×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

شاهد أكبر معرض لبيع السيارات النادرة في دبي هو حلم كل عاشق للسيارات

18 مايو 2019
05/18/2019
معرض لبيع السيارات النادرة


دبي هي موطن لكمية كبيرة من السيارات الخارقة، وهذا يعني أن المدينة تضم أيضاً مجموعة رائعة من وكالات السيارات النادرة، وإحدى هذه الوكالات هي VIP Motors UAE، وقد توجه أحد مرتادي موقع يوتيوب مؤخراً إلى هناك للتعرف على التشكيلة الرائعة للسيارات المعروضة للبيع حالياً.

يسعدنا أن نسير في معرض لبيع واحدة فقط من سيارات بوجاتي فيرون، لكن VIP Motors UAE لديها حالياً اثنين منهم يبحثان عن منازل جديدة، وليس هذا هو الجزء الأكثر إثارة للإعجاب حيث يوجد أيضاً ثلاثة سيارات بورشه 918 سبايدر، وماكلارين P1 كاربون سيريس النادرة بشكل استثنائي بجانب P1 بيضاء.

لم ننته بعد، حيث يوجد أيضاً ما لا يقل عن ثلاثة سيارات من طراز لامبورجيني أفينتادور، وأربعة سيارات فيراري 812 سوبرفاست، واثنتان من مرسيدس بنز SLR مكلارينز، واحدة فقط منها إصدار 722، حتى أن هناك زوج من مرسيدس مايباخ G 650 Laundaulets، وهي سيارة من 99 سيارة فقط في جميع أنحاء العالم.

وسترى أيضاً لافيراري بالإضافة إلى ماكلارين 720S ولامبورجيني هوراكان بيرفومانتي سبايدر، وبورشه 911 GT2 RS، ومرسيدس بنز G500 4 × 4، وبعض سيارات رولز رويس، والآن ما هي السيارة المفضلة لديك في هذا المعرض، شاركنا رأيك في التعليقات.