سيارة بوجاتي الكروس أوفر الهجينة ببابين ستحصل على قوة خارقة

 بوجاتي الكروس أوفر الهجينة
  • 05 إبريل 2019
  • في أعقاب تقارير الأمس حول سيارات الكروس أوفر التي يحتمل أن يزداد ظهورها من شركة بوجاتي، ظهر تقرير جديد مثير للاهتمام يوفر المزيد من التفاصيل الممكنة حول ما بدا مستحيلاً منذ وقت ليس ببعيد، فوفقاً لمجلة كار البريطانية، فإن الشركة قد أنهت بالفعل عرض موديل جديد وتنتظر الحصول على ختم الموافقة من كبار التنفيذيين.

    كروس أوفر رياضية

    الموديل المذكور لن يكون سيارة SUV بالمعنى التقليدي، حيث ترى بوجاتي هذا الموديل وكأنه مزيج بين سيارة رياضية وكروس أوفر، ويشير التقرير إلى الموديل على أنه سيارة كوبيه، مثل سيارة أوروس، ولكنه سيكون أصغر حجماً وببابين فقط، وعند الحديث عن السيارات الـ SUV الخارقة من لامبورجيني التي حصلت على حب الناس، تقول المجلة أن سيارة بوجاتي ستأخذ محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.0 لتر من سيارة أوروس، والذي يولد قوة قدرها 641 حصان، ومع ذلك قالت صانعة شيرون للتو إنها ستنتج طراز محتمل من نوع SUV خارقة، ولن يكون مرتبطاً بأي منتج من منتجات مجموعة فولكس فاجن.

    نسخة هجينة بقوة كبيرة

    في سيارة بوجاتي عالية الركون سيكون محرك V8 جزءً من مجموعة توليد القوة الهجينة التي يقال إنها ستوفر ما يقرب من 1,000 حصان، أي زيادة هائلة تصل إلى 359 حصان عن أوروس، وفي الوقت نفسه ستكون أكثر قوة من سيارة بورشه كايين هايبرد القادمة بقوة 670 حصان، ولتعزيز الأداء بشكل أكبر، يعتقد أن بوجاتي التي لم يتم تسميتها بعد ستكون أخف بكثير من أوروس، حيث تأتي بوزن 2,200 كيلوجرام، وكملاحظة جانبية، تأتي سيارة أوروس ST-X الجاهزة للسباقات بوزن أقل بـ 25% من الموديل العادي.

    تناقض كبير

    هناك جزء آخر من المعلومات المذكورة في تقرير المجلة والذي يتناقض بشكل مباشر مع أحدث تصريح لستيفان وينكلمان يتعلق بمكان الإنتاج، حيث قال رئيس بوجاتي أنه سيتعين عليهم ترقية مصنع Molsheim لإفساح المجال لإنتاج السيارة، وتدعي المجلة أن الشركة بحاجة إلى الاستفادة من مصنع المجموعة لتجميع الموديل.

    وإذا سارت الأمور وفقاً للخطة الموضوعة، فسيبدأ انتاج بوجاتي ذات البابين في عام 2023، على أن يتم صنع 800 سيارة كل عام، وهو ما يبدو كثيراً بالنظر إلى أن الإنتاج الكامل لشيرون قد وصل إلى 500 سيارة فقط.

    وفي الختام، في نفس العام، من المقرر أن يتم إنتاج سيارة سيدان كهربائية من طراز رويال، إذا كان حديث تقرير هذه المجلة صحيحاً.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    كارلوس غصن يواجه تهمة جنائية جديدة

    وفقاً لتقارير وول ستريت جورنال، يُزعم أن كارلوس غصن، رئيس نيسان السابق، أنشأ صندوق استثمار في وادي السيليكون مع ابنه باستخدام ملايين الدولارات التي تل...

    100%x200

    باليسيد و سوناتا قريبا في المنطقة

    تعتزم هيونداي تأكيد تفاصيل طرازين جديدين سوف يكونان متاحين لأسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التي أدرجت في الخُطط المتعلقة بمركبة السيدان سوناتا من...

    100%x200

    انخفاض مبيعات هوندا أكورد نتيجة لعدم عمل حملة دعائية

    بدلاً من أن تقوم شركة هوندا في كندا بعمل حملات دعائية لسيارتها السيدان أكورد 2018، اعتمدت على المراجعات والآراء الإيجابية المنتشرة، فيما أدّى إلى انخف...

    100%x200

    إنفينيتي تدشن خدمة إنفينيتي اكسبريس

    دشنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط خدمة "إنفينيتي اكسبريس" الفاخرة لأعمال الصيانة الدورية، وستوفر الخدمة الجديدة للعملاء تجربة مميزة ومريحة خلا...