سيارة جيب تسحب شاحنة كبيرة وتُستقبل استقبال الأبطال

سيارة جيب تسحب شاحنة
  • 15 إبريل 2019
  • تصنع الشاحنات خصيصاً للسحب، فكلما كبرت الشاحنة، كلما حصلت على قوة أكبر للسحب، ولكن في بعض الأحيان لا يكون وزن الحمولة هو الذي يعوقهم، ففي بعض الأحيان يكون الطقس.

    وهذا ما وجده مارك بليديند هذا الشتاء عندما واجه شاحنة عالقة في الثلج، وكانت تمنع إحدى سيارات الإسعاف مع مريض على متنها من المرور، لذا فعل مارك ما سيفعله أي أحد يقود سيارة جيب، وقام بسحب الشاحنة بعيداً، وبفضل جهوده، تم الإشادة به كبطل من قبل محطة الإذاعة المحلية.

    وكان الجهد أكثر إثارة للإعجاب عندما نعلم ان سيارة ماركس رانجلر عمرها  20 عاماً، وقد استطاعت أن تسحب شاحنة مرسيدس تزن 40 طناً، ولم تكن هذه هي السيارة الوحيدة التي ساعدها في الخروج من الثلج في ذلك اليوم.

    وقال مارك: "بطريقة ما تمكنت سيارتي الجيب الصغيرة من سحب شاحنة بوزن 40 طناً وتركتها على الطريق، وكان الكثير من الناس يقفون ويهتفون، وهذا يظهر كيف يؤثر شيء واحد صغير تقوم به على الكثير من الأشياء المختلفة، فالناس طول الطريق يقولون لي لقد فعلت شيئاً جيداً".

    وفي نهاية الأسبوع الماضي أعطته محطة الإذاعة المحلية جائزة، كتعبير عن تقدير الجمهور كما قدم له مكتب FCA بالمملكة المتحدة مجموعة من الهدايا التي تحمل علامة جيب، بما في ذلك غطاء جديد للعجلة الاحتياطية لرانجلر.

    وقال هولي داي الناطق بلسان محطة الإذاعة: "لقد غمرتنا الترشيحات لمئات من الأشخاص المستحقين للغاية للجائزة، ولكن مارك برز حقاً باعتباره مثالاً للجار الطيب، فهو يستحق تماماً هذا التقدير، وكنا سعداء تماماً لإرسال بعض الهدايا له مع تمنياتنا الطيبة".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    انفجار صهريج وقود يتسبب باحتراق عشرات السيارات بنيجيريا

    أعلنت السلطات النيجيرية مقتل 19 أشخاص على الأقل واحتراق عشرات السيارات إثر انفجار شاحنة صهريج فوق جسر مزدحم بمدينة لاجوس . وذكرت وكالة الحالات الطا...

    100%x200

    هينيسي تطلق Heritage Edition موستانج بقوّة 808 حصان

    في عام 1991 عندما بدأت هينيسي في تعديل السيارات استطاعت تقديم 6.5 مليون حصان بمتوسّط أكثر من 650 حصان لكل سيارة معدّلة، واحتفالاً بالسيارة رقم 10,000...

    100%x200

    كارما ريفيرو GT موديل عام 2020 تنكشف رسمياً بقوة كبيرة

    وصلت كارما ريفيرو المحدثة إلى معرض شنغهاي للسيارات 2019 بتصميم مألوق ومجموعة توليد قوة محسنة إلى حد كبير، وتم إضافة GT إلى اسمها، وفي الأساس تم تحديث...

    100%x200

    لكزس تكشف عن مركبتها الفضائية الجديدة المُستخدمة في فيلم أجنبي جديد

    بعد ظهورها في أفلام Minority Report و Black Panther و Valerian و City of Thousand Planets، أصبحت رؤية سيارات لكزس في مشاهد الأفلام أمر مألوف، وقد تطور...