمها في كافة طرازاتها المستقبلية.

    ماتزال مواصفات كولينان مجهولة، إلا أنه من المتوقع أن تستخدم نفس محرك V12 سعة 6.75 لتر المستخدم في فانتوم، ما ينتج عنه قوة 563 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران مع ناقل حركة آلي ذو ثمانية سرعات، مع نظام دفع رباعي.

    كما أنه من المتوقع أن تحمل كولينان نظام تعليق مشابه المستخدم في طراز فانتوم كذلك، والذي يقوم يقوم بعمل ملايين العمليات الحسابية خلال الثانية الواحدة كي يستجيب ﻷنظمة التوجيه والتسارع ومدخلات الكاميرا.
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون تتحطّم في حادث للمرة الثانية

    في حلبة اختبار السيارات الكهربائية المحلية بالسويد NEVS، ومنذ حوالي عام، تحطّمت الفريدة من نوعها كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون، ومن حسن الحظّ أن سائقها و...

    100%x200

    الإمارات للسيارات تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز مرسيدس-بنز الشرق الأوسط

    حصدت شركة الإمارات للسيارات- سيارات الركاب جائزتين مرموقتين خلال حفل الجوائز السنوية الذي ينظمه المكتب الإقليمي لمرسيدس-بنز في الشرق الأوسط، وتنافس عل...

    100%x200

    بالفيديو: تويوتا كورولا - كيف أصبحت السيارة الأكثر شعبية في العالم؟

    ما السر وراء النجاح التاريخي لتويوتا كورولا، وما الذي جعلها تواصل مبيعاتها المذهلة لأكثر من 50 عاماً؟ هذا ما سنجيب عليه في الفيديو المرفق...  ...

    100%x200

    جاكوار لاند روفر تخطط لتحديث جميع طرازاتها خلال 6 سنوات

    أكدت بعض التقارير أن شركة جاكوار لاند روفر تعتزم تحديث جميع طرازاتها خلال الـ 6 سنوات المقبلة، وذكر التقرير أنه بالإضافة إلى ذلك، ستقدم الشركة 4 طرازا...