سالين S7 تعود لمنافسة بوجاتي شيرون بسرعة خارقة وتصميم فريد

سالين S7
  • 24 يوليو 2019
  • إن رؤية أشخاص يخاطرون بكل شيء لكي يقومو ببناء سيارة كانوا يحلمون بها لعقود من الزمان في عالم السيارات أمر قليل، وللأسف في أكثر الأحيان يفشلون في إنشاء علامة تجارية ناجحة، وفي الغالب  تنتهي إبداعاتهم ببيعها إلى محبي السيارات الآخرين، حيث أن بعضهم غني بما يكفي لشراء تلك العلامات التجارية الفاشلة وصنع شيء منها، والآن بعد أن وضعت الصين نفسها على الخريطة كقوة اقتصادية ترغب في المشاركة في المشهد العالمي للسيارات، فهناك الكثير من هذه القصص على الساحة الآن.

    ومن أبرز أمثلة ذلك، حالة شركة صناعة السيارات الأمريكية سالين والشركة الصينية Jiangsu Secco Automobile Technology Corp، حيث اشترت الشركة الصينية شركة سالين في عام 2017، ووفقاً لتغريدة من صحفي السيارات جريج كيبل الذي غطى حدث عودة سالين الكبير في الصين، وتخطط الآن للعودة مرة أخرى على الخريطة من خلال طرح تشكيلة من أربعة سيارات.

    وتشمل هذه السيارات سيارة SUV وسيارة صغيرة موجهة للمدينة، ونسخة من سيارة S1 الخارقة التي رأينا كشف النقاب عنها في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2017، وسالين S7 التي ظهرت لأول مرة قبل 19 عام، ومن بين الأربعة طرازات، فإن S7 هي الأكثر إثارة للاهتمام، فوفقاً لكيبل، فإن S7 سوف تتميز بنفس التصميم الخارجي الذي كان عليه النموذج السابق ولكنه سيحصل على عدد قليل من التعديلات تحت غطاء المحرك.

    فبفضل محرك  V8 Ford Windsor سعة 7 لتر، فإن S7 ستكون قادرة على توليد قوة 1500 حصان و1800 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن المفترض أن تجعل هذه القوة الخارقة السيارة تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 2.2 ثانية فقط، وبسرعة قصوى تبلغ 479.9 كلم/سا، ولكن هذا الادعاء مشكوك فيه بالنظر إلى أن سالين ستواجه صعوبة في العثور على إطارات يمكن أن تظل سليمة في هذه السرعة.

    ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن توقعه، هو أن S7 الجديدة سيتم إنتاجها بأعداد محدودة للغاية وستكلف ثروة كبيرة لشراءها، وتقول سالين أنه بينما تم بناء بعض سيارات S7 هذا العام، فإن جميع السيارات تأتي من مصنع الشركة في كورونا بكاليفورنيا وليست مبنية في الصين.

    ولا يزال من غير الواضح متى ستكون S7 متاحة للبيع، وكم ستكون تكلفتها، وكيف يمكن للمشتري المهتم الحصول عليها، ولكن ما نعرفه هو أن السيارة الجديدة الفائقة حصلت على تحسين في القوة مقارنة بـ 1300 حصان في S7 LM التي ظهرت لأول مرة في عام 2017 بعد أن اشترت الشركة الصينية شركة سالين.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هيونداي i30-N مُعدلة تتفوق على جولف R

    إحدى شركات تعديل السيارات تُدعى RaceChip قامت بتعديل هيونداي i30-N بيرفورمانس لتُصبح أقوى من أحدث إصدارات جولف R. التعديلات أضافت 37 حصان و145 نيون...

    100%x200

    مرسيدس G-Class 2019 تحصل على تقييم 5 نجوم في اختبارات السلامة

    طالما كانت ولا تزال مرسيدس بنز G-Class واحدة من أصلب سيارات الـ SUV وأكثرها قوة، وموديل 2019 من السيارة لا يختلف عن ذلك، حيث وضع البرنامج الأوروبي لتق...

    100%x200

    بي ام دبليو الفئة الأولى والثالثة وبيجو 208 وجيب شيروكي تخضع لاختبارات تصادم

    أصدرت Euro NCAP، الهيئة التي تُجري اختبارات التصادم في أوروبا والتي تمنح ما يصل إلى خمسة نجوم لأفضل أداء، تصنيفات السلامة للأجيال الجديدة من بي ام دبل...

    100%x200

    بالفيديو: شاهد لحظة تدمير مرسيدس G-Class

    يبدو أن طرازات مرسيدس G-Class قد فقدت إحدى نسخها اليوم، بعد التقاط هذا الفيديو لعملية تدمير إحداها. للأسف، لا نعرف بعد السبب خلف تدمير G-Class، حيث...