×

ابحث فى سعودى أوتو


رولز رويس تقدم مجموعة شاطئ بيبل 2019 الجديدة

17 أغسطس 2019
08/17/2019
Pebble Beach 2019 - Special Commission


قدمت رولز رويس منذ يومين أحدث إصدار خاص، وها هي تستمر بتقديم المزيد، وهي مجموعة بيبل بيتش 2019، وهي مجموعة تتكون من 13 طراز مخصص مستوحاة من "التلال والرمال والبحر المحيطة بشاطئ بيبل"، والتي سيتم تقديمها حصرياً للعملاء الذين يحضرون أسبوع مونتيري للسيارات.
أولاً، ثلاثة سيارات تعرف باسم مجموعة Pastel، والتي تتمتع بألوان مبهجة تذكرنا بالبيض الملون في عيد الفصح، والتي تقول الشركة إنها مستوحاة من أزهار برية تتواجد في شبه جزيرة مونتيري.

مجموعة شاطئ بيبل 2019
تتميز رولز رويس جوست إصدار Black Badge بطلاء جديد يدعى الضوء الأخضر الصلب. بينما تبدو بيضاء في ظروف إضاءة معينة، ولكن رولز رويس تقول ان سيارتها ذات اللون الأخضر الباستيل "تمثل ولادة جديدة للنباتات في شبه الجزيرة بعد سنوات الجفاف." كما تتميز المقصورة الداخلية بجلد أسود مع بعض اللمسات التصميمية الخضراء على لوحة القيادة.

رولز وريس داون Black Badge
أما بالنسبة لإصدار رولز وريس داون Black Badge، فهي تتمتع بلون برتقالي مرجاني، وعلى الرغم من أن اللون لن يجذب الجميع، فقد تطلبت السيارة سبع طبقات من الطلاء وأكثر من تسع ساعات من التلميع اليدوي، وتتوفر المقصورة الداخلية بلونين وهما الأبيض ولون الشمس عند غروبها.
ستتوفر رولز رويس رايث Black Badge باللون الأصفر المميز، كما ستتميز المقصورة الداخلية بمزيج من اللونين الرمادي والأصفر، حيث سيتم تقديم الثلاثة إصدارات بلوحات مكتوب عليها "Pebble Beach 2019 - Special Commission."

وريس داون Black Badge

إلى جانب الإصدارات المذكورة أعلاه ، ستعرض رولز رويس سيارة فانتوم ذات التصميم ذو اللون الأسود والذهبي، كما ستتواجد أربع سيارات كالينان كروس أوفر باللون الرمادي والأخضر الغامق والرمادي المعدني والأزرق، حيث تؤكد الشركة أن ألوان السيارات الجديدة لها لمسة خفية التأثير تسحر الأعين.