×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد بالصور لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة

30 يونيو 2019
06/30/2019
لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة


نُشرت صورة جديدة لسيارة لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً عبر انستجرام، ما يسمح لنا بالنظرة الأولى على الواجهة الأمامية للـSUV القادمة، وعلى الرغم من إزالة غطاء المحرك، تظهر الواجهة بشبك أمامي نحيف وحيد تحيط به مصابيح أمامية مربعة الشكل بداخلها وحدات إضاءة دائرية، في حين يوجد بالأسفل مأخذ الهواء العريض ذو اللون الفضي.

لاندروفر ديفندر 2020
 بالإضافة إلى ذلك، تمتلك السيارة كسوة بلاستيكية متصلة أسفل الصدام الأمامي ورفارف ممتدة للخارج ومدمجة بتصميم الهيكل، بالإضافة إلى وجود فتحات تهوية على الرفارف الأمامية الكبيرة، والتي يتناقض لونها مع لون السقف الأبيض، كما يبرز الزجاج الأمامي المائل نحو الخلف، ولمسات سوداء على أعمدة A.
لا توجد صور تظهر الجزء الخلفي لسيارة ديفندر، ولكن مجموعة الأدوات الرقمية  للطراز كشفت بالفعل على سقف مسطح نسبياً مع فتحة سقف، وفي الغالب سيتميز الجزء الخلفي للـ SUV المنتظرة بكونه عمودي ذو إطار إحتياطي مثبت في الخلف.
أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتمتد الأناقة إلى هناك أيضاً، حيث ستحتوي على لوحة معلومات فريدة من نوعها ونظام ترفيهي صغير ووحدة التحكم في المناخ مزدوجة المنطقة وأزرار التحكم المخصصة لأشياء مثل مزيل الضباب نافذة.

لاندروفر ديفندر 2020
لم تصرح لاند روفر عن الكثير من خيارات المحرك، ولكنها أكدت مؤخراً أن ديفندر ستتوفر بخيارات محرك الوقود القياسي العادي أوالهجين، وسيتم طرح ديفندر بمجموعة جديدة من المحركات ذات الأربعة سلندر مستعار من طرازات ديسكفري وايفوك.