شاهد سباق شوارع بين دودج تشالنجر وتشارجر والنتيجة مؤسفة

 سباق شوارع بين دودج تشالنجر وتشارجر
  • 09 فبراير 2019
  • سباقات الشوارع ليست بالفكرة الجيدة أبدًا، وذلك بصرف النظر عن أفلام مثل Fast & Furious أو ألعاب فيديو مثل Need for Speed التي نحبها ونتابعها.

    تهور غير مبرر

    بكل تأكيد فإن أي شخص عاقل ولو كان حتى لديه نصف دماغ يعرف أن التسابق ضد سائق آخر على الطرق العامة يُعد أخطر شيء يمكن القيام به وذلك لأن هناك العديد من المتغيرات التي لا يمكن التحكم بها، والعديد من الأشخاص الذين يمكن أن يصابوا بالأذى، بخلاف أنه لا يمكن أبداً تخمين كيف سيكون رد فعل السائقين والمشاة الآخرين وما إذا كانوا سيرون السيارات القادمة بسرعة عالية أم لا، ويبدو جلياً أن الاحتمالات لن تكون مبشرة أبداً. 

    يكفي القول بأن بتصرف مثل هذا قد يُمكن أحدهم تدمير حياة العديد من الأبرياء، لذلك فإن معظم سائقي السباق عادةً ما يقولون إنهم يخشون الطرق العامة أكثر من أي حلبة أو رالي العالم، وإحصائيات الحوادث تثبت ذلك.

    عواقب وخيمة

    مثال على ذلك هو الفيديو المرفق والذي تم التقاطه بواسطة أحد الأشخاص على إحدى الطرق السريعة بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وتُظهر اللقطات سيارة دودج تشالنجر تسير على الحارة المؤدية إلى يمين الطريق في حين تتبعها دودج تشارجر بكل قوة.

    الفيديو الذي تم التقاطه سواءً عن قصد أم لا، يُظهر سائق تشارجر وقد فقد السيطرة على الجزء الخلفي من سيارته وعبر إلى الطريق السريع في الاتجاه المعاكس، حيث التقى بسيارة SUV وجهاً لوجه، وفي الواقع لا يمكننا معرفة ما إذا كانت السيارتين قد اصطدمتا بشكل مباشر أم لا، ولكن حتى لو حدث ذلك فلحسن الحظ فقد حدث بسرعة منخفضة.

    تباطأت كلتا السيارتين بعد الاصطدام، وبالطبع يمكنكم توقع بقية المشهد، حيث قام هذا السائق المتهور بالفرار هو وزميله للهروب من العواقب التي تنتظرهما.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تقنيات جديدة للسيارات ذاتية القيادة للكشف عن سيارات الشرطة

    تتحسن السيارات ذاتية القيادة باستمرار، ونتوقع ان تحل محل السائقين من البشر قريباً، لكن مازال أمامنا بعض الوقت قبل ذلك، ويجب استغلاله جيداً. أصعب ال...

    100%x200

    نيسان GT-R تنضم إلى قوات الشرطة اليابانية

    قامت اليابان بإدخال سيارة من طراز نيسان GT-R إلى خدمة دوريات الشرطة الخاصة بها في إحدى ولايات البلاد. تم التبرع بالكوبيه الرياضية ذو قوة 565 حصان م...

    100%x200

    بالفيديو: لامبورجيني هوراكان مجهّزة بمزدوج التوربو تحقق رقماً قياسياً جديداً

    تعدّ لامبورجيني هوراكان واحدة من السيارات الخارقة ذات الأداء العالي، فهي تستمدّ قوّتها من محرّك V10 سعة 5.2 لتر بقوّة 640 حصان ونظام الدفع الرباعي، في...

    100%x200

    بالفيديو: تويوتا ياريس GRMN تنافس رينو كليو RS 18

    حصلت تويوتا ياريس GRMN على إعجاب الكثير من مشتريها وكثرت المراجعات الإيجابية لها، بالرغم من أن سعرها 29,000 يورو، حوالي 127,500 ريال سعودي. تأتي يا...