سالين S7 تعود لمنافسة بوجاتي شيرون بسرعة خارقة وتصميم فريد

سالين S7
سالين S7
  • 24 يوليو 2019
  • إن رؤية أشخاص يخاطرون بكل شيء لكي يقومو ببناء سيارة كانوا يحلمون بها لعقود من الزمان في عالم السيارات أمر قليل، وللأسف في أكثر الأحيان يفشلون في إنشاء علامة تجارية ناجحة، وفي الغالب  تنتهي إبداعاتهم ببيعها إلى محبي السيارات الآخرين، حيث أن بعضهم غني بما يكفي لشراء تلك العلامات التجارية الفاشلة وصنع شيء منها، والآن بعد أن وضعت الصين نفسها على الخريطة كقوة اقتصادية ترغب في المشاركة في المشهد العالمي للسيارات، فهناك الكثير من هذه القصص على الساحة الآن.

    ومن أبرز أمثلة ذلك، حالة شركة صناعة السيارات الأمريكية سالين والشركة الصينية Jiangsu Secco Automobile Technology Corp، حيث اشترت الشركة الصينية شركة سالين في عام 2017، ووفقاً لتغريدة من صحفي السيارات جريج كيبل الذي غطى حدث عودة سالين الكبير في الصين، وتخطط الآن للعودة مرة أخرى على الخريطة من خلال طرح تشكيلة من أربعة سيارات.

    وتشمل هذه السيارات سيارة SUV وسيارة صغيرة موجهة للمدينة، ونسخة من سيارة S1 الخارقة التي رأينا كشف النقاب عنها في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2017، وسالين S7 التي ظهرت لأول مرة قبل 19 عام، ومن بين الأربعة طرازات، فإن S7 هي الأكثر إثارة للاهتمام، فوفقاً لكيبل، فإن S7 سوف تتميز بنفس التصميم الخارجي الذي كان عليه النموذج السابق ولكنه سيحصل على عدد قليل من التعديلات تحت غطاء المحرك.

    فبفضل محرك  V8 Ford Windsor سعة 7 لتر، فإن S7 ستكون قادرة على توليد قوة 1500 حصان و1800 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن المفترض أن تجعل هذه القوة الخارقة السيارة تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 2.2 ثانية فقط، وبسرعة قصوى تبلغ 479.9 كلم/سا، ولكن هذا الادعاء مشكوك فيه بالنظر إلى أن سالين ستواجه صعوبة في العثور على إطارات يمكن أن تظل سليمة في هذه السرعة.

    ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن توقعه، هو أن S7 الجديدة سيتم إنتاجها بأعداد محدودة للغاية وستكلف ثروة كبيرة لشراءها، وتقول سالين أنه بينما تم بناء بعض سيارات S7 هذا العام، فإن جميع السيارات تأتي من مصنع الشركة في كورونا بكاليفورنيا وليست مبنية في الصين.

    ولا يزال من غير الواضح متى ستكون S7 متاحة للبيع، وكم ستكون تكلفتها، وكيف يمكن للمشتري المهتم الحصول عليها، ولكن ما نعرفه هو أن السيارة الجديدة الفائقة حصلت على تحسين في القوة مقارنة بـ 1300 حصان في S7 LM التي ظهرت لأول مرة في عام 2017 بعد أن اشترت الشركة الصينية شركة سالين.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    MG تطرح مبادرتها الجديدة لتعزيز رضى العملاء بالشرق الأوسط

    طرحت شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) ثلاث مبادرات جديدة هامّة في الشرق الأوسط هذا العام مع سعي العلامة التجارية للسيارات إلى تعزيز شعبيتها ا...

    100%x200

    بالفيديو: الكشف عن الأكثر رياضية هيونداي i30 فاستباك N

    قامت هيونداي بالكشف عن موديل N الثالث لها بعد i30 N و فيلوستر N، ألا وهي i30 فاستباك N السيارة الرياضية العملية، التي تم استيحاء تصميمها الهجومي من مو...

    100%x200

    جنرال موتورز تسعى لشراء شركة AM General

    تبحث شركة AM General عن مالك جديد لها، فهي الشركة المنتجة للسيارة سريعة التنقّل متعددة الأغراض Humvee، وواحدة من أكبر الشركات التي تصمم وتصنّع السيارا...

    100%x200

    شيفروليه كامارو SS تتألّق بتجهيزات الكاربون فايبر الاستثنائية

    تم عمل تعديلات استثنائية على شيفروليه كامارو SS عن طريق تزويدها بالعديد من تجهيزات الكاربون فايبر، فيما يجعلها أخفّ وزناً من النسخة الإنتاجية، حيث بدأ...