سيارة أوروس كشف تبدو كسيارة رولز رويس فانتوم دروبهيد روسية

 أوروس كشف
أوروس كشف
  • 23 إبريل 2019
  • تم تصوير عدد من سيارات اوروس كشف مؤخراً في الميدان الأحمر بروسيا، ونحن الآن نلقي نظرة أفضل عليها حيث تم استخدامها في عرض عسكري.

    تصميم السيارة

    ولم تقل الشركة الكثير عن هذا الموديل، ولكن مقاطع الفيديو تُظهر أن السيارات المكشوفة تسير على خطى سينات السيدان، ومع ذلك، تحدث تغييرات كبيرة خلف عمود A، حيث أن السيارة المكشوفة لها بابان طويلان وخط كتف أقل وضوحاً.

    كما حصلت السيارة على خلفية فريدة من نوعها مع صندوق مسطح وحجرة كبيرة تضم سقفاً ناعماً قابل للسحب، وقد قال وزير الصناعة والتجارة الروسي أن ارتفاع ركوب السيارة قد انخفض حوالي 20 ملم مقارنة بسيارة السيدان.

    داخلية السيارة

    تحمل السيارة الكشف المستخدمة في العرض عدد من التعديلات الخاصة، والتي تتضمن إزالة مقعد الراكب الأمامي وتركيب قبضة يد قوية يمكن للناس استخدامها أثناء الوقوف، وتم تجهيزها أيضاً بالميكروفونات والمواد الخاصة المقاومة للرطوبة، والتي مكنها تحمل المطر أو العواصف الثلجية.

    محرك السيارة

    تمتلك السيارة الكشف محرك V8 هجين ينتج قوة 590 حصان، وعزم دوران قدره 880 نيوتن.متر، وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات وتعمل السيارة بنظام دفع على جميع العجلات أيضاً.

    وفي النهاية يظل من غير الواضح ما إذا كانت أوروس ستقدم إصداراً للمستهلكين، ولكنه سيكون منافساً مثيراً للاهتمام لرولز رويس داون.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    لامبورجيني إسبادا الكلاسيكية قد يتخطى سعرها 3 ملايين ريال سعودي

    تقع الذكرى السنوية الخمسين للسيارة المنسيّة لامبورجيني إسبادا في عامنا الجاري، وقد ظهرت قريباً في موناكو في حلبة Grand Prix، مع الطراز الاختباري الفري...

    100%x200

    تويوتا كامري تحلّ محلّ أفينسيس في الأسواق الأوروبية

    بعد انقطاع دام 14 عاماً عن الأسواق الأوروبية، سوف تعود تويوتا كامري الهجينة إلى طرق أوروبا، فيما يعني إيقاف إنتاج أفينسيس المخصصة لأوروبا فقط، خاصةً ب...

    100%x200

    شركة فيات كرايسلر تقدم أكبر خصومات في العشر سنوات الأخيرة

    تقدم شركة فيات كرايسلر الخصومات الأكثر سخاءً في العشر سنوات الأخيرة، حيث تتطلع الشركة إلى زيادة المبيعات من سيارات علاماتها التجارية دودج وجيب ورام....

    100%x200

    بي ام دبليو تكشف عن النموذج الأولي من X3 M وX4 M الجديدتين

    استخدمت الشركة الألمانية BMW سباق DTM والذي كان في عطلة نهاية الأسبوع على حلبة نوربورغرينغ للكشف عن النماذج الأولية لطرازيها X3 M وX4 M. الطرازين ف...