شاهد التصميم الجديد لسيارة كيا KX5 الجديدة لعام 2019 الصينية

 كيا KX5 الصينية
  • 22 مارس 2019
  • أطلقت كيا سيارة KX5 الجديدة لعام 2019 (المعروفة باسم سبورتاج) في السوق الصينية من خلال مشروعها المحلي المشترك مع Dongfeng Yueda Kia.

    التصميم

    التغيير الأكثر وضوحا بين نسخة سبورتاج الأمريكية و KX5 الجديدة هو الواجهة الأمامية المعاد تصميمها بالكامل، والتي يتغير فيه تصميم مقدمة السيارة بالكامل ليصبح ذو ترتيب تقليدي، مع مصابيح أمامية جديدة صغيرة الحجم وشبك تهوية أمامي.

    كيا سبورتاج الأمريكية
    ولقد اختلفت الآراء حول التصميم الجديد، حيث يجده البعض أكثر تحفظاً من ذي قبل، بينما يجده آخرون تصميم جديد أكثر جاذبية بشكل عام. أما بالنسبة لخلفية السيارة، فيبدو أن التغييرات غير ملحوظة مقارنةً بالنسخة الأمريكية ذات المواصفات الأوروبية.

    المقصورة الداخلية

    تتميز KX5 الجديدة لعام 2019 بمقصورة خاصة للغاية، حيث التصميم الجديد للوحة القيادة مع مميزات وتقنيات جديدة، وذلك يتضمن شاشة عرض رقمية مقاس 7 بوصة، وشاشة مقاس 10.25 بوصة لنظام الترفيه، ويمكن التحكم في درجات الحرارة عن طريق لوحة لمسية.

    المحركات

    سيتوفر للعملاء الصينيين الاختيار من بين: محرك T-GDI رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر والذي يولد قوة 174 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن-متر، مع ناقل حركة مزدوج من سبع سرعات أو محرك أربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر، والذي يولد قوة 162 حصان وعزم دوران يبلغ 203 نيوتن-متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.
    تدعي شركة Dongfeng Yueda Kia أن KX5 الجديدة أكثر هدوءاً من ذي قبل، وذلك بفضل استخدام مواد عازلة للصوت متعددة الطبقات في المقصورة، بالإضافة إلى وجود مجموعة كاملة من الأنظمة النشطة، ونظام تحكم صوتي جديد، وشحن لاسلكي، وكاميرا 360 درجة والمزيد.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    سيارات خارقة محتجزة في موناكو تصنع معرض فريد من نوعه

    غني عن القول إن مستخدم يوتيوب Shmee50 يعيش نمط حياة مميز مع السيارات الخارقة، ومؤخراً أخذ كاميرته إلى منطقة لا ترى كثيراً، ولكن كما اتضح، قد تكون واحد...

    100%x200

    فولفو XC60 الجديدة تحصل على أعلى تقييمات السلامة

    حصل الجيل الثاني الجديد كليا من فولفو XC60 على أعلى تقييمات السلامة من معهد التأمين الأمريكي لسلامة الطرق السريعة..   حصل الجيل الثاني الجد...

    100%x200

    كوينجسيج تشارك فيديو ملتقط داخل سيارة ريجيرا أثناء تحقيقها لرقم قياسي عالمي

    كما وعدت، أصدرت شركة كوينجسيج اللقطات غير المقطوعة على متن سيارة ريجيراً التي سجلت فيه الرقم القياسي العالمي 0-400-0 كلم/سا، حيث سجلته في 31.49 ثانية،...

    100%x200

    بوجاتي شيرون سبورت نسخة أكثر إثارة من السيارة الأسطورية

    لا شك بأن بوجاتي شيرون هي أحد أسرع وأقوى السيارات وأكثرها إثارة في العالم أو حتى على الإطلاق، لكن هل من الممكن تحسين أداء سيارة أسطورية مثل شيرون؟ الإ...