ريفان R1T بيك اب قد تحصل على أروع صندوق خلفي بخيارات عديدة

ريفان R1T
  • 14 مارس 2019
  • مع الكشف عن طراز سييرا 2019، قدمت GMC باب خلفي MultiPro جديد بستة تكوينات مختلفة وصندوق خلفي من ألياف الكربون، ثم عرضت رام من جديد باب خلفي متعدد الوظائف، في حين نسى الجميع أن هوندا ريدج لاين كشفت بالفعل ميزة مماثلة قبل فترة طويلة من الشركتين الأمريكيتين السابقتين.

    فكر ثوري

    إن هذه الأبواب الفاخرة مبتكرة بالتأكيد، لكن شركة تصنيع السيارات الكهربائية الأمريكية قد تعمل على فكرة جديدة للتغلب عليهم جميعاً، حيث قدمت ريفان براءة اختراع إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لصندوق خلفي قادر على التحول.

    فقد تم تقديم براءة الاختراع في 11 يناير 2017، لكنها نشرت مؤخراً، فقد قرر بعض المستخدمين إلقاء نظرة على براءات الاختراع وتقديم الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه سيارة R1T البيك اب القادمة، ويذكر وصف براءة الاختراع: "وحدة ترفيه قابلة للإزالة، وحدة تسليم قابلة للإزالة، وحدة صندوق مفتوح قابلة للإزالة، وحدة مسطحة قابلة للإزالة، وحدة بأجناب يمكن ازالتها قابلة للإزالة".

    طريقة عمل الصندوق الخلفي

    في الأساس يبدو الصندوق الخلفي كوحدة مسطحة تستوعب الأشياء ذات الحجم الكبير، وعندما يحتاج السائق إلى التأكد من أنها أكثر أماناً يمكنه تثبيت القضبان على الصندوق في الجوانب، وبالطبع يمكنه أيضاً تحويله إلى صندوق قياسي لتشغيل أكثر نموذجية.

    سيشمل النظام أيضاً غطاءين مختلفين، سيغلقان الصندوق لتوفير مزيد من الأمان ومساحة تخزين عمودية، بالإضافة إلى وحدات قابلة للتكوين، وتذكر براءة الاختراع أيضاً المستشعرات التي يمكنها اكتشاف أن الوحدات المعبأة موجودة في مكانها وضبط الفرامل وفقاً لذلك.

    وفي الختام عندما يصل طراز ريفان R1T إلى الأسواق، من المتوقع أن يتوفر بقوة 754 حصان، ونطاق قيادة يصل إلى 644 كيلومتر لكل شحنة، وهذا الأمر سيكون بحد ذاته ثورياً، ولكن بإضافة هذا الصندوق القابل للتكوين، يمكننا أن نقول إنها ستكون أفضل بيك آب في الأسواق.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شركة سبيد كور تكشف عن تعديل خارق لدودج تشالنجر SRT ديمون

    قام طاقم عمل شركة سبيد كور للتعديل على السيارات بصنع ما يمكن أن تكون أسرع دودج تشالنجر SRT ديمون على وجه الأرض، فقد خضعت ديمون والتي سيتم الكشف عنها ف...

    100%x200

    فيديو: هوندا تستعد للكشف عن طراز باسبورت الجديد كلياً

    تتكون تشكيلة سيارات SUV في هوندا حالياً من خمس طرازات، وهي HR-V، و CR-V، و بايلوت،  و ريدجلين، و أوديسي المينيفان. ولكن قريباً سينضم طراز جديد إل...

    100%x200

    أستون مارتن تشوّق لـ DB11 AMR بالخطأ على موقعها الإلكتروني

    هناك العديد من الطرق المختلفة للتشويق التي تتبعها شركات السيارات، فبعضها يعرض رسومات أو صور مموهة للموديلات الجديدة، بدون توفير أية تفاصيل عن هذه المو...

    100%x200

    بالفيديو: سيارة رينو تصطدم بقوة مع موكب سيارات شرطة

    للوهلة الأولى، قد يبدو هذا التقاطع مربكًا بعض الشيء، ولكن هذا يرجع إلى عدم وجود صوت في الفيديو، فإشارات المرور تشير إلى السماح للسيارات بالمرور، ولكن...