شاهد سباق شوارع بين دودج تشالنجر وتشارجر والنتيجة مؤسفة

 سباق شوارع بين دودج تشالنجر وتشارجر
  • 09 فبراير 2019
  • سباقات الشوارع ليست بالفكرة الجيدة أبدًا، وذلك بصرف النظر عن أفلام مثل Fast & Furious أو ألعاب فيديو مثل Need for Speed التي نحبها ونتابعها.

    تهور غير مبرر

    بكل تأكيد فإن أي شخص عاقل ولو كان حتى لديه نصف دماغ يعرف أن التسابق ضد سائق آخر على الطرق العامة يُعد أخطر شيء يمكن القيام به وذلك لأن هناك العديد من المتغيرات التي لا يمكن التحكم بها، والعديد من الأشخاص الذين يمكن أن يصابوا بالأذى، بخلاف أنه لا يمكن أبداً تخمين كيف سيكون رد فعل السائقين والمشاة الآخرين وما إذا كانوا سيرون السيارات القادمة بسرعة عالية أم لا، ويبدو جلياً أن الاحتمالات لن تكون مبشرة أبداً. 

    يكفي القول بأن بتصرف مثل هذا قد يُمكن أحدهم تدمير حياة العديد من الأبرياء، لذلك فإن معظم سائقي السباق عادةً ما يقولون إنهم يخشون الطرق العامة أكثر من أي حلبة أو رالي العالم، وإحصائيات الحوادث تثبت ذلك.

    عواقب وخيمة

    مثال على ذلك هو الفيديو المرفق والذي تم التقاطه بواسطة أحد الأشخاص على إحدى الطرق السريعة بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وتُظهر اللقطات سيارة دودج تشالنجر تسير على الحارة المؤدية إلى يمين الطريق في حين تتبعها دودج تشارجر بكل قوة.

    الفيديو الذي تم التقاطه سواءً عن قصد أم لا، يُظهر سائق تشارجر وقد فقد السيطرة على الجزء الخلفي من سيارته وعبر إلى الطريق السريع في الاتجاه المعاكس، حيث التقى بسيارة SUV وجهاً لوجه، وفي الواقع لا يمكننا معرفة ما إذا كانت السيارتين قد اصطدمتا بشكل مباشر أم لا، ولكن حتى لو حدث ذلك فلحسن الحظ فقد حدث بسرعة منخفضة.

    تباطأت كلتا السيارتين بعد الاصطدام، وبالطبع يمكنكم توقع بقية المشهد، حيث قام هذا السائق المتهور بالفرار هو وزميله للهروب من العواقب التي تنتظرهما.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تويوتا تتشارك مع سوزوكي لتطوير محركات فائقة الكفاءة

    في فبراير من العام الماضي، وقعت تويوتا وسوزوكي مذكرة تفاهم لاستكشاف الفرص المتعلقة بالتقنيات البيئية، تقنيات السلامة، وتقنيات المعلومات، والتوريد المت...

    100%x200

    رولز رويس كالينان تتحول إلى البيك آب الأكثر فخامة في تصميم تخيلي

    يعد أحدث مشاريع المصمم راين بريسك هو تخيل كيف سيكون شكل سيارة كالينان إذا قررت رولز رويس تحويلها إلى بيك آب، والمؤكد هو أن النتيجة ستكون البيك آب الأك...

    100%x200

    تويوتا سوبرا تحصل على تعديلات بعضلات قوية من AC Schnitzer

    بعد أسابيع قليلة فقط من معرض SEMA والذي حصلت فيه تويوتا سوبرا 2020 على العديد من حزم التعديل المميزة، ها هي الآن تحصل على حزمة تعديل أخرى مميزة، حيث أ...

    100%x200

    شاهد سيارة تسلا تتجاوز الإشارة الحمراء بسرعة كبيرة وتتسبب في حادث مؤسف

    كشف فيديو ملتقط بكاميرا مراقبة تم الحصول عليه بالأمس فقط عن حادث يوم 21 أكتوبر 2018 عن اصطدام سيارة تسلا في ميامي بيتش بسيارة SUV إنفينيتي وتحطيم...