×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

شاهد تطبيق رفيق السائق في تويوتا سيينا بتقنية الذكاء الاصطناعي

22 يولية 2021
07/22/2021 17:38:02
تطبيق رفيق السائق من تويوتا


ضافت شركة تويوتا  مؤخرا  ميزة رفيق السائق إلى تطبيق Toyota الخاص بسيينا ، وبينما رأينا بالفعل عددًا من أدلة المالك الرقمية ، فإن رفيق السائق فريد من نوعه لأنه مدعوم من Google Cloud ويتميز بمساعد افتراضي يتم تنشيطه صوتيًا يُعرف باسم Joya.

تطبيق جويا في سيينا يجيب على تساؤلاتك

تطبيق تويوتا لمساعدة السائق

تم تصميم Joya لنقل دليل المالك إلى القرن الحادي والعشرين ، وتمكن Joya مالكي Sienna من طرح أسئلة لغة طبيعية والحصول على إجابات في الوقت الفعلي بفضل تقنية الذكاء الاصطناعييستخدم النظام واجهات برمجة التطبيقات (API) الخاصة بـ Google Speech-to-Text و Text-to-Speech ، والتي تمنح جويا صوتًا واقعيًا بالإضافة إلى القدرة على الاستجابة بتقديم الإجابات الصحيحة حتى لو طرح المستخدمون سؤالاً بعدة طرق مختلفة.

رفيق السائق في سيينا يساعدك في كافة امور الصيانه

على سبيل المثال ، يمكن للمالكين طرح أسئلة مثل "ما هو ارتفاع سيارتي؟و "كيف تعمل كاميرا Bird's Eye View؟". سيقوم النظام بعد ذلك بسحب المعلومات الصحيحة على الفور تقريبًاهذا من شأنه أن يجعل تغيير الزيت أمرًا سهلاً حيث لن تضطر أبدًا إلى البحث في دليل المالك للبحث عن سعة الزيت مرة أخرى.يذهب رفيق السائق إلى أبعد من ذلك لأنه يتميز بالعناصر التفاعلية التي تسمح للمالكين بمعرفة المزيد حول الأزرار الموجودة على لوحة القيادة وكذلك العثور على أقراص محددةكما سيساعد المالكين الجدد على إعداد السيارة حسب رغبتهم ومعرفة المزيد عن أنظمة مساعدة السائق مثل نظام التحكم في السرعة الديناميكي بالرادار وتنبيه مغادرة المسار.

تكون التجربة "مخصصة بالكامل" و "مصممة خصيصًا للسائق تلقائيًا باستخدام رقم VIN الخاص بالمركبة." هذه لمسة لطيفة ويمكن أن تساعد المالكين على تحديد الأضواء غير المألوفة على لوحة العدادات ، مثل ضوء فحص المحرك الذي ينبثق بشكل غير متوقع. يتم إطلاق رفيق السائق كجزء من برنامج تجريبي وسيكون متاحًا حصريًا فى سيينا 2021 . ومع ذلك ، يبدو واعدًا جدًا ونأمل أن يتوسع إلى طرز أخرى في المستقبل.

وفقًا لمدير التصنيع والصناعة في Google Cloud ، دومينيك وي ، "يبرز رفيق Toyota Driver كيف يمكن للحوسبة السحابية أن تدعم تجارب المستهلك التفاعلية والمشاركة بتنسيق طبيعي يسهل الوصول إليه ، وذهب وي إلى القول بأن الهدف هو رفع مستوى دليل المالك وتخصيصه و "المساعدة في تعزيز تفاعلات أكثر تفكيرًا بين سائقي Toyota و Sienna ، مثل الرد على الاستفسارات في الوقت الفعلي".