×

ابحث فى سعودى أوتو


زين الدين زيدان يتسلم سيارته الجديدة أودي RS 6 أفانت

23 فبراير 2021
02/23/2021 14:12:23
زين الدين زيدان يتسلم سيارته الجديدة أودي RS 6 أفانت


قدم الراعي الرسمي لفريق ريال مدريد شركة أودي عدة سيارات متنوعة من طرازاتها لأعضاء فريق نادي ريال مدريد وذلك ضمن حدث خاص أقيم في مواقف سيارات ملعب ألفريدو دي ستيفانو. 

واختار لاعبين ريال مدريد سيارتهم من ضمن طرازات سيارات أودي الفاخرة ووقف لاعبوا الفريق بشكل فردي مع مركباتهم الجديدة قبل تجربتها، وتنوعت اختيارات الاعبين لسياراتهم، فيما اختار نجم ريال مديد السابق والمدرب الحالي للفريق زين الدين زيدان سيارة أودي RS 6 أفانت الجديدة والتي يبلغ سعرها تقريبا 142 ألف يورو، حيث تتميز سيارات Avant بالأداء العالي، ويتشكل المظهر الخارجي للسيارة من أجزاء خاصة بسيارات RS وحدها. يٌبرز هيكل السيارة، الذي زاد عرضه بنحو 40 ملليمتراً على جانبي السيارة مع أقواس العجلات العريضة الواسعة، الطابع الرياضي والخواص المميزة لطراز Avant عالي الأداء، فيما تعكس العجلات قياس 22 بوصة الأبعاد المذهلة للسيارة. تأتي السيارة بمقدمة ذات تصميم مغاير تماما، مما يضفي عليها مظهرا متفردا بين طرازات A6. فعلاوة على غطاء المحرك الجديد وبروزه العالي، تزود RS 6 Avant بنفس المصابيح الأمامية المستخدمة في طراز A7. وبالإضافة إلى على المظهر المسطح الرياضي لهذه المصابيح.

محرك أودي RS 6 أفانت

ومن ناحية المحرك ينتج محرك 4.0 TFSI في سيارة أودي RS 6 أفانت الجديدة قوة قدرها 600 حصان، وعزما أقصى قدره 800 نيوتن متر والذي تبلغه السيارة حين يصل دوران المحرك إلى 2100 وحتى 4500 دورة في الدقيقة. وتنطلق سيارة ستيشن واجن عالية الأداء من السكون إلى سرعة 100 كم/الساعة في 3٫6 ثانية فقط. وفي غضون 12 ثانية فقط، تصل سرعة أودي RS 6 أفانت إلى 200 كيلومتر في الساعة، فيما يتم التحكم إلكترونياً في الحد الأقصى للسرعة بحيث لا تتجاوز 250 كيلومتر في الساعة.

وتأتي المقاعد الرياضية للسيارة بفرش من جلد نابا ذي اللون الأسود اللؤلؤي أو من جلد ألكانتارا مع أنماط على شكل نقوش ومعينات الهندسية. كما تتزفر مقاعد RS رياضية بفرش من جلد فولكونا المثقب بأنماط على شكل قرص العسل والنقوش المميزة لطرازRS كتجهيز اختياري.