سيارة Bloodhound LSR خارقة السرعة تستعد للاختبارات بجنوب أفريقيا

سيارة Bloodhound LSR
  • 11 يوليو 2019
  • عاد مشروع Bloodhound إلى مساره الصحيح، حيث تقول الشركة إنها ستنقل سيارتها خارقة السرعة إلى هاسكينبان في جنوب إفريقيا في أكتوبر القادم لإخضاعها لاختبارات عالية السرعة.

    وقد كانت السيارة المعروفة الآن باسم Bloodhound LSR، موجودة على مدى أكثر من عقد من الزمان، ولكنها بدت مُهملة في ديسمبر الماضي بسبب نقص التمويل، ومع ذلك، تم إنقاذ المشروع من الإدارة في اللحظات الأخيرة من قبل رجل الأعمال يوركشاير إيان وارهورست وتم إعادة إطلاقه في مارس.

    وقال وارهورست لهيئة الإذاعة البريطانية: "هذه بداية جديدة لمشروع Bloodhound، فمنذ ستة أشهر، بدا هذا الأمر بعيداً عن المتناول، ولكن هذه حقيقة واقعة الآن، فنحن ندفع الأموال أثناء تحدثي معكم، ونحن ملتزمون مالياً بالذهاب إلى جنوب إفريقيا".

    وترغب الشركة جعل السيارة تتسارع إلى حوالي 800 كلم/سا أثناء الاختبارات في جنوب إفريقيا، وبعد ذلك محاولة لتسجيل رقم قياسي جديد للسرعة على الأرض في اواخر عام 2020، ويذكر أن الرقم القياسي الحالي يبلغ 1228 كلم/سا، ولم يتم تحطيمه لفترة طويلة، حيث تم تسجيلة بواسطة ThrustSSC في أكتوبر 1997.

    وأضاف وارهورست: "أشعر بسعادة غامرة لأننا نستطيع أن نعلن عن أول رحلة لـ Bloodhound إلى جنوب إفريقيا لإجراء هذه الاختبارات عالية السرعة، وإن حملة تحطيم الرقم القياسي لأعلى سرعة مسجلة على الأرض لا تشبه أي حملة أخرى، فمع الفرص التي أتاحتها التقنيات الرقمية التي مكنت الفريق من اختبار تصميم السيارة باستخدام CFD والتي ستمكننا من جمع ومشاركة البيانات حول أداء السيارة في الوقت الحقيقي".

    يذكر أن Bloodhound ستجري الاختبارات عالية السرعة باستخدام محرك Rolls-Royce Eurofighter النفاث، بينما سيتم تجهيز محرك صاروخي إضافي لتحطيم الرقم القياسي.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مرسيدس A-Class موديل 2020 ستواصل التفوق على منافساتها

    سنحدثكم اليوم عن التحديثات التي قد تحصل عليها السيارة لموديل العام 2020، حيث ستأتي بتغييرات بسيطة في التصميم الخارجي...   بعد أن تم الكشف ع...

    100%x200

    شيفروليه ترافيرس تتخلى عن محرك التوربو رباعي الأسطوانات

    لن تصبح شيفروليه ترافيرس متوفرة بالمحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة لترين بعد الآن، وذلك حسب بعض التقارير التي ادعت أن تجار العلامة الأمريكية لم يع...

    100%x200

    بالفيديو: نيسان GT-R نيسمو تتحدى دودج ديمون في سباق تسارع

    من المفترض أن سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون غير قابلة للهزيمة عندما يتعلق الأمر بسباق تسارع أمام سيارة إنتاجية، ولكن على الرغم من ذلك، فقد أثبتت مقاطع...

    100%x200

    بالفيديو: موستانج GT تتسبب في تحطيم نوافذ شاحنة بيك أب أثناء تصويرها

    هناك العديد من الفيديوهات المنتشرة لحوادث مختلفة أثناء قيادة موستانج، ومؤخراً انتشر على موقع YouTube تحت قناة ViralHog فيديو كان من الممكن أن يكون عن...

    Whoops, looks like something went wrong.