سكودا تنشر صورة تشويقية لسيارتها الجديدة

سكودا
  • 10 أكتوبر 2018
  • قدمت سكودا الأسبوع الماضي طراز هاتشباك اختباري بخمسة أبواب تحت اسم "RS Vision" بمعرض باريس للسيارات، وذلك لإعطاء لمحة عن البديل القادم لطراز رابيد، ولكن الآن تم الكشف عن صورة تشويقية للطراز الإنتاجي الفعلي، ورغم أن الصورة لا توضح الكثير، إلا أنه على ما يبدو فإن التصميم قد تحسن بالمقارنة مع موديلات رابيد الحالية، ومن المقرر أن تستبدل سيارة الهاتشباك الجديدة المدمجة طراز رابيد العادي وكذلك النسخة الأكثر فخامة رابيد سبيسباك.

    وعلى الرغم من تحفظ سكودا عن الكشف عن أية تفاصيل في الوقت الحالي، إلا أنها ذكرت أن الموديل الجديد سيكون أول طراز إنتاجي للشركة يتم بناءه على منصة MQB A0 التابعة لمجموعة فولكس فاجن، ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي الكامل في وقت ما قبل نهاية العام الجاري، ومن المرجح أن يتم عرض الهاتشباك الجديدة لأول مرة للجمهور في مارس المقبل بمعرض جنيف.

    وكما كان متوقعًا، فإن سكودا قد أشارات إلى أن الطراز الجديد سيحاكي العديد من عناصر التصميم الموجودة في "RS Vision"، مع احتمالية أن تستبدل الهاتشباك الجديدة نسخة RS هي الأخرى في المستقبل كما ستأتي مع محرك هجين بقوة تزيد على 200 حصان، وكنوع من التحديث، قامت الشركة التشيكية بتقديم "RS Vision" مع محرك بنزين سعة 1.5 لتر توربو مدمج مع محرك كهربائي، ويبلغ إجمالي إنتاج المحركين 241 حصان.

    وعلى الرغم من عدم وجود أية معلومات في الوقت الحالي بشأن اسم السيارة، إلا أننا نعلم على وجه اليقين أن سكودا ستقوم بإيقاف طراز رابيد لإعطاء المساحة للموديل الجديد، ومن المثير للاهتمام أننا اكتشفنا أن اسم ملف الصورة يحتوي على كلمة "سبيسباك" والتي قد تكون إشارة للاسم المحتمل.

    ورغم أننا حاولنا قدر الإمكان استخراج أية معلومات من الصورة التشويقية، إلا أنها لا تُظهر الكثير من التفاصيل، ولكن على الجانب الأخر، تُعطى الصور التجسسية المرفقة فكرة جيدة عما يمكن توقعه من سيارة سكودا التي ستنافس طراز جولف من فولكس فاجن، حيث نرى تصميمًا أكثر حدة وهيكل ذو حجم أكبر.

    وختامًا، فإن سكودا تُخطط أيضًا في الأيام القادمة للكشف عن سيارة كروس أوفر صغيرة والتي تم استعراضها عن طريق طراز “Vision X” الاختباري، وسيكون الكشف الرسمي عنها للجمهور أيضًا بمعرض جنيف للسيارات العام المقبل.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    لهذا السبب يجب الحذر من أنظمة مساعدة السائق

    في الوقت الحالي تُمثل أنظمة مساعدة السائق جزءً من صناعة وتطوير السيارات، وتستطيع هذه الأنظمة الآن القيام ببعض المهام مثل التسارع والكبح التلقائي بل وأ...

    100%x200

    بالفيديو: مقاعد أودي A8 هي الأكثر رفاهية في العالم

    سبق وأن عرفناكم على سيارة أودي A8 موديل 2018، التي تتمتع بتقنيات ومزايا في منتهى الروعة، لكن في الفيديو الترويجي...   سبق وأن عرفناكم على س...

    100%x200

    تسريبات: كل ما نعرفه عن جينيسس G80 موديل 2019

    رغم أن جينيسس G80 الحالية توفر تجربة قيادة مريحة مع عزل صوتي ممتاز، إلا أنها بحاجة لبعض التحسينات على الشكل الخارجي و تجربة القيادة من أجل إضفاء بعض ا...

    100%x200

    وياما في الجراب مرسيدس تنقل مكتبك وبيتك الي مقصورة سياراتها مع نظام Mercedes me connect

    تقدّم مرسيدس-بنز لعملائها في المنطقة نظاماً جديداً يتيح لهم التواصل مع العالم الذكي من حولهم. ويوفر هذا النظام الذي أطلقت عليه الشركة اسم “Merce...