×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

سباق تسارع مثير بين لامبورجيني أوروس معدلة و تيسلا موديل X

23 أكتوبر 2020
لامبورجيني أوروس
لامبورجيني أوروس


حصل قطاع سيارات الـ SUV مؤخراً على نسخ عديدة قوية للغاية بأداء مذهل في سباقات التسارع، ولقد رأيناها تتطور عبر الزمن، حيث بدأت شركات صناعة السيارة في المنافسة بشكل خاص في سيارات الـ SUV ذات الأداء العالي، حتى أصبح الأمر أقرب إلى الهوس.

تعد سيارة لامبورجيني أوروس واحدة من أقوى سيارات الـ SUV التي يمكنك الحصول عليها الآن، حيث تمتلك نفس الفكر الخارق المستخدم في أخوتها في العلامة التجارية، حيث يمكن لسيارة لامبورجيني عالية السرعة أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 3.6 ثانية فقط، وهذا ليس سيئاً بالنظر إلى وزن السيارة وقدرتها على حمل ما يصل إلى خمسة أشخاص في مقصورتها الفسيحة.

ويذكر أن هناك سيارات SUV أخرى سريعة بشكل لا يصدق، ولكن هناك واحدة بأداء مذهل تستمد قوتها من محرك كهربائي بدلاً من محركات البنزين، حيث يمكن لسيارة تيسلا موديل X وبالتحديد P100D مع وضع Ludicrous Plus، التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 3.1 ثانية فقط!

لذلك، فإن وضع السيارتين في سباق تسارع سيكون أمراً مثيراً للغاية، وهذا الفيديو من DragTimes يوثق المرة الثالثة التي ستتواجه فيه السيارتين في سباق تسارع، لكن الأمر مختلف اليوم، حيث أن كلاهما حصلت على تعديلات يمكن أن تؤدي إلى تحطيم جميع توقعاتكم ومخالفتها تماماً.

تحتفظ سيارة لامبورجيني أوروس بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لتر، ولكن تم تعديله بواسطة 1016 Industries لينتج قوة قدرها 725 حصان، وهذا يزيد بحوالي 75 حصان عن سيارة أوروس القياسية، وهي قوة أكثر من كافية لجعل الـ SUV التي يبلغ وزنها 2,200 كيلوجرام أسرع ما يمكن.

ومن ناحية أخرى، فإن تيسلا موديل X غير قابلة للتعديل مثل هذه التعديلات، لكن مالك السيارة قام بتخفيف وزنها قليلاً بمقدار حوالي 90 كيلوجرام بإزالة بعض القطع الغير هامة.

شاهد السباق بين لامبورجيني أوروس المعدلة وتيسلا موديل X: