×

ابحث فى سعودى أوتو


سيارة أوروس كشف تبدو كسيارة رولز رويس فانتوم دروبهيد روسية

23 إبريل 2019
04/23/2019
أوروس كشف


تم تصوير عدد من سيارات اوروس كشف مؤخراً في الميدان الأحمر بروسيا، ونحن الآن نلقي نظرة أفضل عليها حيث تم استخدامها في عرض عسكري.

تصميم السيارة

ولم تقل الشركة الكثير عن هذا الموديل، ولكن مقاطع الفيديو تُظهر أن السيارات المكشوفة تسير على خطى سينات السيدان، ومع ذلك، تحدث تغييرات كبيرة خلف عمود A، حيث أن السيارة المكشوفة لها بابان طويلان وخط كتف أقل وضوحاً.

كما حصلت السيارة على خلفية فريدة من نوعها مع صندوق مسطح وحجرة كبيرة تضم سقفاً ناعماً قابل للسحب، وقد قال وزير الصناعة والتجارة الروسي أن ارتفاع ركوب السيارة قد انخفض حوالي 20 ملم مقارنة بسيارة السيدان.

داخلية السيارة

تحمل السيارة الكشف المستخدمة في العرض عدد من التعديلات الخاصة، والتي تتضمن إزالة مقعد الراكب الأمامي وتركيب قبضة يد قوية يمكن للناس استخدامها أثناء الوقوف، وتم تجهيزها أيضاً بالميكروفونات والمواد الخاصة المقاومة للرطوبة، والتي مكنها تحمل المطر أو العواصف الثلجية.

محرك السيارة

تمتلك السيارة الكشف محرك V8 هجين ينتج قوة 590 حصان، وعزم دوران قدره 880 نيوتن.متر، وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات وتعمل السيارة بنظام دفع على جميع العجلات أيضاً.

وفي النهاية يظل من غير الواضح ما إذا كانت أوروس ستقدم إصداراً للمستهلكين، ولكنه سيكون منافساً مثيراً للاهتمام لرولز رويس داون.