ريماك C_Two ستخضع لاختبارات التصادم

ريماك C_Two
  • 14 مارس 2019
  • ظهرت ريماك C_Two ذات قوة 1,073 حصان في معرض جنيف للسيارات خلال الأسبوع الماضي، بعد ظهورها العالمي الأول خلال عام 2018، وكان مات ريماك قد صرح ان النسخة الإنتاجية ستصل إلى المعرض السويسري العام المقبل، كما سيتم الإعلان عن الاسم الرسمي للسيارة الكهربائية الخارقة في ذلك الوقت.

    وفي الوقت الحال، يستمر تطوير المشروع الضخم للطراز الثاني للشركة الكرواتية، بالإضافة إلى وضع C_Two في اختبارات التصادم التي تبدو قياسية إلى حد ما.

    ريماك C_Two في اختبارات التصادم

    قال ريماك: " ربما تقوم الشركات المصنّعة للمعدات الأصلية الصغيرة بعمل نموذج أو نموذجين أوليين، ولكن نحن نصنع 30، معظمهم سيتم تحطيمه، حيث اننا نريد أن نفعل هذا بشكل صحيح بكوننا شركة سيارات كبيرة، سيتم تحطيم معظمهم عدة مرات."

    ريماك يتحدث عن سيارة C_Two

    وهذا يجعلنا نعتقد ان السعر المتوقع لسيارة C_Two قد يبلغ 2,100,000 دولار (7,875,000 ريال)، حيث قد تريد الشركة تعويض ثمن السيارات التي ستتدمر في اختبارات التصادم الذي قد يبلغ 63,000,000 دولار (236,250,000 ريال). وتشير التصريحات إلى انه سيتم إنتاج عدد 150 سيارة فقط للبيع، ولكننا نعلم ان العدد الصحيح هو 180، فعدد 30 سيارة منهم سيتم تحطيمهم. 

    الأسواق المستهدفة

    تعد أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط الأسواق الرئيسية التي تستهدفها شركة ريماك، أما بالنسبة للصين، أكبر سوق للسيارات في العالم، فقد أوضح ريماك قائلاً: "الصين مختلفة نوعاً ما، حيث أنها تتطلب بطارية شبيهة لتانك السيارة، مما يزيد وزنها، وهو الشىءالذي لا يتناسب مع سيارة مثل ريماك C_Two، مما يعني أن السوق الصينية ليست واحدة من الأسواق المستهدفة لدينا."

    بشكل عام، لقد تعلمت ريماك الكثير من الدروس أثناء تطوير C_Two مقارنةً بسيارتها الأولى، Concept One. واستكمل ريماك حديثه موضحاً أن القيمة لا تأتي فقط بفعل كل شىء بنفسك، حيث ان الاستعانة بالمصادر الخارجية والعمل مع الموردين شىء مهم أيضاً، وقال: "أثناء العمل على Concept One، لقد فعلنا الكثير بمجهودنا فقط، والتي في الحقيقة لم تكن ذات نفع أو معنى، لقد قمنا بالعمل كله بانفسنا، وهو أمر جنوني تماماً، فقد أدى إلى زيادة ميزانيتنا الأولية إلى عشرة أضعاف."

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    رسميا تسلا موديل 3 تصل الشرق الأوسط

    أعلنت تسلا الشرق الأوسط ومقرها أمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة عن وصول سيارتها المنتظرة تسلا موديل 3 ، حيث سيبدأ عرضها الاول في صالتها بشارع...

    100%x200

    تعرف على نظام الرؤية الليلية Night vision لفولكس فاجن طوارق الجديدة كليا

    تأتي سيارة طوارق الجديدة، المتوفرة في جميع صالات عرض فولكس فاجن بالمنطقة، مجهَّزة بمجموعة كبيرة من الابتكارات المصممة خصيصاً للمساعدة على تقليل حالات...

    100%x200

    نسخة غامضة من بورشه 911 الجديدة

    الجيل الجديد من بورشه 911 (الكود الداخلي 992) معروض للبيع بالفعل بنسخة الكوبيه ونسخة السقف القابل للطي، ومن المخطط إنشاء العديد من الإصدارات الأخرى في...

    100%x200

    بوجاتي تستعد للكشف عن نسخة أسرع وأخف وزناً من طراز شيرون

    بعد الكشف عن نسخة محدودة من بوجاتي شيرون في حدث خاص بمدينة لوس أنجلوس اﻷمريكية، تشير التقارير اﻷخيرة إلى قيام بوجاتي بعقد حدث مشابه مؤخراً في نيويورك...