سوبارو تستعد لإبهارنا بالكشف عن طرازات اختبارية مميزة قريباً

سوبارو
  • 26 ديسمبر 2018
  • لم تكن سيارات الكروس أوفر عالية الأداء تستحق الوصف التي تحمله حتى دخلت شركات مثل بي ام دبليو ومرسيدس وأودي إلى اللعبة، وأحدث الشركات انضماماً إلى هذه المعركة هي سوبارو، والتي ستكشف عن فورستر STI الاختبارية في معرض صالون طوكيو للسيارات.
    ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في 11 يناير القادم، حيث ستتميز بواجهة خارجية فريدة بلون رمادي خاص مع جنوط فريدة من الألمونيوم بقياس 19 بوصة، ونظام مكابح فرمبو بريمبر عالي الأداء، والذي يتميز بستة مكابس أمامية.
    ويتضمن الطراز شبكاً أمامياً مميزاً على شكل قرص العسل، بالإضافة إلى شارات STI ومصداً أمامياً أكثر شراسة، وتشمل التغييرات الأخرى الملحوظة في التصميم هو وجود عقبات جانبية ومصد خلفي معدل بلمسات صفراء.
    وتحتفظ سوبارو الاختبارية بمواصفات الأداء تحت غطاء المحرك، حيث قالت أن الكروس أوفر ستتوفر بمجموعة توليد طاقة e-Boxer، ومعيارها القياسي فورستر e-Boxer تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مدعوم بمحرك كهربائي ينتج 12 جصان، و65 نيوتن.متر من عزم الدوران، واللذان ينتجان معاً قوة مشتركة قدرها 143 حصان و188 نيوتن.متر من عزم الدوران، على الرغم من أن STI ستحصل على أرقام أعلى بكثير.
    وإلى جانب فورستر STI، ستكشف سوبارو أيضاً عن سيارة امبريزا STI الاختبارية أيضاً، ولا يعرف الكثيرين منكم عن الهاتشباك التي تتميز بمجموعة تعديلات لتحسين الديناميكا الهوائية تتضمن مقسم أمامي وعقبات جانبية ممتدة.
    كما حصل الطراز الاختباري على شبك أمامي جديد، وسقف أسود وجنوط معدنية خفيفة الوزن، ويمكن أيضاً رؤية مصد خلفي جديد يحتوي على نظام عادم ثنائي مثبت في المركز.
    كما ستعرض سوبارو سيارة Levorg وWRX STI والتي تم تجهيزها بمجموعة متنوعة من أجزاء أداء STI، ولم تذكر الشركة الكثير عن هذا الأمر، ولكن WRX STI ستحتوي على مقاعد Recaro وجنوط BBS قياس 19 بوصة بلمسات ذهبية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    غضب في السعودية من تغريدة إيلون ماسك

    كان إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، قد أعلن عبر تويتر عن خطته لتحويل الشركة إلى شركة خاصة مع احتساب قيمة السهم بمبلغ قدره 420 دولار أمريكي (1,...

    100%x200

    أودي تشوق لـ R8 الجديدة

    تقوم أودي سبورت بإعداد بعض التحديثات الهامة للجيل الثاني من طراز R8، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه رسميًا لأول مرة في وقت ما قبل نهاية العام الحال...

    100%x200

    تحديثات جينيسس G70 موديل 2019 ولكن ما الجديد؟

    تصنف جينيسس كعلامة فاخرة لسيارات السيدان في عالم مركبات SUV، وخاصة بعد الكشف عن جينيسس G70 موديل 2019 بمدينة سيول، والتي تعتمد على هندسة ومحركات كيا س...

    100%x200

    نتفليكس تكشف عن فيديو تشويقي لبرنامج Hyperdrive

    إن هذا البرنامج الجديد من نتفليكس لا يتعلق بإصلاح المشاكل الصعبة في المحركات في Millenium Falcon، فإن Hyperdrive هو كل شيء عن السيارات، وكما يوحي الاس...