شاحنة ريفيان R1T ستحتوي على أكبر بطاريات سيارات في العالم

شاحنة ريفيان R1T
شاحنة ريفيان R1T
  • 16 مايو 2019
  • كشفت صحيفة Automotive News عن حصولها على فرصة حديثة للتحقق من مركز الهندسة والتصميم في شركة ريفيان، وقد شاركت أيضاً بعض الكلمات لرئيس الاتصالات بالشركة مايكل ماكهيل.

    خطوة في الطريق الصحيح

    مع إطلاق الشاحنة الكهربائية R1T المخطط لها في أواخر عام 2020، من الواضح أن ريفيان لديها الكثير من العمل أمامها، ومع ذلك، وفقاً للصحيفة، يبدو أن صانعة السيارات تتخذ الخيارات الصحيحة للتحرك نحو هدفها بنجاح.

    فقد علمت الصحيفة أن مهندسي ريفيان يحاولون إبقاء كل شيء بسيط قدر الإمكان، فعلى سبيل المثال، تقوم الشركة بتجميع الأجزاء المجربة والحقيقية من موردين عالميين، بهذه الطريقة، ومن المعروف بالفعل أن الأجزاء متوفرة بسهولة وتعمل بشكل جيد مع مرور الوقت، وقالت الصحيفة:

    هناك شيء واحد لصالح ريفيان: المهندسون يبقون الأشياء بسيطة قدر الإمكان من خلال العمل مع كبار الموردين العالميين، وهي خطوة ذكية، وإذا اشترت شركة ريفيان أشياء أساسية في السيارة من كبار الموردين في الصناعة، فهذا يعني أن مكونات وأنظمة وتقنيات السيارة تم اختبارها بالفعل إلى أقصى الحدود، ولا أحد يهتم ما إذا كان F-150 أو سوبارو فوريستر تستخدم نفس النوع طالما أنها تعمل بشكل صحيح.

    بطاريات ضخمة

    كما أبلغنا سابقاً ستبدأ ريفيان تجربة القيادة هذا الصيف، وكشف ماكهيل أيضاً أن شركة صناعة السيارات تخطط لبدء اختبارات التصادم في نفس الوقت تقريباً، وبالإضافة إلى ذلك، تحدث رئيس الاتصالات عن حزمة بطارية الماموث الضخمة لريفيان، وأكد مرة أخرى أنها ستكون أكبر حزمة بطارية للسيارات في العالم، مع حوالي 7776 خلية فردية، نظراً لأن شركات صناعة السيارات تكافح لتأمين بطاريات كافية، نأمل أن يساعد التخطيط المبكر لريفيان في النجاح في هذا المجال.

    وفي هذه المرحلة، إنها مجرد مسألة وقت عندما يتعلق الأمر بتقدم والكشف عن شاحنة ريفيان، وسنستمر في اطلاعكم على الجديد فور حدوثه، وفي غضون ذلك، يمكنك مشاركتنا أفكارك حول R1T في التعليقات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بعد غياب طويل.. ميتسوبيشي لانسر قد تعود كطراز كروس أوفر

    اعتماداً من الشركة اليابانية ميتسوبيشي على تحالفها الجديد مع كل من نيسان ورينو، فإنّها تعمل على تطوير إنتاجيتها من سيارات الـ  SUV والكروس أوفر،...

    100%x200

    تعرف على أحدث التعديلات التي طرأت على هيونداي توسان 2020

    تقدم هيونداي سيارة توسان 2020 للسوق الأمريكية، حيث حصلت الـ SUV المدمجة على ألوان جديدة كما ستكشف عن حزم جديدة لكل فئة، ولكن في الحقيقة، لا يجب عليك ت...

    100%x200

    سائقي بي ام دبليو يتنافسون هذا الأسبوع على منصة سباقات افتراضية

    بعد إلغاء معظم سلاسل سباقات رياضة السيارات أو تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا، فإن طريقتنا الوحيدة للحصول على متعة السباقات مرة أخرى ستكون عن طريق العا...

    100%x200

    إنفينيتي تدشن خدمة إنفينيتي اكسبريس

    دشنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط خدمة "إنفينيتي اكسبريس" الفاخرة لأعمال الصيانة الدورية، وستوفر الخدمة الجديدة للعملاء تجربة مميزة ومريحة خلا...