×

ابحث فى سعودى أوتو


ريزفاني تانك نموذج لسيارة مستقبلية بشخصية عسكرية

17 مارس 2019
03/17/2019
ريزفاني تانك


يعتبر تصميم الـ SUV ريزفاني تانك أحد أكثر الأشياء غرابة وجنوناً، وكانت الخطوة التالية للشركة هي التفكير في كيفية جعلها أكثر جنوناً، وقد توصلوا إلى رفعها وارتكازها على مجموعة جنوط Forgiato مع إطارات knobby.

صورة تخيلية لريزفاني تانك

لقد نشر Innov8 Design Lab عبر حسابهم على موقع انستجرام صورة لسيارة ريزفاني تانك من نوع تلك الصور الرائعة التي نستخدمها كخلفية لهواتفنا واجهزة الحاسب الخاصة بنا، وعلى الرغم من ان الصورة تبدو حقيقية بشكل كبير، إلا ان الحقيقة انها مجرد تخيل لما يمكن ان تكون عليه الـ SUV الرائعة.

طريقة تحويل الخيال إلى حقيقة

على الرغم من انها غير حقيقية، إلا انه لا يسعنا غير التفكير في روعتها وارتفاعها المناسب للقيادة على الطرق الوعرة والطلاء الذي يتماشى مع المواصفات العسكرية. وفي الحقيقة إن تحويل هذا إلى حقيقة، ليس بالأمر المستحيل، ففي حالة تم استخدام قاعدة عجلات جيب رانجلر الوعرة الواقعية في تانك قد يصبح الخيال حقيقة.

الأداء والسعر

إلى جانب التصميم الخارجي الرائع لريزفاني تانك، فلا يجب ان ننسى المحرك، حيث تتوفر الـ SUV بمحرك V8 سعة 6.4 لتر، لإنتاج قوة تبلغ 500 حصان، أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فهي تحتوي على قطع رئيسية مُستخدمة في رانجلر. فنظراً لإمكانياتها الرائعة فإن سعرها بالتأكيد سيزيد عن 165,000 دولار (618,750 ريال).