×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد تيسلا موديل 3 تسابق سكوتر كهربائي قوي بجنون

02 مارس 2020
03/02/2020
تيسلا موديل 3 تسابق سكوتر كهربائي


يكشف هذا الفيديو بأسفل المقال عن سباق تسارع مميز وفريد من نوعه بين تيسلا موديل 3 وسكوتر كهربائي قوي بجنون، فأي منهم يفوز؟

سباق مثير وفريد من نوعه

عادة ما تكون سباقات التسارع بين سيارتين، خاصة إذا كانت أحدهما هي سيارة سريعة مثل موديل 3، ولكنها ستنافس سكوتر متواضع، ولكنه ليس سكوتر عادي، إنه سكوتر كهربائي وسريع جداً، لدرجة أننا قد نعتبر أنه من الخطورة جداً إذا لم تكن على دراية بمدى خطورة ركوب دراجة بسرعة 96 كلم/سا.

السكوتر الذي ظهر في الفيديو هو سكوتر Techlife X9، وهو يعتبر الأقوى في فئته، وهو يتميز بأرقام أداء مذهلة، حيث يمتلك السكوتر سرعة قصوى تبلغ 100 كلم/سا، كما انه مجهز بمحركين كهربائيين بقدرة مشتركة 3,200 وات، وهو مثالي للرحلات على الطرق الوعرة وحتى المنحدرات بزاوية ميل قدرها 35 درجة وذلك بفضل الجنوط مقاس 11 بوصة وممتصات صدمات مزدوجة ومكابح هيدروليكية، كما يتميز ببطارية ليثيوم أيون LG 32Ah / 72V.

نتيجة السباق المثير

بالعودة إلى فيديو السباق، سترى في الفيديو أن السكوتر الكهربائي المميز تمكن بطريقة ما من مواكبة موديل 3، ولكن في النهاية، بالطبع لا يمكن لسكوتر التغلب على موديل 3، لكن النتيجة أقرب بكثير مما توقعنا في البداية.

في الختام، يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل لمشاهدة السباق المثير، ولاحظ أن سائق السكوتر الكهربائي لديه الكثير من معدات السلامة والتي بالطبع كانت ضرورية لسكوتر بهذه السرعة.