×

ابحث فى سعودى أوتو


رولز رويس داون سيلفر بوليت تستعرض جمالها في أول صور رسمية

21 أغسطس 2020
08/21/2020
رولز رويس داون سيلفر بوليت


عند الحديث عن أفخم سيارات الكشف في العالم، لا بد من ذكر سيارة رولز رويس داون، وتستعد الشركة البريطانية لتقديم إصدار خاص محدود الإنتاج من هذه السيارة تحت اسم سيلفر بوليت، الذي يعني باللغة العربية "الرصاصة الفضية"، واليوم انتهت الحملة التشويقية للسيارة المنتظرة مع ظهور أول صور رسمية لسيارة رولز رويس داون سيلفر بوليت.

وتظهر السيارة في الصور المرفقة أثناء سيرها على الطريق المفتوح بالقرب من شواطئ بحيرة غاردا في إيطاليا، وهي أول نسخة مخصصة للعملاء تخرج من خط الإنتاج الخاص برولز رويس في جودوود بمقاطعة ويست سوسيكس في إنجلترا، وسيتم إنتاج 50 نسخة فقط من داون سيلفر بوليت، ما يجعلها تحفة فنية نادرة.

رولز رويس داون سيلفر بوليت التصميم الداخلي

تفاصيل فريدة في رولز رويس داون سيلفر بوليت

تستعرض السيارة تحت أشعة الشمس الإيطالية طلائها الخارجي باللون الفضي المعدني الخاص Brewster Silver، والذي تقول الشركة أنه "يشير إلى السيارات الملحمية في الماضي"، مثل سيلفر داون وسيلفر كينغ وسيلفر سايلنس وسيلفر جوست.

كما يتميز الإصدار الخاص بتجهيز Aero Cowling الخاص بعلامة رولز رويس، والذي سيحول المقصورة لتصبح بمقعدين بدلاً من 4 مقاعد، ويوفر هذا التجهيز وحدتي تخزين بتصميم أيروديناميكي مع لمسات من التايتانيوم الأنيق، حيث تم نحت شكل القلنسوات بدقة لتوجيه الهواء فوق المقصورة وتعزيز راحة السائق.

وتشمل التفاصيل الأخرى مظهر خارجي "شرير" كما وصفته الشركة، وذلك بفضل التفاصيل الداكنة التي تشمل المصابيح الأمامية والطلاء الخارجي للصدام الأمامي، كما تتميز الجنوط بمظهر مصقول جزئياً مع ظل شبه شفاف وخط فضي واحد.