سوبارو تستعد لإبهارنا بالكشف عن طرازات اختبارية مميزة قريباً

سوبارو
  • 26 ديسمبر 2018
  • لم تكن سيارات الكروس أوفر عالية الأداء تستحق الوصف التي تحمله حتى دخلت شركات مثل بي ام دبليو ومرسيدس وأودي إلى اللعبة، وأحدث الشركات انضماماً إلى هذه المعركة هي سوبارو، والتي ستكشف عن فورستر STI الاختبارية في معرض صالون طوكيو للسيارات.
    ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في 11 يناير القادم، حيث ستتميز بواجهة خارجية فريدة بلون رمادي خاص مع جنوط فريدة من الألمونيوم بقياس 19 بوصة، ونظام مكابح فرمبو بريمبر عالي الأداء، والذي يتميز بستة مكابس أمامية.
    ويتضمن الطراز شبكاً أمامياً مميزاً على شكل قرص العسل، بالإضافة إلى شارات STI ومصداً أمامياً أكثر شراسة، وتشمل التغييرات الأخرى الملحوظة في التصميم هو وجود عقبات جانبية ومصد خلفي معدل بلمسات صفراء.
    وتحتفظ سوبارو الاختبارية بمواصفات الأداء تحت غطاء المحرك، حيث قالت أن الكروس أوفر ستتوفر بمجموعة توليد طاقة e-Boxer، ومعيارها القياسي فورستر e-Boxer تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مدعوم بمحرك كهربائي ينتج 12 جصان، و65 نيوتن.متر من عزم الدوران، واللذان ينتجان معاً قوة مشتركة قدرها 143 حصان و188 نيوتن.متر من عزم الدوران، على الرغم من أن STI ستحصل على أرقام أعلى بكثير.
    وإلى جانب فورستر STI، ستكشف سوبارو أيضاً عن سيارة امبريزا STI الاختبارية أيضاً، ولا يعرف الكثيرين منكم عن الهاتشباك التي تتميز بمجموعة تعديلات لتحسين الديناميكا الهوائية تتضمن مقسم أمامي وعقبات جانبية ممتدة.
    كما حصل الطراز الاختباري على شبك أمامي جديد، وسقف أسود وجنوط معدنية خفيفة الوزن، ويمكن أيضاً رؤية مصد خلفي جديد يحتوي على نظام عادم ثنائي مثبت في المركز.
    كما ستعرض سوبارو سيارة Levorg وWRX STI والتي تم تجهيزها بمجموعة متنوعة من أجزاء أداء STI، ولم تذكر الشركة الكثير عن هذا الأمر، ولكن WRX STI ستحتوي على مقاعد Recaro وجنوط BBS قياس 19 بوصة بلمسات ذهبية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فورد تطلق توجهاتها المستقبلية لعام 2019 م

    أصدرت فورد اليوم تقرير التوجّهات المستقبلية لعام 2019 تحت عنوان "التطلّع إلى أبعد مدى مع فورد" وتُسلّط فيه الضوء بأسلوب معمّق على عوامل التغ...

    100%x200

    دراسة جديدة تثبت أن تويوتا هي الأقل أعطالاً، ومازدا هي الأقل تكلفة في الصيانة

    من الممكن أن يسبب لك ضوء فحص المحرك بعض الإزعاج، لأنه قد يعني أي شيء بداية من المشاكل الرئيسية الكبيرة إلى شيء بسيط مثل أن غطاء البنزين غير مثبت بإحكا...

    100%x200

    الكشف رسمياً عن هيونداي إلنترا 2019 بشكلها الجديد

    بعد عامين فقط من تدشين الجيل الجديد، كشفت هيونداي اليوم عن موديل 2019 من سيارتها الناجحة إلنترا، حيث تأتي السيارة الجديدة بتحسينات عديدة لكي تستمر بال...

    100%x200

    حبس رجل أعمال بتهمة تضليل كاميرات مراقبة السرعة

    لا أحد يحب أن يتم إلتقاطه بكاميرات مراقبة السرعة، ولكنه للأسف أمر محتوم وغير قابل للنقاش مثل الظواهر الطبيعية. ولكن إذا كنت ممن يتبعون التعليمات وحدود...