×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

ستظل BMW الفئة السابعة على قمة سيارات السيدان، تعرف على السبب!

05 أبريل 2019
04/05/2019
BMW الفئة السابعة


لا يتناسب محرك BMW V12 المُستخدم في الفئة السابعة مع عالمنا الحالي، ووفقاً لـ Top Gear، سيستمر استخدام هذا المحرك على الأقل حتى عام 2023، وتعتقد BMW أنه من الممكن تعديله لتتمكن من استخدامه في الإصدار الأوروبي القادم ليتوافق مع المواصفات الأوروبية.

مرسيدس تتراجع عن استخدام هذا المحرك

هذا يعني أننا سنجد سيارةBMW  الفئة السابعة بمحرك V12 خلال السنوات الكثيرة القادمة وما بعدها، وعلى الرغم من توقف مرسيدس بنز عن استخدام محرك V12 في الفئة S بعد هذا الجيل، ستُكمل BMW وحدها استخدامه لأولئك الذين يجب أن يتمتعوا بأكبر وأفضل أداء. وفي الواقع، هذا قد يؤدي إلى جعل الكثير من عملاء مرسيدس يشترون سيارةBMW ، وفي الحقيقة، هذا هو هدف BMW منذ إنتاج الفئة السابعة في أواخر السبعينيات.

بدايةً من الجيل الثاني، قدمت كل سيارات الفئة السابعة محرك V12 بشكل اختياري، لتكون بذلك واحدة من أسرع سيارات هذه الفئة. وفي أواخر ثمانينيات القرن الماضي، طور مهندسو BMW بالفعل محرك V16، ولكن من الواضح أنه لم يتم إنتاجه. ولكن حقيقة أنه تم النظر فيه هي دليل إيجابي على أن الأولويات قد تغيرت كثيراً.
إن BMW الفئة السابعة تلعب دور مهم كسيارة سيدان رائدة بالنسبة للشركة، وتبذل الشركة كل جهدها لتُبقيها على قمة سوق سيارات السيدان الفاخرة، وعلى الرغم من أن هذا المحرك لا يتناسب مع عالمنا، ولكن علينا الإعتراف أنه أكثر من رائع.