رولز رويس كالينان تحصل على تصميم تخيلي جامح بمحرك V8

رولز رويس كالينان
رولز رويس كالينان
  • 03 يونيو 2019
  • يلقى جانب التصميم بشكل عام الاهتمام الكبير على الشبكة العنكبوتية في الوقت الحاضر، المبدعون من مختلف أنحاء العالم يعدلون تصاميم أي شيء يريدونه حسب أذواقهم، وخصوصاً السيارات، وأحدث مثال على ذلك يأتي مع تصميم غريب ومتطرف لسيارة رولز رويس كالينان.

    بالنظر إلى الصورة، نجد تعديلات واضحة على السقف ومقدمة وجوانب السيارة والرفارف المنتفخة والتي تجعل الـ SUV تبدو أكثر عضلية وأقوى حضوراً على الطريق، ولكن التعديلات الشكلية لا تحكي كل القصة.

    محرك أكثر رياضية

    التعديلات أخذت طريقها إلى أسفل غطاء المحرك، حيث تم استبدال محرك الـ V12 مزدوج التوربو سعة 6.75 لتر بأخر V8 ذو تنفس طبيعي وهو ما يمنح السيارة صوت عادم أكثر رياضية وأكثر عدوانية بشكل ملحوظ، أضف إلى ذلك أن أنابيب الخانق الفردية التي تظهر من أسفل غطاء المحرك، مما يعطي كالينان مظهراً فريداً.

    ربما تلاحظون من الصورة أن سيارة الـ SUV ملتصقة بالأرض مما قد يؤثر على عملية الطراز، إلا أنه مع نظام التعليق الهوائي ستتمكن السيارة من القيادة بارتفاع عن الأرض عند الحاجة.

    في الواقع، فإن الوقت حالياً يُعتبر متأخراً بعض الشيء أن نتحدث عن قلق الأصوليين بشأن الشكل الجديد من كالينان، وذلك نظراً السيارة تُعتبر أول طراز SUV في تشكيلة الشركة البريطانية.

    يأتي العمل من الفنان الرقمي ياسيد أوزير، والذي يحب باستمرار خلق تصاميم متطرفة وغير مألوفة، حيث ترك رسالة مع التصميم تقول: "يحتوي الموديل المُعدل على مُشتتات أكثر، والعديد من التعديلات المتطرفة في المظهر الخارجي، وبالطبع قمت بتبديل محرك السيارة بأخر أكثر حماساً وحيوية".

    ولكن ماذا عنكم، هل ترون أن هذا التصميم قد يتحول يوماً ما إلى حقيقة على أرض الواقع؟، شاركونا في التعليقات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الداخلية السعودية تختار جيب رانجلر لأسطول سياراتها الأمنية

    عقدت شركة "المتحدة للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "ألفا روميو" و"كرايسلر" و"دودج" و"فيات" و"ف...

    100%x200

    كم يمكن لهذه السيارة أن تسير بعد وضع زجاجة كوكاكولا في تنك البنزين؟

    لقد رأينا ما يكفي من التجارب على سيارات لادا لقتل محركها من قبل، فمثلا تم وضح زيوت نباتية وسكر وملح وكوكاكولا، وتسير السيارة حينها لبعض الوقت ثم تموت،...

    100%x200

    نيسان تعلن عن خبر مفرح لعشاق سكايلاين GT-R الأسطورية

    ترغب شركة نيسان في مساعدة مالكي R33 وR34 سكايلاين على إبقاء سياراتهم على الطريق، أو على الأقل جعلها تعمل بكامل طاقتها وكقطعة واحدة، وذلك من خلال برنام...

    100%x200

    شاهد مجموعة السيارات الخارقة الأفضل في العالم بالبحرين!

    على مر السنين، نشرنا عدداً لا بأس به من الفيديوهات والتي تكشف عن مجموعات خاصة تنتمي إلى عشاق السيارات الأغنياء، ولكن هذه المجموعة من البحرين هي الأفضل...