شاهد التصميم الجديد لسيارة كيا KX5 الجديدة لعام 2019 الصينية

 كيا KX5 الصينية
كيا KX5 الصينية
  • 22 مارس 2019
  • أطلقت كيا سيارة KX5 الجديدة لعام 2019 (المعروفة باسم سبورتاج) في السوق الصينية من خلال مشروعها المحلي المشترك مع Dongfeng Yueda Kia.

    التصميم

    التغيير الأكثر وضوحا بين نسخة سبورتاج الأمريكية و KX5 الجديدة هو الواجهة الأمامية المعاد تصميمها بالكامل، والتي يتغير فيه تصميم مقدمة السيارة بالكامل ليصبح ذو ترتيب تقليدي، مع مصابيح أمامية جديدة صغيرة الحجم وشبك تهوية أمامي.

    كيا سبورتاج الأمريكية
    ولقد اختلفت الآراء حول التصميم الجديد، حيث يجده البعض أكثر تحفظاً من ذي قبل، بينما يجده آخرون تصميم جديد أكثر جاذبية بشكل عام. أما بالنسبة لخلفية السيارة، فيبدو أن التغييرات غير ملحوظة مقارنةً بالنسخة الأمريكية ذات المواصفات الأوروبية.

    المقصورة الداخلية

    تتميز KX5 الجديدة لعام 2019 بمقصورة خاصة للغاية، حيث التصميم الجديد للوحة القيادة مع مميزات وتقنيات جديدة، وذلك يتضمن شاشة عرض رقمية مقاس 7 بوصة، وشاشة مقاس 10.25 بوصة لنظام الترفيه، ويمكن التحكم في درجات الحرارة عن طريق لوحة لمسية.

    المحركات

    سيتوفر للعملاء الصينيين الاختيار من بين: محرك T-GDI رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر والذي يولد قوة 174 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن-متر، مع ناقل حركة مزدوج من سبع سرعات أو محرك أربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر، والذي يولد قوة 162 حصان وعزم دوران يبلغ 203 نيوتن-متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.
    تدعي شركة Dongfeng Yueda Kia أن KX5 الجديدة أكثر هدوءاً من ذي قبل، وذلك بفضل استخدام مواد عازلة للصوت متعددة الطبقات في المقصورة، بالإضافة إلى وجود مجموعة كاملة من الأنظمة النشطة، ونظام تحكم صوتي جديد، وشحن لاسلكي، وكاميرا 360 درجة والمزيد.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تقديم الطراز الأول لـ BMW الفئة الثانية جران كوبيه

    تواصل BMW العمل على توسيع مجموعة طرازاتها لتلبي حاجات مختلف فئات المجتمع وتناسب جميع الأذواق، وتسعى الآن إلى تطوير مفهوم جديد في فئة السيارات الفاخرة...

    100%x200

    بالفيديو: جرّار يقوم بتحطيم 68 سيارة في الفلبين

    رئيس الفلبين رودريجو دوتيرتي معروف بمكافحته للجرائم والفساد من قبل انتخابه في 2016، وكجزء من برنامجه الرئاسي للحدّ من الجريمة المتمثلة في الاستيراد ال...

    100%x200

    بالفيديو: مرسيدس GLE موديل 2020 تنطلق رسمياً بشكلها الجديد

    كشفت مرسيدس اليوم عن مواصفات الجيل الجديد من سيارتها الـ SUV متوسطة الحجم GLE، التي تأتي بشكل جديد وتقنيات جديدة لموديل العام 2020. التصميم الخارجي...

    100%x200

    تويوتا أفالون تحصل على تعديلات غريبة

    قام أحد مالكي تويوتا أفالون بعمل تعديلات غير اعتيادية على خارجية سيارته فيما جعلها تبدو بمظهر غريب، وإنّه من الصعب تحديد ما الذي كان يفكّر فيه قبل أن...