شاهد سباق شوارع بين دودج تشالنجر وتشارجر والنتيجة مؤسفة

 سباق شوارع بين دودج تشالنجر وتشارجر
  • 09 فبراير 2019
  • سباقات الشوارع ليست بالفكرة الجيدة أبدًا، وذلك بصرف النظر عن أفلام مثل Fast & Furious أو ألعاب فيديو مثل Need for Speed التي نحبها ونتابعها.

    تهور غير مبرر

    بكل تأكيد فإن أي شخص عاقل ولو كان حتى لديه نصف دماغ يعرف أن التسابق ضد سائق آخر على الطرق العامة يُعد أخطر شيء يمكن القيام به وذلك لأن هناك العديد من المتغيرات التي لا يمكن التحكم بها، والعديد من الأشخاص الذين يمكن أن يصابوا بالأذى، بخلاف أنه لا يمكن أبداً تخمين كيف سيكون رد فعل السائقين والمشاة الآخرين وما إذا كانوا سيرون السيارات القادمة بسرعة عالية أم لا، ويبدو جلياً أن الاحتمالات لن تكون مبشرة أبداً. 

    يكفي القول بأن بتصرف مثل هذا قد يُمكن أحدهم تدمير حياة العديد من الأبرياء، لذلك فإن معظم سائقي السباق عادةً ما يقولون إنهم يخشون الطرق العامة أكثر من أي حلبة أو رالي العالم، وإحصائيات الحوادث تثبت ذلك.

    عواقب وخيمة

    مثال على ذلك هو الفيديو المرفق والذي تم التقاطه بواسطة أحد الأشخاص على إحدى الطرق السريعة بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وتُظهر اللقطات سيارة دودج تشالنجر تسير على الحارة المؤدية إلى يمين الطريق في حين تتبعها دودج تشارجر بكل قوة.

    الفيديو الذي تم التقاطه سواءً عن قصد أم لا، يُظهر سائق تشارجر وقد فقد السيطرة على الجزء الخلفي من سيارته وعبر إلى الطريق السريع في الاتجاه المعاكس، حيث التقى بسيارة SUV وجهاً لوجه، وفي الواقع لا يمكننا معرفة ما إذا كانت السيارتين قد اصطدمتا بشكل مباشر أم لا، ولكن حتى لو حدث ذلك فلحسن الحظ فقد حدث بسرعة منخفضة.

    تباطأت كلتا السيارتين بعد الاصطدام، وبالطبع يمكنكم توقع بقية المشهد، حيث قام هذا السائق المتهور بالفرار هو وزميله للهروب من العواقب التي تنتظرهما.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شيفروليه سلفرادو ذات وجهين تسبب الحيرة على الطريق السريع

    تخيّل أنّك تقود سيارتك على الطريق السريع في يوم خالي من الزحام، وفجأة ترى شاحنة شيفروليه تتحرّك تجاهك ولكن بخلفيّتها، فيما يجعلك تظنّ أنّ سائق الشاحنة...

    100%x200

    مهندسو كيا يطورون تقنية جديدة لأداء السيارات الكهربائية

    كشفت كيا موتورز عن نظام يقدر الوزن الإجمالي للسيارة الكهربائية التجارية الخفيفة الوزن ويحسن الأداء وفقًا لذلك، ويعد تطوير هذا النظام هو الأول من نوعه...

    100%x200

    شيفروليه تريل بليزر وتراكر تنكشفان بموديلات جديدة في الصين

    لا تزال شيفروليه تريل بليزر وتراكر على قيد الحياة في بعض أنحاء العالم، والموديلات الجديدة التي ترتدي أسماء سيارات كلاسيكية تظهر لأول مرة على مستوى الع...

    100%x200

    بوجاتي تستعد للكشف عن نسخة أسرع وأخف وزناً من طراز شيرون

    بعد الكشف عن نسخة محدودة من بوجاتي شيرون في حدث خاص بمدينة لوس أنجلوس اﻷمريكية، تشير التقارير اﻷخيرة إلى قيام بوجاتي بعقد حدث مشابه مؤخراً في نيويورك...