×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

شاهد الرئيس بايدن يقود هامر EV ويقول إنها اسرع من كورفيت

19 نوفمبر 2021
11/19/2021 15:44:22
بايدن يقود الهامر ev وسط اهتمام الصحفيين


لم يمض وقت طويل منذ أن كان جو بايدن يقود سيارة فورد اف 150 لايتنينج الكهربائية بالكامل ، واذا به يفاجئنا وهو يقود جي ام سي هامر EV الكهربائية بالكامل أيضا . لقد تم التقاط مشاهد قيادة بايدن للهامر بمركز روج للمركبات الكهربائية   Rouge Electric Vehicle Center وذلك بمناسبة افتتاح مصنع جنرال موتورز صفر.

بايدن يقول الهامر الكهربائية اثقل وأسرع من كورفيت

وإذا كان هناك درس واحد يجب أخذه من كل هذا ، فلا تدع الرئيس بايدن يقترب من سيارتك الكهربائية لأنه سيقودها كما لو أنه سرقهاعندما شوهد وهو يطلق هامر بسرعات جنونية .

بايدن يستعد لركوب الهامر

بايدن تجول بمصنع GM زيرو

قال بايدن معبرا عن دهشته بعد قيادته للهامر : هذا الشيء أثقل بثلاث مرات من كورفيت  وثلاث مرات أسرعهذا أمر لا يصدق." كان الرئيس يقوم بجولة في مصنع  جنرال موتورز زيرو  بالقرب من ديترويت للاحتفال بالافتتاح الكبيركان يُعرف سابقًا باسم Detroit-Hamtramck ، وقد تم تجديد المصنع من قبل شركة صناعة السيارات لإنتاج المركبات الكهربائية بناءً على منصة ألتيوم  الخاصة بها.

تم افتتاح Factory Zero من جنرال موتورز يوم أمس الأول  بعد استثمار 2.2 مليار دولارتقول جنرال موتورز  ، إنها وفرت الكثير من المال عن طريق تجديد مصنعها الحالي ، بدلاً من بناء مصنع جديد من الألف إلى الياء ، وهو أمر تأمل في الاستمرار في القيام به في مواقع أخرىوقالت إنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 20 إلى 30 مليار دولار عن طريق التجديد بدلاً من البناء بحلول الوقت الذي يتم فيه تحويل جميع مصانعها الأمريكية إلى إنتاج EV. . روج الرئيس بايدن أيضًا لمشروع قانون البنية التحتية الجديد للحكومة ، بحجة أنه سيأخذ أمريكا "بعيدًا عن الهامش" في السباق نحو تصنيع الطاقة الخضراء.

قال "كما تعلمون ، حتى الآن ، كانت الصين رائدة في هذا السباق ، لكن هذا على وشك التغيير". "بسبب هذا القانون ، في العام المقبل ، لأول مرة منذ 20 عامًا - حيث سيكون الاستثمار الأمريكي في البنية التحتية [أسرع] بكثير من الصين - للمرة الأولى منذ 20 عامًا." ستكون جي ام سي هامر أول سيارة تخرج من الخط في Factory Zero  في وقت لاحق من هذا العام وستنضم إليها العديد من السيارات الكهربائية الأخرى.

السيارات الكهربائية – هامر EV – كورفيت – جنرال موتورز