×

ابحث فى سعودى أوتو


رولز رويس تكشف عن مقعد محمول فاخر بسعر 33 الف ريال

07 ديسمبر 2020
مقعد محمول من رولز رويس
مقعد محمول من رولز رويس


كشفت صانعة السيارات الفاخرة البريطانية رولز رويس عن اكسسوار جديد من تصميم Bespoke Collective في المقر الرئيسي للعلامة التجارية في جودوود، وهو المقعد المحمول "Pursuit Seat".

مقعد فاخر بسعر باهظ الثمن من رولز رويس

مقعد فاخر بسعر باهظ الثمن من رولز رويس

تقوم رولز رويس ببيع المقعد بالفعل بشكل فردي أو كزوج من المقاعد، وذلك على الموقع الرسمي الخاص بهم وعبر شبكة وكلائهم حول العالم بسعر 8778 دولار (33,000 ريال).

من جانبه، قال ماثيو دانتون، مصمم رولز رويس Bespoke: "لقد طبقنا حكمة السير هنري رويس، وهي خذ أفضل ما هو موجود وحسنة للحصول على منتج بريطاني مثالي، حيث تم الارتقاء إلى مستوى معايير رولز رويس الدقيقة والصارمة، فقد أعدنا تصور المقعد لعالم معاصر، ويُمكن لعملائنا الآن الاستمتاع براحة مقعد رولز رويس بغض النظر عن المكان الذي يرغبون الجلوس فيه".

مقعد فاخر بسعر باهظ الثمن من رولز رويس

صُنع المقعد من ألياف الكربون والألومنيوم المصقول، وتقول الشركة أنه يوفر نسبة قوة إلى وزن مثالية، في حين تم استخدام الجلود في منطقة الجلوس، ويُمكنك تعديل ارتفاعه، مع نقش شعار روح النشوة عليه، ويُمكن لتصميم المقصد أن يوفر ثباتاً قوياً على الأسطح الصلبة والناعمة.

وفي الختام، يُمكن للعملاء اختيار مقعدهم بخيارات ألوان مختلفة تتناسب مع ذوقهم أو لون سيارتهم، ويتم حفظ المقعد في حقيبة جلدية وتخزينه بشكل غير ملحوظ في أي سيارة من سيارات رولز رويس.

مقعد فاخر بسعر باهظ الثمن من رولز رويس