×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد دودج تشارجر هيلكات وماكلارين 720S معدلتين تتنافسان في سباق تسارع مثير

01 ديسمبر 2019
12/01/2019
دودج تشارجر هيلكات


نحذر كل من يرتدي سماعات الرأس، لأن سباق التسارع بين دودج تشارجر هيلكات البالغة قوتها 1000 حصان وماكلارين 720S المعدلة صوته أعلى بكثير مما تعتقدون، ولكن من سيكون الفائز؟ سيارة العضلات الأمريكية أم السيارة الخارقة الأوروبية.

سباق مثير للغاية

عندما يقوم أصحاب السيارات ذات الأداء المثير مثل ماكلارين 720S أو تشارجر هيلكات إلى حلبات السباق، فنحن جميعاً رابحون، حيث سنرى هذه الآلات الرائعة تعمل وذلك أفضل لها بالتأكيد من حياتها المملة أثناء تخزينها في مرآب تجمع الغبار عليها، فبدلاً من ذلك أيضاً قام مالكوا هذه السيارات بتعديل سياراتهم للحصول على المزيد من القوة، والآن يمكننا مشاهدتها تتنافس مجاناً على الإنترنت.

قوة كبيرة تتمتع بها تشارجر هيلكات

تتميز سيارة دودج تشارجر هيلكات بتصميم داخلي محسن بمقاعد خلفية قابلة للإزالة، ونظام عادم جديد بالكامل، ومحرك معدل بواسطة Hydra Motor Works، وكل هذه التعديلات جعلت المحرك بقوة أكبر من 900 حصان، والتي يتم إرسالها إلى العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات.

ماذا عن تعديلات ماكلارين 720S 

عندما يتعلق الأمر بالتعديلات، فإن ماكلارين 720S حصلت على تعديلات بسيطة باستخدام أنابيب عوادم وإطارات Toyo R888R اللزجة، والقوة الحصانية لماكلارين غير معروفة، ولكن الشركة المعدلة لسيارة ماكلارين قامت بتعديل سيارات أخرى من 770 حصان إلى 952 حصان.

فارق كبير في السعر بين السيارتين

والجدير بالذكر أن تشارجر هيلكات يبدأ سعرها من 67,495 دولار (253,000 ريال)، بينما يبدأ سعر ماكلارين 720S سبايدر المشاركة في هذا السباق من 319,000 دولار (1,196,000 ريال)، وهذا الفارق الكبير في السعر يجعلنا ننظر إلى هذا السباق بطريقة مختلفة، فنحن لا نشاهد فقط سيارتين بمحركات V8 معدلة في سباق تسارع، ولكن بدلاً من ذلك نرى أداء رائع متاح بسعر يمكننا الوصول إليه.

خارج سباق التسارع، سيبدو السباق قريب بفضل عزم الدوران الكبير لسيارة تشارجر، ولكن في السباق، نلاحظ أن سيارة ماكلارين تتفوق بفارق كبير، ولكن هذا السباق ممتع لمشاهدة سيارتين قويتين في سباق في خط مستقيم بغض النظر عمن سيفوز.