رولز رويس تكشف عن الإصدار الخاص كالينان بلاك بادج

رولز رويس كالينان بلاك بادج
  • 08 نوفمبر 2019
  • كشفت رولز رويس عن إصدار كالينان بلاك بادج، وهي بذلك تتبع خطوات اخوتها داون ورايث وجوست، الذين حصلوا بالفعل على تحديثات في التصميم وزيادة في القوة.

    تصميم رولز رويس عن كالينان إصدار بلاك بادج 

    التصميم الخارجي لسيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج

    يظهر الإصدار الجديد في شكل شرس وجرئ للغاية، حيث نجد الطلاء الأسود الذي تم العمل عليه يدوياً، وشبك أمامي وأنابيب العادم مصنوع من الكروم داكن، بالإضافة إلى وجود شارة Spirit of Ecstasy المصنوعة من الكروم الأسود شديد اللمعان، مع جنوط معدنية مقاس 22 بوصة، وأقراص مكابح حمراء.

    لوحة القيادة الخاصة بسيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج
    أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فيسودها اللون الأسود أيضاً مع خطوط تصميمية صفراء، وتمتمد تلك اللمسات الصفراء على المقاعد ولوحة القيادة وألواح الأبواب، بالإضافة إلى استخدام رولز رويس للجلود السوداء التي تغطي كل الأسطح، وتتميز كالينان بلاك بادج بالسقف المضاء بالنجوم، والذي يحتوي على 1,344 من كابلات الألياف البصرية، ليشبه سماء الليل.

    التصميم الداخلي لسيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج

    أداء رولز رويس عن كالينان إصدار بلاك بادج 

    تستمد السيارة قوتها من محرك V12 بسعة 6.75 لتر ينتج قوة قدرها 600 حصان وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن.متر. هذا يعد تحسن واضح وكبير في الأداء، حيث ان النسخة القياسية تنتج  563حصان وعزم الدوران يبلغ 850 نيوتن.متر من عن الإصدار القياسي، ما يحسن تسارعها من 0 إلى 96 كم/س لتصبح 4.9 ثانية فقط، رغم وزنها البالغ 2,753 كجم، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/س.

    سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج

    تحسينات رولز رويس في الإصدار كالينان بلاك بادج

    ولم تنسى رولز رويس تعديل نظام التعليق لمساعدة الإصدار الجديد على التعامل بشكل أفضل مع هذه الزيادة الحصانية، حيث تم إضافة خيار Intuitive Throttle، الذي يجعل ناقل الحركة ذو الثمان سرعات يقوم بنقل أكثر سرعة، كما يتوفر ذراع ناقل الحركة بزر منخفض يغير من صوت العادم.
    تتوفر رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 متوفرة للبيع حالياً لدى الوكلاء، لم تعلن الشركة بشكل صريح عن سعر السيارة، ولكنها بالتأكيد ستكون بسعر أعلى من النسخة القياسية، والتي يبدأ سعرها من 382,000 دولار (1,430,000 ريال).

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    MG تطلق أول بيك اب لها!

    استطاعت شركة السيارات MG الاستفادة من موارد الشركة الأم SAIC وإطلاق أول بيك اب لها، فبعد إعادة إطلاق الـ Baojun 530 SUV في الهند تحت اسم MG هيكتور،...

    100%x200

    غرامة ب 60 ألف ريال ! و السبب ؟

    عاقبت وزارة البيئة والمياه والزراعة اثنين من مربي الطيور بدفع 60 ألف ريال غرامة مالية لعدم التزامهما بحظر نقل الطيور، وتطبيق اشتراطات الأمن الحيوي الأ...

    100%x200

    تعرف على أول وآخر سيارة مشت على سطح القمر بسعر 250 مليون ريال

    في العشرين من يوليو عام 1969 وفي تمام الساعة الثامنة و 17 دقيقة و 40 ثانية بالتوقيت العالمي المنسق، نجحت مهمة Apollo 11 بالهبوط على سطح القمر في المرك...

    100%x200

    الأقلام الإلكترونية من شركة Apple تؤثر على مفتاح سيارتك!

    كنا نعتقد انه بحلول 2019 و 2020 سنشهد تطورات رائعة للغاية، حتى انه يمكننا استعمار الكواكب المجاورة وقيادة السيارات الطائرة، ولكن الواقع شىء آخر، فها ن...