سيارة بوجاتي الكروس أوفر الهجينة ببابين ستحصل على قوة خارقة

 بوجاتي الكروس أوفر الهجينة
  • 05 إبريل 2019
  • في أعقاب تقارير الأمس حول سيارات الكروس أوفر التي يحتمل أن يزداد ظهورها من شركة بوجاتي، ظهر تقرير جديد مثير للاهتمام يوفر المزيد من التفاصيل الممكنة حول ما بدا مستحيلاً منذ وقت ليس ببعيد، فوفقاً لمجلة كار البريطانية، فإن الشركة قد أنهت بالفعل عرض موديل جديد وتنتظر الحصول على ختم الموافقة من كبار التنفيذيين.

    كروس أوفر رياضية

    الموديل المذكور لن يكون سيارة SUV بالمعنى التقليدي، حيث ترى بوجاتي هذا الموديل وكأنه مزيج بين سيارة رياضية وكروس أوفر، ويشير التقرير إلى الموديل على أنه سيارة كوبيه، مثل سيارة أوروس، ولكنه سيكون أصغر حجماً وببابين فقط، وعند الحديث عن السيارات الـ SUV الخارقة من لامبورجيني التي حصلت على حب الناس، تقول المجلة أن سيارة بوجاتي ستأخذ محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.0 لتر من سيارة أوروس، والذي يولد قوة قدرها 641 حصان، ومع ذلك قالت صانعة شيرون للتو إنها ستنتج طراز محتمل من نوع SUV خارقة، ولن يكون مرتبطاً بأي منتج من منتجات مجموعة فولكس فاجن.

    نسخة هجينة بقوة كبيرة

    في سيارة بوجاتي عالية الركون سيكون محرك V8 جزءً من مجموعة توليد القوة الهجينة التي يقال إنها ستوفر ما يقرب من 1,000 حصان، أي زيادة هائلة تصل إلى 359 حصان عن أوروس، وفي الوقت نفسه ستكون أكثر قوة من سيارة بورشه كايين هايبرد القادمة بقوة 670 حصان، ولتعزيز الأداء بشكل أكبر، يعتقد أن بوجاتي التي لم يتم تسميتها بعد ستكون أخف بكثير من أوروس، حيث تأتي بوزن 2,200 كيلوجرام، وكملاحظة جانبية، تأتي سيارة أوروس ST-X الجاهزة للسباقات بوزن أقل بـ 25% من الموديل العادي.

    تناقض كبير

    هناك جزء آخر من المعلومات المذكورة في تقرير المجلة والذي يتناقض بشكل مباشر مع أحدث تصريح لستيفان وينكلمان يتعلق بمكان الإنتاج، حيث قال رئيس بوجاتي أنه سيتعين عليهم ترقية مصنع Molsheim لإفساح المجال لإنتاج السيارة، وتدعي المجلة أن الشركة بحاجة إلى الاستفادة من مصنع المجموعة لتجميع الموديل.

    وإذا سارت الأمور وفقاً للخطة الموضوعة، فسيبدأ انتاج بوجاتي ذات البابين في عام 2023، على أن يتم صنع 800 سيارة كل عام، وهو ما يبدو كثيراً بالنظر إلى أن الإنتاج الكامل لشيرون قد وصل إلى 500 سيارة فقط.

    وفي الختام، في نفس العام، من المقرر أن يتم إنتاج سيارة سيدان كهربائية من طراز رويال، إذا كان حديث تقرير هذه المجلة صحيحاً.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: فولكس فاجن جولف بقوّة 1216 حصان تحقق رقماً قياسياً جديداً

    الوصول لأعلى أداء من فولكس فاجن جولف 2 يتطلّب شجاعة كبيرة، حيث أنّ هذه الهاتشباك المعدّلة استطاعت أن تقطع مسافة ربع ميل في 8.47 ثانية فقط أثناء أحد سب...

    100%x200

    شيفروليه تكشف عن أسعار سلفرادو Chassis Cab موديل 2019

    أعلنت شيفروليه رسمياً عن أسعار موديل 2019 من سلفرادو Chassis Cab، حيث سيبدأ سعر 4500HD من 48,465 دولار أمريكي، حوالي 181,743 ريال سعودي، وأمّا في حالي...

    100%x200

    جاكوار F-Pace 2019 تنطلق بتحديثات جديدة

    وصلت جاكوار F-Pace 2019 بتحديثات طفيفة في المظهر الخارجي عن الإصدار السابق، حيث أنها من ناحية المظهر تعد واحدة من أفضل سيارات الكروس أوفر. ولكن الت...

    100%x200

    إيقاف إنتاج أرخص سيارة في العالم

    سيتم إيقاف إنتاج تاتا نانو بعد حوالي 10 أعوام من إطلاقها، حيث أنّ الشركة الهنديّة أكّدت أنّها لا يمكنها استكمال إنتاج نانو فيما بعد 2019، تلك السيارة...