×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://bit.ly/InfinitiQ70Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQX80Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQX50Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQ50Sep2021

سونى متردده حيال انتاج سيارة فيجن S وتخطط لنموذج ترفيهي

14 سبتمبر 2021
09/14/2021 17:02:12
سوني فيجن الكهربائية المفهومية


بينما كان الحديث عن سيارة آبل محتدماً منذ سنوات ، قامت شركة سوني  Sony العملاقة في مجال الإلكترونيات بصنع سيارة وكشف النقاب عن النموذج المستقبلي منها  في معرض CES في يناير 2020. استطاعت Sony  بناء نموذج أولي كامل الوظائف الكهربائية.  السؤال الآن  هو : هل سيتم إنتاج Vision-S فعليا 

سوني متردده في انتاج سيارة فيجن اس  الكهربائية

عندما تم الإعلان عنها لأول مرة ، قالت شركة سوني إنها كانت تستخدم السيارة كاختبار لتقنيات السيارات المستقبلية ولم تكن تنوي في الواقع إنتاجهاواصلت اختبار السيارة على مدار الـ 18 شهرًا الماضية وخلال مقابلة حديثة مع أوتو نيوز اعترف نائب الرئيس التنفيذي لشركة Sony أنه حتى Sony ليست متأكدة تمامًا من خططها مع EV." السيارات الكهربائية "وقال "ليس لدينا خطة ملموسة في هذا الوقت لأن مرحلتنا الحالية هي مرحلة البحث والتطوير". "علينا التحقيق في هدفنا من المساهمة في خدمة التنقلهذه هي فكرتنا الأساسية ، وعلينا أن نواصل مرحلة البحث والتطوير ".

سوني تأمل في سيارة تملك رفاهية غرف المعيشة

مقصورة فيجن بشاشة معلومات عرضية كبيره

يقول مسئول سوني  ان الشركة  تبحث عن طرق لتحويل السيارات المستقبلية إلى غرف معيشة على عجلات ، مما يخلق مساحة ترفيهية صغيرة ستثبت أنها مفيدة بشكل خاص للمركبات ذاتية القيادة. وأضاف  ، ان سونى تأمل بسيارة بها كل وسائط التسلية  - الأفلام والموسيقى والألعاب - وعلينا الاستفادة من هذا المحتوى والتكنولوجيا في السيارة". "من أجل بناء مساحة ترفيهية بها  ، نحتاج إلى فهم الفرصة وبناء نظام المقصورة المناسب."

من بين الميزات الرئيسية لـ Vision-S لوحة عدادات كاملة مع شاشات بانورامية ونظام 360 Reality Audio المبتكر الذي يخلق مجالًا صوتيًا لكل راكب.