×

ابحث فى سعودى أوتو


رولز رويس كالينان تستعرض قدراتها الاستثنائية في صحراء دبي

13 أكتوبر 2020
10/13/2020 15:19:10
رولز رويس كالينان في صحراء دبي


سبق وأن قام بكر أزهر، رئيس مجموعة سعودي أوتو الإعلامية، باختبار سيارة الـ SUV الأفخم في العالم، رولز رويس كالينان، واليوم نعرض لكم مقطع فيديو جديد للسيارة الاستثنائية تستعرض من خلاله قدراتها المميزة في صحراء دبي.

ولم يعد مفهوم التنقل بفخامة مقتصراً على المدن فحسب. ففيما يسعى عملاء رولز-رويس حول العالم إلى مواجهة أكثر التضاريس صعوبةً والاستمتاع بالتجارب المُثرية في الحياة، إلا أنه لا يغيب عن بالهم أهمية التمتّع بالفخامة المطلقة، ولهذا السبب، تأتي سيارة كالينان لتضيف شعوراً لا يضاهى بالمغامرة والرفاهية إلى حياة عملاء رولز-رويس.

تُعتبر كالينان سيارةَ رولز-رويس استثنائية لم يسبق لها مثيل، إذ تتيح إمكانية التنقل بفخامة وسهولة على كلّ التضاريس، وتصطحب أصحاب الرؤى وعشاق الاستكشاف في رحلة مليئة بالمغامرات والتحديات وتدعوهم لخوض مغامرة حماسية من نوع جديد واستكشاف الجمال والسحر الذي يكتنف الصحراء العربية المهيبة.

وقد أقدم أحد العملاء المحليين لرولز-رويس على قيادة سيارته الكالينان المميزة بلون السفاير بلاك على الكثبان الرملية الشاهقة لاختبار تجربة البساط السحري الشهيرة واكتشاف أنقى معاني الحرية المطلقة. فأصبحت كالينان قوةً طبيعية تستكشف الرمال الذهبية والمنحدرات الرملية الشديدة يعلوها مجسّم روح السعادة في رحلتها المذهلة عبر التضاريس العالية والمنخفضة. تسير كالينان بانسيابية وفخامة مطلقة كما لو أنّها تعوم على سطح الرمال المخادعة، لتوفير رحلة ساحرة بمنتهى السلاسة.

شاهد مغامرة رولز رويس كالينان في صحراء دبي: